مطلوب ارض ابوفطيرة 80000

الحالة
موضوع مغلق

qa111qa

عضو نشط
مطلوب ارض ابوفطيرة 80000 شرط الموقع الاتصاال للجاااادين 99673325

MUSAED77

عضو نشط
انا بعد اذا في مجال بس علي الخاص

MUSAED77

عضو نشط
وين المكاتب وين الدلالين ماكو ولا رد شدعوه وينك يا بومهدي75

MUSAED77

عضو نشط
انا ما غلطت عليك يا بومهدي اولا

ثانيا انت اتقول انه اعلان الوسيط اللي ذكرته لك مو مصدر الريال اهني حاط اعلان يبي ارض ب80 الف مو محصل يا الغالي وانت تقول انهيار الاراضي وين اصرفها حسبنا الله ونعم الوكيل ضيعت علينا فرصت العمر

ودي اربح

عضو نشط
وانا بعد وياكم ابي ارض شرط السعر يكون زين

ودي اربح

عضو نشط
عس ماشر اخوى شنو مريض انت 0 الريال حاط اعلان مطلوب واعتقد الشى واضح

بومهدي الرجال ماقالك شي كاتب وينك يا بومهدي بس انت راد علية وانته معصب ليش طول بالك بو مهدي (( انهياااار )).

وانت تقول انه الرجال حاط مطلوب يعنى كلامة عدل حط العروض اللى عندك او ما تشوف شر العصبية ليش ؟؟؟

musad

موقوف
شباب الاسعار حسب موقع وزارة العدل أقل شى بوفطيرة مردوف 83 الف اشلون تحصل مواقع على 80 الف على العموم أنا أعرف دلال أو مكتب عقاري يمكن يخدمكم ويبع لكم مباشر في قطعه 5 أبو فطيرة وأهى احلا قطع ابو فطيرة لسهولة دخلتها من خط الفححيل السريع ولأي استفسار أنا حاضر لكم ولحقوا ياشباب نصيحة أخوكم

MUSAED77

عضو نشط
يا الاخ العزيز مساعد علي كم سعر الشارع الاول بقطعه 5 ال 400م

ومشكور مقدما .

مسوق عقاري

موقوف
السلام عليكم..اخواني الافاضل..انصح اللي عنده نية شراء ارض او عقار ان يستغل الفرصه ويشتري الحين لان الاسعار ردت تحرك مره ثانية وكاهي ابوفطيره اسعارها بدت ترتفع بسبب الاقبال عليها لان المعلومات تاكد ان راح يبلشون البنية التحتية في القريب العاجل اما الفلل والبيوت فانه من المتوقع ان تشهد ارتفاع في شهر 7 و8 وصاعدا لان اكثر العالم حاطين في بالهم ينطرون الصيف عشان النزول لذلك كثرة الطلب راح يرفع الاسعار حينها لذلك اغتنموا الفرصه قبل ارتفاع الاسعار والله اعلم وعسا الله يوفقكم.

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم..اخواني الافاضل..انصح اللي عنده نية شراء ارض او عقار ان يستغل الفرصه ويشتري الحين لان الاسعار ردت تحرك مره ثانية وكاهي ابوفطيره اسعارها بدت ترتفع بسبب الاقبال عليها لان المعلومات تاكد ان راح يبلشون البنية التحتية في القريب العاجل اما الفلل والبيوت فانه من المتوقع ان تشهد ارتفاع في شهر 7 و8 وصاعدا لان اكثر العالم حاطين في بالهم ينطرون الصيف عشان النزول لذلك كثرة الطلب راح يرفع الاسعار حينها لذلك اغتنموا الفرصه قبل ارتفاع الاسعار والله اعلم وعسا الله يوفقكم.

جزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى