▀▄ العملاق موتوريلا كيو 9 اتش ▄▀

الحالة
موضوع مغلق

ABo al-Noor

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
670
للبيع جهاز جديد بالكرتون مع ورقة الكفالة والاغراض طبعا كاملة عدد الاجهزة المتوفرة 2

moto q9h

البيع على السوم ولاعلى سعر

اخليكم مع الصور​

.

.
 

الملفات المرفقه:

  • b171638.jpg
    b171638.jpg
    الحجم: 148 KB   المشاهدات: 7,566

ABo al-Noor

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
670
هاتف «موتورولا» «كيو 9 إتش» Q 9H الجديد صمم للمسافر الدولي الراغب في ان يكون منتجا في العمل، اثناء سفره، وينعم ايضا بالوسائط المتعددة. وهو يعمل بنظام تشغيل «ويندوز موبايل»،
الهاتف الجديد مجهز بـ «بلوتوث» ايضا وبمستقبل «جي بي إس» لتحديد المواقع مع برمجيات اضافية، بما في ذلك متصفح لنظام «اوبرا» ومجموعة «دوكيمنتس تو غو» Documents to Go خاصة بالانتاج، وبواحدة من ثلاث حزم برمجية التي يمكن اضافتها.

* تصميم جذاب وتصميم الجهاز بشكله الغالب الى السواد مع لمسات فضية يبدو اكثر رشاقة واكثر قربا من «بلاك بيري» من اي وقت مضى. وهو يزن 4.6 اونصات (الأونصة نحو 29 غراما) بحجم يبلغ 4.6 بوصة ارتفاعا، و2.6 بوصة عرضا، ونحو نصف بوصة سمكا (البوصة 2.5 سم تقريبا).

ويتميز بشاشة وضوحها 320 × 240 بيكسل التي تذكرنا بشاشة جهاز «سامسونغ بلاك جاك». وتبدو الطباعة عليها بواسطة الابهامين افضل واسهل بكثير من الطرازات السابقة بعدما خضعت لوحة المفاتيح الى اعادة تصميم كامل شامل. اما وسادة الملاحة المألوفة ومفاتيحها السبعة، فتقع بين الشاشة ولوحة المفاتيح العادية التي تتممها الضوابط الواقعة على جانب الجهاز، تماما مثل جهاز «بلاك بيري» لأغراض لف لائحة الوظائف والمهام صعودا ونزولا واختيار المطلوب منها.

إن «كيو 9 إتش» اداة جيدة كهاتف، فالمكالمات الصوتية واضحة، وعملية تصفح الشبكة والدخول الى البريد الالكتروني ميسرة على شبكة «3 جي» السريعة.

والجهاز هذا مجهز بكاميرا «2 ميغابيكسل» مع لائحة بضوابط كثيرة، بما في ذلك التي تخص تحديد الصورة ووضوحها ودرجة بريقها وموازنة البياض فيها، مع بطاقة فلاش وقدرة على التقريب والتكبير «8 إكس».

إن تشغيل الوسائط المتعددة يثير الاعجاب، فقد بدت عروض الفيديو صورة وصوتا في افضل حالاتها لدى عرضها في صيغة الشاشة الكبيرة عن طريق النسخة المحمولة من «مشغل وسائط ويندوز» Windows Media Player. وكانت محتويات الفيديو مخزنة في بطاقة «إس دي مايكرو» التي تنزلق بسهولة داخل شق في الجانب الايسر من جهاز «كيو 9» التي تقع تحت مكان البطارية، وكانت هذه ميزة كبيرة مقارنة مع بعض الهواتف الجوالة الاخرى الذكية.

* حزم برمجية ويعمل الجهاز على نظام «ويندوز موبايل 6»،

أما متصفح «أوبرا» الجوال وبرامج "دوكيمنتس تو غو" فهي افضل من متصفح «مايكروسوفت» وتطبيقاته المكتبية. وبموجب برنامج جديد يدعى «ماي كيو باكس» My Q Paks فان الاشخاص الذين يبتاعون الجهاز من «أيه تي أند تي وايرليس» يمكنهم تنزيل حزمة مؤلفة من ثلاثة تطبيقات تجارية. ومثل هذه الحزم تستهدف انواعا مختلفة من المستخدمين، فحزمة «رود واريور» The Road Warrior (محارب الطريق) على سبيل المثال، تشمل «وورلد مايت» WorldMate، وهو تطبيق لتعقب حركة الطيران وتحويل العملات ومعالجة معلومات السفر الاخرى. في حين ان «كوت ستريم» QuoteStream, تطبيق لتعقب حركة الاسهم والبورصة، و«زكاة تو غو» theZagat to Go هو دليل مطاعم، و«سبلاش آي دي» Splash ID تساعدك على تنظيم كلمات المرور والمعلومات الشخصية الاخرى. وإجمالا فان الجهاز قد يعجب المسافرين الباحثين عن هاتف «ويندوز موبايل» الجوال الذكي المجهز بلوحة مفاتيح جيدة ودعم من شبكة «3 جي» الخاصة بنقل المعلومات مع دعم قوي من الوسائط المتعددة.
 

ABo al-Noor

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
670
الجهاز كيبورده عربي وكفاله الوكيل شركه الخالديه
 

ABo al-Noor

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
670
عطيني سومة زينة وان شاء الله يكون من نصيبك
 

ابو بندر2000

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
1,752
كم سعره جديد
 

ABo al-Noor

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
670
مشكورين يا شباب


للرفع الجهاز يستاهل
 

ABo al-Noor

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
670
صورة جديده
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.jpg
    untitled.jpg
    الحجم: 30.8 KB   المشاهدات: 242
الحالة
موضوع مغلق
أعلى