رساله الي الخ فيفا (بورصه جمبزه)اين انت؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sds2, بتاريخ ‏20 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. sds2

    sds2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2008
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    1
    اين انت يا اخ فيفا (viva )واين توقعاتك الم تقل بان السوق لن يتعافي الا ب2010 وهاهو الان يترعع وتدابلت اسهم الله يرزقهم ...ارجوا الرد والتوضيح وشكرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2. الصامد.م

    الصامد.م عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت دار العز
    ولا تنسى شكان يقول عن الخطوط الوطنية!!!!
     
  3. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    انت فاتح موضوع تتشمت بزميل غائب وان كان مسموح بالانتقاد اللاذع للاخوة الاعضاء المحللين فنستعد ان اذكر لك اسماء محللين اخطأوا الاهم هو بث روح المحبه بين الزملاء هذا هو الاهم وعفا الله عما سلف وبدر من اخطاء زملائنا الكرام
    على فكره بتفسي قلت ان السوق لن يتعافى الا ب2010 وايضا قلت ينتعش بشهر 5 ينتعش يعني يتخرك وان عدى ال16 تقطه هنا لك حق ان تعاتب الاخ بورصه جمبزه ............
    منو كان يصدق ان الاولى للوقود تبيعها وتشتري صناعات هههههههههه
    يااخي ترفق بزملائك رحم الله والديك
     
  4. Local Invetor

    Local Invetor عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    راي الاخ فيفا في السابق غير ملزم لاحد .......

    و اذا كان ابدى رايه في السوق فهو بالتاكيد لم يجبر احد على الاخذ برايه

    و انا لا ادافع عن فيفا او غيره

    لكن اتمنى ان اللي صار اثبتلك و بالدليل القاطع ان الكلام يزيد و ينقص

    و بالاخير انت المسئول عن قرارك و انت المستفيد او الخسران

    و لا تلوم اخوانك في المنتدى لانهم يعتمدون على اخبار و تحاليل اللي يغلب عليها الظن

    و الظن يصيب و يخطىء

    و صدقني يا أخي الفرصه لا تزال قائمه فاتتمنى انك تستغلها و ما تفكر بالماضي

    و على قولت المثل "كلام بالفايت نقصان عقل"

    و شكرا
     
  5. Metalforever

    Metalforever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,321
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ومن قال لك يا أخي العزيز بأن البورصة قد تعافت؟ جميع التقارير الإقتصادية تحذر من خطر الإنكماش العالمي خلال فترة السنتين، و الجميع أجمع بأن الأزمة المالية الحالية هي الأسوأ بعد 1929 ، إذا لم تكن أسوأ منها ... إرتفاع البورصه الحالي ماهو إلا نتيجة إقرار قانون الإستقرار المالي... قوانين الإستقرار هي ليست بالعصى السحرية ، صحيح بأنها قد تكون وفرت الحماية للعديد من الشركات من الإفلاس ، ولكن لم تضمن جودة و إنسيابية التدفقات النقدية و الأرباح لتلك الشركات والتي على أساسها ترتفع أسعار الأسهم ... لا تتسرع بالحكم على البورصه ، لأنه لا أحد يستطيع أن يجزم بالمستقبل ... ولك مني كل التقدير و الإحترام...
     
  6. sds2

    sds2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2008
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    1
    علي رسلك يا اخي ... انا لم اشمت ولم اعاتب الا من محب الي محب ويعلم الله انني لا اعرف هذا الشخص الا عن طريق هذا الجهاز الصغير ...ومحتوا رسالتي انني اريد منه التوضيح عن حالت السوق وارجوا ذلك.. لانه من الناس الثقات ولا قصور بالباقين ...واكرر ثانيا انني احبه بالله وجميع الاخوان ...وشكرا لكم
     
حالة الموضوع:
مغلق