شــــكرا يا مؤشـــرنت و أراكم علي خير

kazamezaa

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

مع كل الأسف انا لما تعرفت علي الشباب هنا ما شوفت غير المعاملة الطيبة و المحترمة من الاعضاء و ما حسيت الا اني واحد منكم ما حسيت فرق اني من جنسية تانية بالعكس حسيت بالاخوة و المحبة.
لكن لما توصل للشتيمة و الاهانة من عضو اسمة المزين يقول ان كل المصريين نصابين ولازم توريهم العين الحمرا و تسوقهم مثل الحيوانات فهي اهانة لن اقبلها
اعتذر عن الكتابة في هذا المنتدي و عن مشاركتي فية
هذا اقتباس مما كتبة
يا حبيبي انت اسكت ولي يرحملي والديك ، لا تقعد ترفع حق ربعك المصاروه كلكم كلكجيه نصب و احتيال ، والله ماخلو شي و هم يغشون العالم فيه ،

والله اخوي لا تهد حلالك ورهم العين الحمره و اقسم بالله يمشون مثل الحيوانات سيده معاك ،

فهرنهايت

عضو نشط
مالك حق اخوي تترك المنتدى علشان واحد ما عنده اسلوب بالحوار

يعني لما واحد غير مؤدب يغلط ليش تكون إنت الضحيه

أرجوا أن تستمر معنا بالمنتدى وتقدر تقدم شكوى للمشرفين

وإن شاء الله الحق ياخذ مجراه

المزين

موقوف
انا ما قلت الكل ، و لكن إلى الان لم ارى مصري لا يحب المال ، فقط شخص واحد و اعتز فيه مصري الجنسيه و انسان له ضمير بمعنى الكلمه ، و غيره إلى الان لم اجد شخص مثله ،

همهم الدنيا و حب المال و انا لا اقصدك انت يا اخي كيزاميزا ، و لكن من على هذه الشاكله القذره ،

انا واحد ما حب اشوف عيال ديرتي واحد مصري ولا هندي ولا ايا كان يرفع خشمه عليهم هم لا حول ولا قوه ، و صار اكثر من موقف قدامي بهالشغله و انا ما ارضاها ،

ساعات اشوف ان ولد ديرتي يسكت للاجنبي من الاهانه بحكم انه ضعيف او يخاف او نا يقدر ياخذ حقه بيده ، و انا لله الحمد الله منعم علي بالعافيه و الصحه فهالاجانب إلي بالديره يحترموني ، فلا تلومني اذا دافعت على إلي من نفس يلدي و دمي ،

والله يا اخي الكويتي صار يتهدد و ينغش عليه بديرته و خارج ديرته يعاملونه معامله الحيوان و هم يبوقونه ما يصير يا اخي، و انا ما ارضاها والله لو السيف على رقبتي ،

وانا لا اقصد انت يا كزيميزا ،
ولكن تفاجأت من كلامك بألقاء اللوم على الشخص المسكين إلي غشوه الحراميه ،

و انا اكرر اسفي لك ،

إلي مو عاجبه الباب يسع جمل

acton

عضو نشط
انت اخ عزيز بغض النظر عن جنسيتك
بالنسبه لاخواننا المصريين فهم اخوتنا بالعروبه ولهم افضال على الامه العربيه واذا كان شخص جرحك بأسلوبه فلاتحكم على كل شعب الكويت شعب الكويت يحب الشعب المصري ويحترم الصغير قبل الكبير
اتمنى ان لاتستعجل بالقرار وانا اعتذر لك نيابه عن الشعب الكويتي

malek

عضو نشط

مع كل الأسف انا لما تعرفت علي الشباب هنا ما شوفت غير المعاملة الطيبة و المحترمة من الاعضاء و ما حسيت الا اني واحد منكم ما حسيت فرق اني من جنسية تانية بالعكس حسيت بالاخوة و المحبة.
لكن لما توصل للشتيمة و الاهانة من عضو اسمة المزين يقول ان كل المصريين نصابين ولازم توريهم العين الحمرا و تسوقهم مثل الحيوانات فهي اهانة لن اقبلها
اعتذر عن الكتابة في هذا المنتدي و عن مشاركتي فية
هذا اقتباس مما كتبة

ياأخي لاتزعل وهذا خلاف قد يحصل بسبب سوء فهم ، وأمسح بوجهي يرحم والديك .
الأخ ماقصد وصدقني الناس مو سواء و كل الناس تخطأ وفيها الزين والشين وفيها انواع وفئات ياخوي .
وسامحني مره أخرى و يمكن المشكلة بدأت بسببي أنا ، فأطلبك طلب أنك لا تترك هالمنتدى الطيب
أخوك مالك​

alanzi

موقوف
انا ما قلت الكل ، و لكن إلى الان لم ارى مصري لا يحب المال ، فقط شخص واحد و اعتز فيه مصري الجنسيه و انسان له ضمير بمعنى الكلمه ، و غيره إلى الان لم اجد شخص مثله ،

همهم الدنيا و حب المال و انا لا اقصدك انت يا اخي كيزاميزا ، و لكن من على هذه الشاكله القذره ،

انا واحد ما حب اشوف عيال ديرتي واحد مصري ولا هندي ولا ايا كان يرفع خشمه عليهم هم لا حول ولا قوه ، و صار اكثر من موقف قدامي بهالشغله و انا ما ارضاها ،

ساعات اشوف ان ولد ديرتي يسكت للاجنبي من الاهانه بحكم انه ضعيف او يخاف او نا يقدر ياخذ حقه بيده ، و انا لله الحمد الله منعم علي بالعافيه و الصحه فهالاجانب إلي بالديره يحترموني ، فلا تلومني اذا دافعت على إلي من نفس يلدي و دمي ،

والله يا اخي الكويتي صار يتهدد و ينغش عليه بديرته و خارج ديرته يعاملونه معامله الحيوان و هم يبوقونه ما يصير يا اخي، و انا ما ارضاها والله لو السيف على رقبتي ،

وانا لا اقصد انت يا كزيميزا ،
ولكن تفاجأت من كلامك بألقاء اللوم على الشخص المسكين إلي غشوه الحراميه ،

و انا اكرر اسفي لك ،

إلي مو عاجبه الباب يسع جمل

السلام عليكم

اخى العزيز الرجال قدم اعتذااره
وانا اعرف مصريين رجال بمعنى الكلمه واعرف مصرررررررين .................
والوواحد كلن على تربيه واخلاقه وحسن معاااملته مع الناااس
اتمنى عدم اخذ المووضوووووع بحسااسيه كبيره
كلنا اخوان وربع

والمنتدي مفتووح للكل
مو بس كوويتى لا حق اي جنسيه
اهم شى الاخلاق وحسن الكلام

ارجوا غلق المووضوع وانهاء المشكله بين الاخووووووووان

فى الختام
سلام

اخووكم

الأرستقراطي

عضو نشط
كل بلد فيها الزين وفيها الشين ( اللي مش زين ) ولكني بتجربة شخصية أرى أن سكان الأرياف و المدن البعيدة عن القاهرة ناس أغلبيتها ممتازة ،،، و سكان القاهرة أغلبهم و ليس جميعهم من اللذين يحاولون لعب دور الفهلوي ،،، عموما لا يؤثم المرء بذنب أخيه و أنت انسان محترم ،،،

ياسر الروقي

عضو نشط
والشعب المصري والشعب الكويتي وما بقى الايوصل الموضوع الى مجلس الامن

عندك مشكله مع احد الاعضاء فيه مشرفين تقدر تقتبس مشاركة العضو وترسلها رساله خاصه

ماله داعي انك تفتح موضوع وتشهر بنفسك انك اتشتمت وانغلط عليك
انت في عالم النت

قلم حر

عضو مميز
عزيزي واستاذي kazamezaa

اذا اخطأ بحقك عضو كويتي
هنا مجموعة من الاعضاء الكويتيين يعتذرون لك
ولشعب مصر

ولتعلم اخي kazamezaa
انك من الاعضاء الذين تشرفنا بمعرفتهم بهذا المنتدى
فلا نريد ان نخسرك كأخ وكعضو مهم
فنتمنى ان تبقى معنا

وسوف تبقى قويا شامخا
كقوة وشموخ مصر العروبة
شاء من شاء وابى من ابى​

malek

عضو نشط
قواكم الله وهذا من طيبكم

ابن ضعيان

عضو نشط
لي كلمتين الأولى للأخ المزين والثانية للأخ كازاميزا

الأخ المزين يجب عليك أن تتكلم كمسلم وليس كعنصري , لأن العنصرية ليست من الإسلام في شيء ( ولا أذكرك بالسود في أميركا أو جنوب أفريقيا )

والأخ كازاميزا أقول 90 % من الشعب الكويتي تعلم القراءة والكتابة على يد المعلمين المصريين.
لعلها لا تكفيك فأقول مصر والكويت مصيرهما العربي والإسلامي واحد وأفضالكم أكثر من أن تعد أو تحصى
فإن بدر من أحدهم ما يسوء فليس هو من الملائكة ..... وإبليس تكفل بالتحريش بين المسلمين كما أخبر بذلك الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم.

أعلى