رساله الي الخ فيفا (بورصه جمبزه)اين انت؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

sds2

عضو نشط
اين انت يا اخ فيفا (viva )واين توقعاتك الم تقل بان السوق لن يتعافي الا ب2010 وهاهو الان يترعع وتدابلت اسهم الله يرزقهم ...ارجوا الرد والتوضيح وشكرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصامد.م

عضو نشط
ولا تنسى شكان يقول عن الخطوط الوطنية!!!!

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

انت فاتح موضوع تتشمت بزميل غائب وان كان مسموح بالانتقاد اللاذع للاخوة الاعضاء المحللين فنستعد ان اذكر لك اسماء محللين اخطأوا الاهم هو بث روح المحبه بين الزملاء هذا هو الاهم وعفا الله عما سلف وبدر من اخطاء زملائنا الكرام
على فكره بتفسي قلت ان السوق لن يتعافى الا ب2010 وايضا قلت ينتعش بشهر 5 ينتعش يعني يتخرك وان عدى ال16 تقطه هنا لك حق ان تعاتب الاخ بورصه جمبزه ............
منو كان يصدق ان الاولى للوقود تبيعها وتشتري صناعات هههههههههه
يااخي ترفق بزملائك رحم الله والديك

Local Invetor

عضو نشط
راي الاخ فيفا في السابق غير ملزم لاحد .......

و اذا كان ابدى رايه في السوق فهو بالتاكيد لم يجبر احد على الاخذ برايه

و انا لا ادافع عن فيفا او غيره

لكن اتمنى ان اللي صار اثبتلك و بالدليل القاطع ان الكلام يزيد و ينقص

و بالاخير انت المسئول عن قرارك و انت المستفيد او الخسران

و لا تلوم اخوانك في المنتدى لانهم يعتمدون على اخبار و تحاليل اللي يغلب عليها الظن

و الظن يصيب و يخطىء

و صدقني يا أخي الفرصه لا تزال قائمه فاتتمنى انك تستغلها و ما تفكر بالماضي

و على قولت المثل "كلام بالفايت نقصان عقل"

و شكرا

Metalforever

عضو نشط
ومن قال لك يا أخي العزيز بأن البورصة قد تعافت؟ جميع التقارير الإقتصادية تحذر من خطر الإنكماش العالمي خلال فترة السنتين، و الجميع أجمع بأن الأزمة المالية الحالية هي الأسوأ بعد 1929 ، إذا لم تكن أسوأ منها ... إرتفاع البورصه الحالي ماهو إلا نتيجة إقرار قانون الإستقرار المالي... قوانين الإستقرار هي ليست بالعصى السحرية ، صحيح بأنها قد تكون وفرت الحماية للعديد من الشركات من الإفلاس ، ولكن لم تضمن جودة و إنسيابية التدفقات النقدية و الأرباح لتلك الشركات والتي على أساسها ترتفع أسعار الأسهم ... لا تتسرع بالحكم على البورصه ، لأنه لا أحد يستطيع أن يجزم بالمستقبل ... ولك مني كل التقدير و الإحترام...

sds2

عضو نشط
انت فاتح موضوع تتشمت بزميل غائب وان كان مسموح بالانتقاد اللاذع للاخوة الاعضاء المحللين فنستعد ان اذكر لك اسماء محللين اخطأوا الاهم هو بث روح المحبه بين الزملاء هذا هو الاهم وعفا الله عما سلف وبدر من اخطاء زملائنا الكرام
على فكره بتفسي قلت ان السوق لن يتعافى الا ب2010 وايضا قلت ينتعش بشهر 5 ينتعش يعني يتخرك وان عدى ال16 تقطه هنا لك حق ان تعاتب الاخ بورصه جمبزه ............
منو كان يصدق ان الاولى للوقود تبيعها وتشتري صناعات هههههههههه
يااخي ترفق بزملائك رحم الله والديك

علي رسلك يا اخي ... انا لم اشمت ولم اعاتب الا من محب الي محب ويعلم الله انني لا اعرف هذا الشخص الا عن طريق هذا الجهاز الصغير ...ومحتوا رسالتي انني اريد منه التوضيح عن حالت السوق وارجوا ذلك.. لانه من الناس الثقات ولا قصور بالباقين ...واكرر ثانيا انني احبه بالله وجميع الاخوان ...وشكرا لكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى