مبروك ملاك اراضي بوفطيرة

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة musad, بتاريخ ‏20 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    من بينها الدائري الثامن وربط الخامس والسادس بجوار الجامعة ومدينة عبدالله المبارك
    «الأشغال» توقع 7 عقود واتفاقيات مشاريع تجاوزت قيمتها الـ 25 مليون دينار

    * الوزير صفر متحدثا عن مشاريع الاشغال


    كتبت مرفت عبدالدايم: وقع وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د. فاضل صفر 6 عقود واتفاقيات اشراف ودراسة وتصميم وصيانة لعدد من المشاريع، بمبلغ اجمالي تجاوز الـ 25 مليون و41 ألف دينار.

    وقال في مؤتمر صحافي عقده صباح أمس، ان الوزارة ساهمت وتساهم في انشاء العديد من المشاريع التي تخدم العديد من القطاعات الحكومية، فضلا عن البنية التحتية من طرق وخدمات واعمال صيانة، وجملة من المشاريع المستقبلية الحيوية التي تخدم أهداف التنمية التي تعمل الوزارة جاهدة على الاعداد لها لعمل على تحقيق الرغبة الأميرية السامية في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري واقتصادي في المنطقة.



    مركز الفحوصات



    وأكد أهمية دور المركز الحكومي للفحوصات الذي يعد المرجعية لفحص العينات والتدقيق على المواد لضمان سلامة وجودة تلك المواد، معلنا ان العمل جار أيضا بالبلدية على انشاء مختبر لفحص الاغذية على مستوى عال ويتماشى مع أحدث النظم العالمية، لافتا انه تم فتح مظاريف العطاءات وجار دراستها لاختيار الأفضل.

    وقال: ان هناك العديد من المشاريع المستقبلية ومنها الدائري الثامن وربط الدائريين الخامس والسادس بجوار الجامعة ومدينة عبدالله المبارك، بالاضافة الى مشروع انشاء طرق وخدمات بوفطيرة المرحلتين الأولى والثانية، وتطوير الشبكة الصحية في منطقة الجابرية.

    وقال: انه الى جانب المشاريع التطويرية التي تنفذها الوزارة، هناك مشاريع تطويرية من نوع آخر وهي تطوير قدرات العاملين في الوزارة واخضاعهم لدورات تدريبية واشراكهم في المؤتمرات والحلقات النقاشية لتبادل الخبرات والاستفادة من الآخرين، منوها بما انتهجته الوزارة من خلال مؤتمر الأشغال العامة الثاني وما يحويه من ورش عمل تجمع جميع الجهات أصحاب العلاقة لخلق الاستفادة القصوى.

    وأعلن عن فكرة لالحاق الموظفين حسب الرغبة في دورات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وغيرها من الدورات التي تعمل على تطوير كفاءة الموظف.



    توقيع اتفاقية



    بدوره وقع وكيل وزارة الأشغال المهندس عبدالعزيز الكليب اتفاقية دراسة وتصميم والاشراف على تنفيذ تطوير وتحسين دوار البدع، بقيمة بلغت 256 ألفا و174 دينارا، ويتكون من الأعمال المساحية من فحوصات التربة والدراسات المرورية والبيئية، والبدائل التصميمية وحماية وترحيل الخدمات القائمة، والعناصر الانشائية المقترحة.

    من جانبه استعرض وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس حسين منصور دياب الاتفاقيات الخاصة بالقطاع وهي: ? اتفاقية الاشراف على تنفيذ اعمال انشاء وانجاز وصيانة مجرور شارع محمد بن القاسم من تقاطعه مع الدائري الرابع الى شارع جمال عبدالناصر مدتها (21 شهرا) وقيمتها 727.487 د.ك وتشمل تقديم كافة الخدمات اللازمة لاعمال الاشراف على تنفيذ اعمال وانشاء وانجاز وصيانة مجرور شارع محمد بن القاسم من تقاطعه مع الدائري الرابع الى شارع جمال عبدالناصر ضمن المدة الزمنية الكلية لهذه الاتفاقية.

    وعقد انشاء وانجاز وصيانة مجرور شارع محمد بن القاسم من تقاطعه مع الدائري الرابع الى شارع جمال عبدالناصر مدته 450 يوما وقيمته 9.149.00 دينار كويتي ويشمل تحويل تدفق مياه الامطار من مجرور الغزالي وانشاء وصيانة مجرور مياه الامطار على طول شارع محمد بن القاسم من طريق الدائري الرابع وربطه مع المجرور القائم في شارع جمال عبدالناصر بأبعاد (4*2)م وبطول (4.25)كم.

    وكذلك اتفاقية الاشراف على تنفيذ اعمال عقد انشاء وانجاز وصيانة مجرور طريق المطار من تقاطعه مع الدائري الرابع الى شارع جمال عبدالناصر ومدتها (21 شهرا) وقيمتها 727.487 دينارا كويتيا وتشمل تقديم كافة الخدمات اللازمة لاعمال الاشراف على تنفيذ اعمال عقد انشاء وانجاز وصيانة مجرور طريق المطار من تقاطعه مع الدائري الى شارع جمال عبدالناصر ضمن المدة الزمنية الكلية لهذه الاتفاقية.

    كما وقع المهندس الكليب عقد انشاء وانجاز وصيانة مجرور طريق المطار من تقاطعه مع الدائري الرابع الى شارع جمال عبدالناصر مدته 540 يوما وقيمته 8.649.000 دينار ويشتمل على تحويل تدفق مياه الامطار من مجرور الغزالي وانشاء وصيانة مجرور مياه الامطار على طول طريق المطار من طريق الدائري الرابع وربطه مع المجرور القائم في شارع جمال عبدالناصر بابعاد «2 ? 4»م وبطول «1.844»كم وابعاد «2 ? 2.5»م وبطول «4.33»كم.



    الموسيقى والفنون



    بدوره استعرض الوكيل المساعد لقطاع الهندسة الانشائية المهندس حسام الطاحوس اتفاقية دراسة وتصميم والاشراف على تنفيذ مشروع معهدي الدراسات الموسيقية والفنون المسرحية ومدتها «17.5» شهرا لاعمال الدراسة والتصميم. و«24.5» شهرا لاعمال الاشراف على التنفيذ «اختياري» وقيمتها 287.822/500 دينارا وتشتمل على دراسة وتصميم والاشراف على تنفيذ المشروع الذي يقع في منطقة غرب مشرف وتبلغ مساحته التقريبية حوالي 46125م2 ويتألف المشروع من مبنى الفنون المسرحية بمساحة طابقية مقدارها 18644م2 ومبنى الدراسات الموسيقية بمساحة طابقية مقدارها 63000م2 ويحتوي على مبنى استعمالات متنوعة ادارة وملحقاتها -القسم الخاص بالتدريب والتعليم- القسم الخاص بالجمهور- القسم الخاص بالخدمات كما يحتوي المشروع ايضا على سرداب يتألف من ملجأ عام ومواقف سيارات.

    وأعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة المهندس فاضل العجمي عن توقيع عقد صيانة عامة لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز السريع مع التقاطعات مدته 1095 يوما وقيمته 5.500.000 دينار ويشمل على الاعمال الانشائية الصغيرة والصيانة العامة لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز السريع مع التقاطعات وما يتبعها من جسور للطرق بأنواعها وذلك وفقا لاوامر العمل الصادرة ومستلزمات الصيانة العامة كما يحددها قطاع شؤون هندسة الصيانة وذلك طبقا للشروط والمواصفات لاعمال العقد والمقدرة على أساس وحدة القياس لكل بند منها.
     
  2. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع
     
  3. saket

    saket عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2009
    المشاركات:
    514
    عدد الإعجابات:
    1
    للرفع​
     
  4. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    قواك الله
     
  5. عذبي 71

    عذبي 71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,617
    عدد الإعجابات:
    0
    راجع يا مساعد باذن الله
     
حالة الموضوع:
مغلق