التداول الالكتروني لبنك الوطني

a9eel

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب من يقدر يفيدنا بخبرته ويعطينا فكره عن التداول الالكتروني للوطني هل هو زين ولا فيه اي سلبيات ولا ايجابيات ينصحنا فيها وجزاكم الله كل خير

بو سجي

عضو نشط
والله انا راجعتهم بالبورصه علشان اشترك فيه قالولي اجيب الابتوب وجيهم الصبح وضبطونلي اياه بس ليلحين متكيسل مالي خلق اروح البورصه

MeshMesh

عضو نشط
السلام عليكم اخي الكريم

انا استخدم برنامج الوطني كابيتل

برنامج احترافي وممتاز وشبيه ببرنامج مباشر

وبصراحه سهل وما تعبني ولا عقدني كثير

والاوامر سريعه وما عليها اي كلام

وطريقة تحويل المبالغ
على طول من وطني كابتيل الي حسابك بالوطني او العكس هكذا والتحويلات كلها اكترونيه

واشتراكهم الشهري 15 دينار
والثلاث شهور جنه 45 دينار
والست شهور جنه 60

على ما اضن بس الي متأكد منه الشهري لان اتعامل معهم شهري

انشاءالله افدتك

تقبل تحياتي

bensh

عضو نشط
ممكن سؤال
الاسهم باسمك لا باسم الوطني

وشكرا

ostath

عضو نشط
الاسهم تكون بأسم الوطني ..

a9eel

عضو نشط
جزاكم الله كل خير على الرد بس الاشتراك راح يكون مجانا الا اذا اشتركت عندهم بالصفحه الاحترافيه راح تكون شهريا 15 دينار بس الصفحه العاديه مجانا والعموله نفس السوق والاسهم راح تكون باسم المحفظه الوطني مو باسمك ما ادري في خوف لو تكون الاسهم باسم المحفظه ولم جزيل الشكر

الاسهم التي يتم التداول بها عن طريق التداول الالكتروني دائما تكون باسم الشركة المزودة للخدمة (او الوسيط) و ليس باسم الشخص المستخدم للخدمة.

تداول الوطني الالكتروني مقارنة مع غيره من الأنظمة يعتبر الأفضل و الأسرع حتى من حيث خدمة العملاء و هذا رأيي من تعاملي معهم.

المطيري

عضو نشط
ياجماعة انا اتداول عن طريق شركة وساطة ( عن طريق التداول الالكتروني) كل شي باسمي حتي كشف حساب يطلع باسمي واستخرجه برنت بالبيت

Jalazmi

عضو نشط
يا جماعه شلون تعرفون اذا بأسمك ولا لأ ..؟

وشلي يفرق ..؟ خل نفرض بأسم المحفظه شلي تفرق وياك ..؟

a9eel

عضو نشط
شباب انا جربته اليوم اول مره ولله الحمد الاوامر زينه وسريعه والبرو ممتاز بس الاشتراك 15 شهريا بس العموله يقولون نفس السوق بدون اي زياده بس اليوم اقل عموله 5.500 دك اللي حبيت اسال السوق اقل عموله جم الصفقات اللي سويتها كله المفروض اقل من 5.500 لكن بعد ماراجعت الاوراق اقل عموله 5.500 السوق ما ادري عنه اللي عنده فكره بالنسبه للسوق وجزاكم الله خير

3lgm

عضو مميز
يا جماعه شلون تعرفون اذا بأسمك ولا لأ ..؟

وشلي يفرق ..؟ خل نفرض بأسم المحفظه شلي تفرق وياك ..؟

أول شي تعرف باسمك أو لأ عن طريق البورصة تراجعهم وتاخذ برنت بشنو عندك من أسهم , أما اذا قاعد تشتري باسم البنك او الشركة تكون شاري بحلالك وماكو شي باسمك بالبورصة.
طبعاً يفيدك هالشي بإنك تدش بالاكتتاب اذا كان فيه زيادة راس مال بالاسهم اللي تمتلكها , واذا رجعت الأوضاع , بإنك ممكن تقترض على كمية الأسهم اللي تمتلكها , أما اذا الأسهم اللي شاريها باسم البنك أو الشركة انت ما تمتلك شي ممكن تقترض عليه.

aadm1

موقوف
ياجماعة انا اتداول عن طريق شركة وساطة ( عن طريق التداول الالكتروني) كل شي باسمي حتي كشف حساب يطلع باسمي واستخرجه برنت بالبيت

اعتقد الشركه الوحيدة اللي تتداول باسمك

هي شركه شرق للتداول

واشتراكهم 10 بالشهر وكل شيء باسمك

برنامجهم نفس الاوسط والوطني

بس ما جربتهم

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
السلام عليكم. شباب انا مع شركة الخليج من تقريبا سنتين. و الحين قاعد احول علي شركة شرق. من خمسة ايام تقريبا. اسهمي كلها عند الخليج للحين. بس قاعد استخدم شرق للتحليل و اجرب خدمتهم قبل ما اقرر اذا انتقل او لا.

انطباعي: شرق خدمة ممتازه. برنامج فيه كل شي ممكن تتخيله من ادوات التحليل. الاسهم تسجل باسمك. الخليج بس عندهم بيع و شراء.

kaifani

عضو نشط
أفضل برنامجين للتداول , الوطني برو و الأوسط برو .:)

a9eel

عضو نشط
شباب نبي نعرف شنو الفرق بين عمولة السوق وعمولة الوطني لانه اقل عمولة في الوطني على اي عملية 5.500 دك

__khalid

عضو نشط
اعتقد الشركه الوحيدة اللي تتداول باسمك

هي شركه شرق للتداول

واشتراكهم 10 بالشهر وكل شيء باسمك

برنامجهم نفس الاوسط والوطني

بس ما جربتهم

انا الاسهم بأسمي والتداول الالكتروني عن طريق شركة الخليج للوساطه الماليه(هيرمس حاليا) والبرنامج مجاني اسم البرنامج تكر والعموله نفس السوق بالضبط والاوامر سريعه وكل شي بصراحه عندهم ممتاز بس شغله وحده ناقصه ان الكسور ما تتداول فيها الكترونيا لازم تتصل على الدلال

__khalid

عضو نشط
شباب نبي نعرف شنو الفرق بين عمولة السوق وعمولة الوطني لانه اقل عمولة في الوطني على اي عملية 5.500 دك

هم السوق اخوي نفس الشي بالنسبه للوحدات اقل عموله 5دنانير ورسوم نص دينار المجموع 5.5 دك نفس الوطني يعني

أعلى