وين الاخ بمهدي 75

الحالة
موضوع مغلق

MUSAED77

عضو نشط
2009-04-19 11:04:13
ـ ـ للبيع ارض ابو فطيرة ق 4 / 400 م شارع واحد السوم 85الف فرق السوم يمنع المكاتب ـ ت: ‌ 97712136 ـ 22628480

قبل اسبوعين علي 75 الف بيع والحين 85 الف سوم وتقول لا تشتري والله الناس تتكلم من الخيال الحين شنسوي نطرنا وهذي النتيجه

ممكن تقولي الحين انا سمعت كلامك شنو اسوي ؟؟

::verymad:: ::verymad::

الرسته جوكى

عضو نشط
ـ ـ للبيع ارض ابو فطيرة ق 4 / 400 م شارع واحد السوم 85الف فرق السوم يمنع المكاتب ـ ت: ‌ 97712136 ـ 22628480

قبل اسبوعين علي 75 الف بيع والحين 85 الف سوم وتقول لا تشتري والله الناس تتكلم من الخيال الحين شنسوي نطرنا وهذي النتيجه

موشرط هذا اعلان يعنى باجر ممكن اوريك اعلان ارض بو فطيره فى مكتب ثاني معروضه عنده 77 الف او 80 الف هذى اراضى تجار وقاعدين يضاربون فيها;)
الاراضى واجد وكلن يبى السعر اللى في باله بس السوق يحكم
وان شاء الله بتلقا اللى ربك بيرزقك بارض بسعر اللى فى بالك لاتخاف:)

musad

موقوف
شباب أنا فعلا دقيت على 20 مكتب عقاري في منهم اسعارهم اغلا من جذية والايام راح تثيت أن شهر 6 الكل راح ينصدم من أرتفاع الأسعار وسوف تقارب اسعار المسيلة

بومهدى75

عضو نشط

هلا والله اخوى اول شى انت مو مجبور تسمع كلام اى احد فى المنتدى او خارج المنتدى اذا انت مقتنع فى شى اعمل فيه على طول هذا اول0 وشى الثانى اعلان واحد حاط هذا السعر يعنى السوق ارتفع اخوى انا عندى واحد اعرفه عند 3 اراضى فى ابوفطيره بطن وظهر على الغوص عارض الوحده فى شهر يناير 2009 فى عز النزول على 145 الف الوحده يعنى شنو ارتفاع فى الاراضى طبعا لا بس كل واحد يعرض فى السوق بس وين المشترى هذا المهم 0 والشى الثالث وهذا المهم ما تقدر تحدد سعر الارض فى قلة المعروض يعنى لو اعرض 60 ارض فى ابوفطيره مفرق جم راح يكون سعر الشارع الواحد فى هذى الحاله 0الشى الرابع الحين اخوى بس شغل مضاربه فى شرق القرين بشكل عام يعنى مو السعر الحقيقى والله اخوى فى اراضى انباعة فى احد الشركات العقاريه وانا اعرف مدير المبيعات هناك كل اللى شراء منهم شريطيه يعنى شارى على 83 الحين عارض على 89 يعنى مضاربه مو اكثر 0 وبعدين اخوى الغالى اذا انت مقنتع فى شى توكل على الله سبحانه والله يوفقك اخوى وانشاء الله تشترى احسن ارض فى القريب العاجل يارب0[/color][/color][/color]

MUSAED77

عضو نشط
رد

::verymad::اولا السلام
انت تدري ليش احنا ندخل المنتديات ونسال الناس وندور علي اي معلومه من كل مكان علشان نحصل الشي الزين والسعر الزين لانه الدينار يفرق ويانا ولكن اللي خلاني اسمع كلامك انك في جميع جميع مشاركاتك هي نزول العقار او تكذيب اخبار البنيه التحتيه ووضع اي اعلان انشاء اللة من الصين بانه العقار نازل وراح ينزل وبيصير ببيزه وانا كنت من المعجبين بك ولكن اخذ مقلب يوم رحت افتر علي المكاتب الة الاسعار قاعده ترتفع بشرق القرين نعم نزل بس الحين ارتفعت وانت علي السنه نزوووووووووووووول .

وسبب كلامك خلتنا نعيش وهم والاسعار ارتفعت .

عندي سؤالين :

1- تدري انك كم مرة اجلت عملية نزول الاسعار من السنة اللي فاتت الين وصلتنا صيف 2009 وشكلك بعدما تنبني المنطقه وتخلص راح تقول لا تشترون انطرو البيوت تصير قديمة واشتروها ارخص .

2- متي بتقول اشتروا ممكن تاريخ محدد جدام الجميع ممكن.

بالمختصر:

انا لي مطلق الحريه ان اشتري متي اريد لكن كثرة كلام خلت الواحد يصدقك

تدري انا انتقدك ليش لانك لاتعلم الغيب فلا تفتي .

ودي اربح

عضو نشط
هلا والله اخوى اول شى انت مو مجبور تسمع كلام اى احد فى المنتدى او خارج المنتدى اذا انت مقتنع فى شى اعمل فيه على طول هذا اول0 وشى الثانى اعلان واحد حاط هذا السعر يعنى السوق ارتفع اخوى انا عندى واحد اعرفه عند 3 اراضى فى ابوفطيره بطن وظهر على الغوص عارض الوحده فى شهر يناير 2009 فى عز النزول على 145 الف الوحده يعنى شنو ارتفاع فى الاراضى طبعا لا بس كل واحد يعرض فى السوق بس وين المشترى هذا المهم 0 والشى الثالث وهذا المهم ما تقدر تحدد سعر الارض فى قلة المعروض يعنى لو اعرض 60 ارض فى ابوفطيره مفرق جم راح يكون سعر الشارع الواحد فى هذى الحاله 0الشى الرابع الحين اخوى بس شغل مضاربه فى شرق القرين بشكل عام يعنى مو السعر الحقيقى والله اخوى فى اراضى انباعة فى احد الشركات العقاريه وانا اعرف مدير المبيعات هناك كل اللى شراء منهم شريطيه يعنى شارى على 83 الحين عارض على 89 يعنى مضاربه مو اكثر 0 وبعدين اخوى الغالى اذا انت مقنتع فى شى توكل على الله سبحانه والله يوفقك اخوى وانشاء الله تشترى احسن ارض فى القريب العاجل يارب0[/color][/color][/color]

السلام عليكم

الاخ العزيز بومهدي

تعليقي على كلامك المتناقظ انته في كل منتدي لك راي خلنه فى منتدي المؤشرنت .
تقول حق الرجال انك مو مجبور وفعلا الرجال مو مجبور بس انته فى مشاركات سابقة لك كنت تقول لا حد يشترى وعلى مسؤليتي والاسعار الى دون الخميسن الف وعلى فكرة انا واحد من الناس اللى قريت مشاركاتك وخليتنى اتردد وكنت.

ملازم لموضوع انهياار الاسعار وتنقل السلبي فقطوانا حاولت انى اقط جم نقزة لك بس للاسف استمرار بنفس الاسلوب .

الشي الثاني تقول حق الرجال انه واحد حاط بالجريدة اعلان لا تصدقة اجل انته ليش صدقت اعلان اللى كان بالوسيط انه الارض بخمسين الفوحطيت رقم الرجال وتقول انك مكلمه علما ما فيه اى صفقة تمت على منطقة ابو فطيرة اقل من 73 الف دينار وعندك موقع وزارة العدل وانا هم حاولت وحطيته اكثر من مره عشان ابين الشغله هذى وهى الشغلة مو شغلة اعلان الشغلة انه فعلا السوق تغيرت اسعاره وانا اليوم تحديدا مريت كذا مكتب واعرفهم معرفه شخصية .

وشنو لو تعرض 60 ارض هذا مثل انته ضاربه يعنى تقصد انك تبي تقط على الطلب وتدجهم هههههه بو مهدي بس عاااااد .

وتعال فهمنى المضاربة اشلون المضاربه جم تطول من وقت الشرا الى التحويل الى العرض الى البيع ترى الشغله يبيلها مو اقل من شهرين وهذا لعلمك .

وعلى طاري...

للحديث بقية

ودي اربح

عضو نشط
::verymad::اولا السلام
انت تدري ليش احنا ندخل المنتديات ونسال الناس وندور علي اي معلومه من كل مكان علشان نحصل الشي الزين والسعر الزين لانه الدينار يفرق ويانا ولكن اللي خلاني اسمع كلامك انك في جميع جميع مشاركاتك هي نزول العقار او تكذيب اخبار البنيه التحتيه ووضع اي اعلان انشاء اللة من الصين بانه العقار نازل وراح ينزل وبيصير ببيزه وانا كنت من المعجبين بك ولكن اخذ مقلب يوم رحت افتر علي المكاتب الة الاسعار قاعده ترتفع بشرق القرين نعم نزل بس الحين ارتفعت وانت علي السنه نزوووووووووووووول .

وسبب كلامك خلتنا نعيش وهم والاسعار ارتفعت .

عندي سؤالين :

1- تدري انك كم مرة اجلت عملية نزول الاسعار من السنة اللي فاتت الين وصلتنا صيف 2009 وشكلك بعدما تنبني المنطقه وتخلص راح تقول لا تشترون انطرو البيوت تصير قديمة واشتروها ارخص .

2- متي بتقول اشتروا ممكن تاريخ محدد جدام الجميع ممكن.

بالمختصر:

انا لي مطلق الحريه ان اشتري متي اريد لكن كثرة كلام خلت الواحد يصدقك

تدري انا انتقدك ليش لانك لاتعلم الغيب فلا تفتي .

شفت يا بومهدى انته كررت نفس السالفة اللى في منتدي النوادي شنو استفدت .

مو انته اللى غلطان انك سمعت كلام بومهدي لالالالالالالا انا اللى غلطان عشان كنت افتر على المكاتب وكنت ادور واجيب المعلومة من كل مكان وبومهدي كان يكذب الاخبار وقمت احط المعلومة نقلا عن اخبار البورصة مال المشتركة وبومهدى يكذبني ويروح يدور خبار طرح المناقصة القديمة اللى كانت بشهر سبتمبر 2008 واقوله فى اكثر من مشاركة يا بومهدى هذى ترسية غير وهذا الخبر من لجنة المناقصات وهذا رقمة وهذا من ديوان المحاسبة وهذا من الشركة وهم يحاول يطلع الف شي ورد عليه الاخ ابو عبدالمحسن من منتدي النوادي الله يعطية القوة ووضح لح له اللبس وطبعا ما هو لبس ما اهو الا شي في نفس........ وذهى اقتباس وهذا الرابط
على استفسار الاخ ودي اربح وفقه الله ورعاه فاني ساستعين ببعض المواد من قانون المناقصات العامة لتوضيح الاجراءات التي تتبع عملية الترسية ....

مادة (51)

تخطر لجنة المناقصات – كتابة – المناقص الذي أرست عليه المناقصة بقبول عطائه وترسو المناقصة عليه – وترسل صورة من هذا الكتاب إلى الجهة الحكومية المختصة .
وهذا ما تم الاعلان عنه في يوم 9ابريل بترسية المناقصة وتم ابلاغ الشركتين وتم ارسال صورة من الكتاب لوزارة الاشغال

مادة (53)
تطلب الجهة الحكومية صاحبة المشروع من المناقص الفائز في المناقصة الحضور إليها لتوقيع العقد خلال المدة التي حددها له – فإذا لم يتقدم في هذا الميعاد لتوقيع العقد اعتبر منسحباً .
وهنا يتم تحديد مدة زمنية ( لسبب سنعرفه في المادة 54 ) حسب ما تراه وزارة الاشغال (شهر- شهرين – اقل او اكثر) لتوقيع العقد ..

مادة (54)
يطلب من المناقص الفائز- قبل توقيع العقد – أن يقدم إلى الجهة الحكومية المختصة الكفالة النهائية – فإذا لم يقدمها اعتبر منسحباً ويجب أن تكون الكفالة النهائية صالحة طوال مدة تنفيذ العقد .
وتقدرلجنة المناقصات المركزية قيمة الكفالة النهائية الواجب تقديمها .

طبعا المدة السابقة ستكون مهلة لتقديم الكفالة البنكية النهائية وعادة تكون 10% من قيمة العقد وهي لضمان التنفيذ وعدم الاخلال بشروط العقد...كما يطلب من الشركة الفائزة تجديد عروض اسعارها حيث ان عروض الاسعار عادة تقدم للجنة المناقصات بصلاحية 90 يوم اي 3 شهور والمناقصة كان اغلاقها بسبتمبر 2008 والترسية تمت في ابريل يعني انتهت صلاحية عرض الاسعار..
لذا يطلب من الشركة تجديد عرض الاسعار وذلك بكتاب خطي من الشركة وهو امر روتيني...
وبعد ذلك يراجع العقد مراجعه فنية اخيرة ... ويصدر له رقم عقد...
ويكون جاهزا التوقيع .. وعادة يتم توقيع الطرف الثاني قبل الطرف الاول..
وبالهناء والشفاء على قلوبكم ي البوفطيراويين....
عرفت اللحين شنو سبب عدم توقيع العقد مع الــ7 عقود يوم الخميس 12 ابريل.. يا ودي اربح...
والسلام ختام
http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=47485&page=8

اخي الفاصل ودي اربح السلام عليكم
انا بالحقيقة ادهشني العرض المقدم للسيد ابو مهدي حفظه الله ورعاه
واعتقد ان السعر والموقع اكثر من ممتاز ويجب على ابومهدي ان لا يفوت الفرصة وبشرط انه يطلب من الدلال الوثيقة الاصلية ويتأكد من صحتها ويقابل البايع... ولا يتأخر لاني اعتقد انه لو شرى بهالسعر راح يثبت للجميع انه مافي شي بالدنيا مستحيل .....حتى لوكان اللي عارض عليه البيت دلالنه بوسمير ... وحتى لو كان بومهدي حزتها جوعان وداق على مطعم بدر البدور بيطلب سندويشة كباب زيادة شطة وطلعله فجأة الدلال بهالعرض العجيب .... وانا اتمنه بكل صدق ان يشتري ابو مهدي البيت المذكور اعلاه وجدام كل اعضاء هذا المنتدى انا اضمن له بيعه بـ220 الف ومن اليوم لغاية الشهر الجاي يعني 15/5/2009 اذا ما لقه شراي انا اشتريه 219 الف... وكلامي على ما قالوا اهل المكاتب العقارية كلام صميلة يعني بقلب جامد ومافي حاور زاور...
واما بخصوص ضاحية عبدالله السالم بصراحة يا ودي اربح عليك بالتأني أكثر ... اخاف تلقه ارخص وتتحسف...لأنك مبين عليك متردد وشوي خايف.... فانصحك انتظر لعله بكرة الهيئة العامة للاسكان يوزعون 10...12 الف قسيمة... لاني سمعت ان لجنة ازالة على وشك تزيل الابراج بعد اكتشاف انحرافه اربع اصابع عن موقعه الاصلي وفيه تعدي على املاك الدولة ... وقرروا يسلمون الارض للاسكان لتخفيف الطلبات المتراكمة...طبعا راح تقول ارض الابراج صغيرة وين بتكفي....لاتحاتي تره الخير جدام... اللي مايحب البحر ولايبي يسكن يم الرطوبه ... بخصصون لهم اراضي في شرق محل الكراجات .... وبالدروازة محل الكهربجية وبياعين اللمبات هلي مشوهين وجه الديره ...وبيخمون هالعمارات اللي ماساكنها الا الهنود وشوف عاد شبصير محلها من فلل حق هالشباب المساكين ... وبيوزعون على شارع الملك فهد خير من الله قسايم ابعدها مابين الدائري السادس والسابع... وهالمطار والمعسكرات كلها بشيلونها وبحطونها بالصبية وام الهيمان ومدينة الخيران ...
ساعتها العقار اللي بالضاحية والشامية بتلقاه ينباع عند كشك صغير عند مدخل الجمعية يم راعي كروت الايزي والاكسبرس ...
بس القصة شنهي بينك وبين بو مهدي يقول انك شريت ويبي ريوق وانت تقول لاماشريت اخاف شفره بينكم بتنزلون سعر العقار واحنا ما ندري ...
اخاف السالفة فيها تجمبز...
http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=47485&page=6

لاحظ انه راح دور الخبر القديم عشان يغالط
هلا اخوى الله يعطيك العافيه 0 بس سوال متى التنفيذ المشروع 0 (مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصة تابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
بورصة الكويت 18/09/2008
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏ افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏ وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏ المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية 0 هذا الاعلان من 8 شهور وماكو شى بس ابى اعرف متى التنفيذ

++++++++++++++++++

وهذا الرد له عشان الرجال عبالى فعلا انه مايدرى مو انه يغالط

--------------------------------------------------------------------------------

الاخ العزيز بومهدي 75
لك مني 75 تحية واجلال واحترام
انا اعلم مدى حرصك واهتمامك بموضوعنا واعتقد اني دخلت على موضوعكم بصفة ضيف متطفل فاذا قبلت ياسيدي بومهدي تعليقي القاصر والمتواضع كان لي الشرف الكبير والفخر الاثير...
وان لم تقبل مني التعليق والمداخلة فما عليك الا ان تشير إلي اشارة صغيرة باصبع الكريم لالزم الصمت واعود كما كنت اقرئ مشاركاتكم القيمة واستمتع بتكرار قرئتها مرة بعد مرة ولا اشترك بالرد احتراما لقدركم وعلو شأنكم ...
وللعلم انا اشبه ردودكم انت يالغالي مع الاخ الكريم ودي اربح ابوعلي حفظة الله كالملح بالطعام... فانتم ملأتم جو هذا النادي بالفكاهة الراقية... واضفتم على الحوار خفة الظل واخرجتم الموقف من الجو المتوتر الذي عادة ما يصاحب المتابعين للامور التجارية والعقارية .. فارجوك انت والسيد ودي اربح ان تستمرا بنهجكم الطيب الذي لا يخرج عن اطار المحبة والصداقة والله يوفقكم..
اخي الكريم بومهدي75 للامانة انا انقل الاخبار لهذا المنتدى لعلمي بأن المتابعين يبحثون عن اي خبر او معلومة ولو كانت صغيرة... لتريح قلوبهم المتلهفة وتطمنهم بخصوص مشروع شرق القرين.... فالبعض ليس لديه وسيلة تصله بمصدر الخبر والبعض يسمع اخبار من جهة واحدة والبعض تصله نصف المعلومة ...
لذا فمشاركتنة الجماعية هي التي تلم الموضوع من جميع الجهات وتبلور الافكار وتربط الخيوط المتفرقة ... ومن خلال تطابق المعلومات نستنتج الخبر الصحيح ...
اخي العزيز لابد من ذكر أمر مهم وكلمة حق لهذا المنتدى العامر .. لقد لاحظت بقوة وبدون مجاملة اهمية هذه الصفحة المختصة بشرق القرين ... وهي تعد بمثابة مرجع للاخبار عن شرق القرين لبقية المنتديات ...
فمن خلال زيارتي لمجموعة من المنتديات المهتمه بالشأن العقاري وجدت مشاركاتكم منقولة بعينها لديهم... واحيي الاشخاص الذين نقلوا مشاركاتكم وذكروا المصدر..
عزيزي بومهدي هدفي من هذه المقدمة ان نشجع المشاركات ونقل الاخبار والمعلومات الخاصة بموضوعنا
وعدم تحبيط الكاتب .. لان بذلك نخسر مشاركته..
والدور الاهم على الكاتب .... يجب عليه نقل الخبر والمعلومة بعد تحري المصداقية والبحث فيها قدر الامكان...
فمن جهتي يا بومهدي يشهد الله اني انقل لكم جزء قليل جدا من اخبار كثيرة اسمعها عن شرق القرين ومن مصادر مختلفة ...وبعض الاحيان اشك بمصداقيتها فلا انقلها.... او احس ان المعلومة لو ذكرتها ستسبب قيل وقال... فارجح الصمت واقول لنفسي ما في داعي للنقل... وهذا لا يعني اني معصوم استغفر الله...
عموما ....
انا طولت عليكم وايد وهذا طبعي...وبخصوص كلامك وسؤالك متى التنفيذ؟؟؟؟
الجواب : يا ابومهدي ...ياحبيبي.... انت تتكلم عن مناقصة بقيمة 30 مليون تقريبا بين شركتين كبار وبين الوزارة ..
وانت عارف ظروف البلاد وكثرة السجال السياسي... ومراقبة مجلس الامة وادواته الدستورية لمتابعة الاموال العامة.. فمن المنطقي ان تسير الامور على سلم طويل من الاجراءات ... ودخول جهات رقابية عديدة لابداء رايها واخذ موافقتها... وانت عارف الورقة الواحدة كم تحتاج من الوقت لتتحرك من طاولة موظف لموظف اخر... فما بالك بملفات كبيرة تحتوي على عروض شركات متعددة ... وبها عروض اسعار ومواصفات فنية وما يصاحبها من مرفقات وملاحق...
اخي الغالي... الامر ماهو بالسهولة لنقول ماصارت كل هذا عقد...متى التنفيذ...ليش التأخير...والى اخره من كلمات الاحتجاج...
لا يا بومهدي اهم شي انه المناقصة تمشي بالمسار الصحيح ولايوجد معوقات تعرقها وتعيدها للخلف...
اخي ابومهدي هل تعلم ان هناك مناقصات اعيد طرحها بعد ما اخذت وقت طويل بالدراسة والتسعير والمخاطبات و ...و...و؟؟
اخي ابو مهدي انا باركت للجماعة ملاك ابو فطيرة لان مناقصتهم تم ترسيتها ولم تتعطل لدى ديوان المحاسبة وهي الجهة الرقابية العليا بالبلاد وانت تعلم ذلك..
الوقت الذي اخذته هذه الناقصة طويل انا معاك.... ولكن هل تعلم مدى الجهد المبذول من قبل اخوانا في الجهات الحكومية لتنفيذه...
هذي مناقصة لعقد ضخم ... فلابد ان تمر باجراءات طويلة اذكر لك نبذه منها ..
1-دراسة المشروع وكلفت دراسة هالمشروع تجاوزت 150 الف دينار ... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
2- الحجز المالي ويتم به تحديد ميزانيه للمشروع ... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
3- تأهيل الشركات واخذ الاذن بطرح المناقصة... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
4-الاعلان عن الشركات المؤهلة لخوض المناقصة واعطاء مهلة للتظلم... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
5-طرح المناقصة وتحديد موعد الاغلاق... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
6-تفريغ العطاءات وتسعير العروض واعلان نتائج الاسعار... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
7-دراسة العروض لدى لجان اختصاصية لتحديد العرض المطابق... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
8-تثبيت الترسية على العرض المطابق للشروط والمواصفات المطلوبه... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
9- طلب الكفالات البنكية والشهادات من المقاول ... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
10-اعداد العقد ومخاطبة الفتوى والتشريع لدراسة العقد دراسة قانونية وتعديلة ... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
11-رفع ملف المناقصة لديوان المحاسبة للداراسة والتدقيق على المواصفات الفنية والقانونية وتقديم اسباب استبعاد العروض الاخرى ويتخلل ذلك عدة استفسارات يرسلها ديوان المحاسبة لجهة الطرح وينتظر الافادات منهم... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
12- الموافقة النهائية من ديوان المحاسبة على الترسية وابرام العقد ... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
13- اعلان الترسية... (كم من الوقت يحتاج؟؟)
14- توقيع العقد والبدأ بالتنفيذ
ونحن الان يا بومهدي تجاوزنا بمشروع ابوفطيرة 13 خطوة من سلم الاجراءات وباقي سلمة واحدة ...وانته تسأل متى التنفيذ..!!
خلني اقولك التنفيذ ابريل 2011 ... يعني بعد سنه على فرض ان العقد بهالقيمة يكون من نصاب سمو رئيس مجلس الوزراء الموقر .. ونحن بانتظار تشكيل حكومة جديدة بعد الانتخابات...و....و...و....
مع كل هذا سأقولك المشروع حسم... وسهم المنطقة طلع فوق.... ومعلق حد اعلى بأذن الله .... والتنفيذ قادم ...
واللوحة الصفراء التي ستنصب بجانب المشروع عادة وتكتب عليها تفاصيل العقد جاهزة ...
والسلام ختام....

لا تعليق وللحديث بقية اذا صاحب الشان حاب انه نكمل .

وبعد ما حطيت اعلان الترسية هذا تشكيك بومهدي هلا اخوى الله يعطيك العافيه 0 بس سوال متى التنفيذ المشروع 0 (مشتركة)تحوز على اقل الاسعارفى مناقصة تابعة لوزارة الاشغال ب13,7مليون د.ك
بورصة الكويت 18/09/2008
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ‏ افادت بانه حصلت على اقل الاسعار فى مناقصة رقم ه ط 146 والخاص بانشاء ‏ وانجاز وصيانة مجاري امطار وصحية وخدمات اخرى بمنطقة شرق القرين(ابو فطيرة) ‏ المرحلة الاولى التابعة لوزارة الاشغال العامة لمدة 730 يوم وان قيمة المناقصة ِ13,725,000 د.ك ولم تصل الى الشركة اى كتب رسمية 0 هذا الاعلان من 8 شهور وماكو شى بس ابى اعرف متى التنفيذ

ودي اربح

عضو نشط
زبدة الحجى لا طبنه ولا غدا الشر

انا احملك بومهدي مسؤلية عدم شرائي واضم صوتى لصوت الاخوان وبانتظار ردك . :)

q8ee

عضو نشط
وجهه نظر بو مهدي سليمة 100%, وانا ناطر ليمه تنزل الأسعار أكثر يا علها بالخسف أنشاللة

شكرا

بومهدى75

عضو نشط
زبدة الحجى لا طبنه ولا غدا الشر

انا احملك بومهدي مسؤلية عدم شرائي واضم صوتى لصوت الاخوان وبانتظار ردك . :)

هلا والله بوعلى ههههههههههههه اى تدور السوالف هذى لا بعد موضوع حقى خاص 0 على العموم بوعلى متى تتتتتتننننفيذ مشروع البنيه التحتيه حق ابوفطيره فى شى يديد او موضوع معلق لحد الحين فى ديوان المحاسبه 0

ودي اربح

عضو نشط
هلا والله بوعلى ههههههههههههه اى تدور السوالف هذى لا بعد موضوع حقى خاص 0 على العموم بوعلى متى تتتتتتننننفيذ مشروع البنيه التحتيه حق ابوفطيره فى شى يديد او موضوع معلق لحد الحين فى ديوان المحاسبه 0

هلا بومهدي للمره المليون الموضوع مو معلق قول الله يرزقنا انا معاك والطيبن مع الشباب ان شاء الله .

يبلك تحرك نفسك بموضوع الانهيارات . :rolleyes:

ودي اربح

عضو نشط
وجهه نظر بو مهدي سليمة 100%, وانا ناطر ليمه تنزل الأسعار أكثر يا علها بالخسف أنشاللة

شكرا

اللهم امين

بومهدى75

عضو نشط

شكرا

مشكور اخوى 0 بس المشكله فى بعض الناس ماتصدق ترتفع الاسعار على شان يبيع جم بيت او ارض متوهق فيهم لزم شوى يطبل يقول العقار فى ارتفاع الحين 0

مشاري بو ناصر

عضو نشط
شباب هدوا الرمي شوي ...

مو كل ما ينكتب بالجريده يقال ...

و لا كل من دق طبله قال أنا قبله ...

الله سبحانه وتعالى عرفناه بالعقل ومن نعمه علينا ...

أخوي أختصر الطريج وروح ...

وزارة العدل - إدارة التسجيل العقاري.

ومن خلالها تعرف أسعار البيع والشراء ... وتكون على علم بما يجري بالسوق العقاري ... وأعمل لك دراسه ومتابعه بالسوق ... ومن خلال أتصالاتك مع المكاتب راح تعرف هذا سعره غالي وهذا سعره زين ... وأترك عنك الكلام ...

خير الكلام ما قل و دل ...

وسامحوني على الإطاله ...

musad

موقوف
شباب بعد اتصالات وودية مع احد المهندسين المسؤلين عن مشروع ابوفطيرة الاسكاني وأسمة المهندس أحمد بهبهاني ابلغني أن المشروع ناقصه فقط أشراف فني وبعدها توقيع العقد يعني مدة شهر ونصف بحد أقصى وسوف ينفذ المشروع ( هاردلك بومهدي ) وهوق الناس أكثر .

بومهدى75

عضو نشط
شباب هدوا الرمي شوي ...

ومن خلالها تعرف أسعار البيع والشراء ... وتكون على علم بما يجري بالسوق العقاري ... وأعمل لك دراسه ومتابعه بالسوق ... ومن خلال أتصالاتك مع المكاتب راح تعرف هذا سعره غالي وهذا سعره زين ... وأترك عنك الكلام ...

وسامحوني على الإطاله ...

مشكور اخوى على هذا التوضيح الممتاز 0

بومهدى75

عضو نشط
شباب بعد اتصالات وودية مع احد المهندسين المسؤلين عن مشروع ابوفطيرة الاسكاني وأسمة المهندس أحمد بهبهاني ابلغني أن المشروع ناقصه فقط أشراف فني وبعدها توقيع العقد يعني مدة شهر ونصف بحد أقصى وسوف ينفذ المشروع ( هاردلك بومهدي ) وهوق الناس أكثر .

هلا والله اخوى الغالى مساعد 0 انت تقول اتصال ودى مع احد المسؤلين يعنى موضوع البنية التحتيه سر محد يعرف تاريج التنفيذ صج شى عجيب 0 وبعدين انا اتمنا انا يتم المشروع فى اقرب وقت على شان اللى شارى يقدر يبنى بيت العمر هناك 0

عزوز الكويت

عضو نشط
السلام عليكم بالاول

انا اخوكم عبدالعزيز العنزي

خبرتي بسوق العقار من 6 سنوات اشتغلت بكبرى شركات الكويت العقاريه وبضل الله مع الوقت انا ادرت تلك الشركات

اللي بقدمه لكم مجرد نصائح ويارب تفيدكم

اولا العقار بنزول لكن مو بكل المناطق اللي تاثر بالنزول كانت المناطق الداخلية

لكن بشكل عام ابو فطيره والمسيله حاشهم الانهيار بالاسعار لكن ابتدو حاليا بالارتفاع بشكل ملحوظ بحكم الاراضي شهر 11 كانت تنباع على 60 الف
اللي حاصل الحين بيت التمويل تقريبا مستولي على 40 من الاراضي هناك ومسؤلين كبار بالبنك اكدو هالشي
شي اخر احد المسؤلين الكبار في الوزارة ( من غير ذكر اي اسماء)
اكد انه راح تتقسم المنطقه على مراحل بالنسبه لموضوع البنيه التحتيه كل مجموعه قطعه يشتغلون فيها على مراحل معينه ويتم الانتهاء انشاء الله نهايه 2010
تخيلو بعد الانتهاء من البنيه التحتيه جم بيكون سعر الارض
على سبيل المثال جنوب السره قبل البنيه التحتيه كانت الارض ب 20 الف وشوفوها اليوم بجم

ترا غلطان اللي ماشرا من جم شهر وغلطان اللي ما راح يشتري الحين لانه بعد جم شهر بيتذكر اسعار الاراضي الحين

للعلم ترا مالي اي فايده سواء شريتم او بعتم مع العلم اني عقاري ولي عمولتي لكن احنا شغلنا بالبلكوات مو الارضي مفرقه

وبالنهايه مجرد راي شخصي ونصيحه مو ناطر من وراها الا الدعاء ولفايدة اخواني في المنتدى

ودي اربح

عضو نشط

ودي اربح

عضو نشط
شباب هدوا الرمي شوي ...

وسامحوني على الإطاله ...

عدل كلامك ويامه الشباب اكثر من مره حطوا الرابط مال العدل جزاهم الله خير

بس للاسف الكل تروع من المشاركات الغير مجدية .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى