المؤشر العام والهدف القاسي

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي

هزيم

عضو نشط
مشاهدة المرفق 118980العلم عند الله المؤشرسيهبط الي قاع جديد نهائي ارجو المساعده من الاخوان لانقاذ الناس وشكرا

اخوي الحناوي اسمح لي ادلي بدلوي القاصر رشاه !

ليه ماتكون الموجات 1 ، 2 ، 3 بشارتك السنوي a \ b \ c ونرسم الموجة الكبرى 2 بمنطقة النقطة 4060 كقاع اخير ( الموجه 1 عند اعلى قمة وصلها المؤشر 20650 ) ؟

اعتقد الوقت ما يساعد الفريم السنوي على رسم موجة رابعة وخامسة ! العملية تحتاج وقت لا يقل عن سنة اللي يفترض فيها الاسعار تاخذ موقع عند النقطة 8600 بنهاية هذا العام وبداية 2010 اللي توقعت فيه بداية تحول قوة الدولار الى ضعف وعلى اساسه تتغير اسعار كلّش بالزيادة يعني بداية التضخم الحقيقي اللي مابعد شفناه ..

وسلامتكم ...

ريال باليد

عضو نشط
اخوي الحناوي اسمح لي ادلي بدلوي القاصر رشاه !

ليه ماتكون الموجات 1 ، 2 ، 3 بشارتك السنوي a \ b \ c ونرسم الموجة الكبرى 2 بمنطقة النقطة 4060 كقاع اخير ( الموجه 1 عند اعلى قمة وصلها المؤشر 20650 ) ؟

اعتقد الوقت ما يساعد الفريم السنوي على رسم موجة رابعة وخامسة ! العملية تحتاج وقت لا يقل عن سنة اللي يفترض فيها الاسعار تاخذ موقع عند النقطة 8600 بنهاية هذا العام وبداية 2010 اللي توقعت فيه بداية تحول قوة الدولار الى ضعف وعلى اساسه تتغير اسعار كلّش بالزيادة يعني بداية التضخم الحقيقي اللي مابعد شفناه ..

وسلامتكم ...

تقدر تشرح اكثر لانا كلامك دايما انتظره

هزيم

عضو نشط
تقدر تشرح اكثر لانا كلامك دايما انتظره

ابشر طال عمرك بشرح لك على حسب امكانياتي .. واذا ماوصلت المعلومة العذر والسموحة !

بالنسبة للموجات الهابطة اللي رسمها اخونا الحناوي تعتبر رئيسية اتت بعد موجة رئيسية صاعدة وعلى نفس الفريم فمن الاصح لا تاتي موجات خمسة بل ثلاث موجات تصحيحية a \ b \ c انتهت عند ادنى نقطة وصلها مؤشرنا الحبيب منطقة 4060 فاعتقد بان مؤشرنا العام اكتفى من الهبوط عند النقطة المذكورة في طريقة للصعود للنقطة 6015 كسرها سيمهد الطريق للصعود الى 8600 مع نهاية 2009م

وسلامتكم بلون مدري وشو...

yazeed11

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :أسعد الله صباحكم بكل خير أرى والله أعلم أن هذا هو الأسبوع الأخير للصعود بمعنى! كما ذكرت فيما مضى أن المؤشر يستهدف منطقة 6000وانصح وأكرر بأن5800الى 5900منطقة خروج صريحه لذا أرجو منكم أخذ الحيطه و الحذر

alhihi

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: السوق والله أعلم يستهدف 6000علماً بأن منطقة الخروج لدي 5750 والانتظار حتى نصل 2818 والمتوقع الوصول اليها من 15/6/2009الى نهاية الشهر فنرجوا منكم أخذ الحيطه والحذر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :أسعد الله صباحكم بكل خير أرى والله أعلم أن هذا هو الأسبوع الأخير للصعود بمعنى! كما ذكرت فيما مضى أن المؤشر يستهدف منطقة 6000وانصح وأكرر بأن5800الى 5900منطقة خروج صريحه لذا أرجو منكم أخذ الحيطه و الحذر

بارك الله فيك وجزاك الله خير على حرصك لمصلحة اخوانك

عالم الابداع

السلام عليكم
بالنسبه لاتجاه السوق فهناك امور مهمه يجب المحاوله قرائتها ومعرفتها حتى لانصاب بذهول حين النزول ونقوم بتحليلات عاطفيه خاطئه

طبعا هذا لايعني تحليل الاخوان لاننا نتعلم منهم ونستمتع بتحليلهم ولكن ماكنت اعنيه ان السوق طبيعي جدا وقد كان عند منطقة بيع ( مقاومه ) وهناك نقطة دعم لاتقل قوة عنها وهي عند 5000

في نظري ان السوق اذا اغلق فوق 5400 نهاية هذا الاسبوع فإنه متجه الى 6100 وهذا لايغير شئ في ماقاله الاخوان لأن السوق مازال في اتجاه سلبي ولكن هل علينا انتظاره؟؟
اظن ان من يتعامل مع الاسوق وينتظر الايجابيه المطلقه سوف ينتظر طويلاً والله اعلم

لكن المهم اقتناص الفرص والالتزام بوقف الخسائر

الشارت للاخوان مبين عليه ماذكرت واسف على الاطاله

وصلنا فعلاً الى 6100 قما قلنا سابقاً:)
وبالتوفيق ومزيد من الارتفاع ان شاء الله

alhihi

عضو نشط
وصلنا فعلاً الى 6100 قما قلنا سابقاً:)
وبالتوفيق ومزيد من الارتفاع ان شاء الله

اسعد لي صباااااحك

من الفرح قمنا نقول ( قما بدل كما :) ) ما الومك انا من الفرح بغيت احب اقرب واحد جنبي :eek:

غريب الدار

عضو جديد
للاسف ضاعت فرصة كبيرة للذين اخذوا بتوقعك ... الاسواق في ازدهار عامر .. وأنتم انتظرونا عند 2700 نقطة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عالم الابداع

اسعد لي صباااااحك

من الفرح قمنا نقول ( قما بدل كما :) ) ما الومك انا من الفرح بغيت احب اقرب واحد جنبي :eek:

هذي بلهجتنا معناها كما;) ( الله يسامحك لاتدقق كثير لأن اللغه معانيها كثير:) )

كل شئ جائز في عالم أسواق المال ..

أتوقع المؤشر يلامس 6100 والله أعلم ,,

نصيحة لوجه الله صاحب الترند الأبيض المرسوم إذا انكسر فسيتجه السوق ل 4600

والله أعلم ..

وحظاً موفقاً للجميع .

بفضل الله أصاب الهدف بأقل من 20-30 نقطة ..

مبروك لكل من حقق أرباح خلال الفترة السابقة ....

أعلى