لعشاق البني(ypnt)

aisha_q8

موقوف
اشارو اليه الاخوان
http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=75912
========================================

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.7 KB   المشاهدات: 304

aisha_q8

موقوف
سهم tgal
يصلح للفيبوناتشي
كاسر ترند نازل حقق الهدف الاول من فيبوناتشي عند 38% هدفة الجاى 50% من فيبوناتشي بعدين 62%
الهدف الاول 1.40
الثاني 1.55
الثالث 1.64
الرابع 2.03

الملفات المرفقه:

الحجم: 79.8 KB   المشاهدات: 315
tgal يستحق المتابعة وهو من قطاع أشباه الموصلات والقطاع هذا ربما بدأ يستعيد بعض عافيته .. من أسهم الشركات الصغيرة في هذا القطاع والتي أغلقت على الهاي أو قريبا منه أمس tgal umc atml amcc armhy quik بالتوفيق ..

SAIF1743

عضو نشط
ما شاء الله عليج يا عايشه ... راحت الدانه و جيتي انتي ... بس لتكونين هي و مغيره اسمج ....هههههههههههههههههههه

موفقه بعون الله

aisha_q8

موقوف
أبو هشام قال:
tgal يستحق المتابعة وهو من قطاع أشباه الموصلات والقطاع هذا ربما بدأ يستعيد بعض عافيته .. من أسهم الشركات الصغيرة في هذا القطاع والتي أغلقت على الهاي أو قريبا منه أمس tgal umc atml amcc armhy quik بالتوفيق ..
ابو هشام انا شايفتك ماشالله عليك بارع فى التحليل الاساسي
ممكن سؤال البارح لوسنت (lu) كان عليها تداول عالى وارتفعت (1.30%)
انا اعتقد انها فى طريقها الى 5$ فى غضون شهرين خصوصا بعد اعلان الارباح وزيادة المبيعات والصفقة الضخمة الاخيرة ممكن تعطينا رايك

bader_10

عضو نشط
بارك الله فيكى

السلام عليكم ورحمةالله

الى الاخت المحترمه...........

اشكرك كثيرا على هذه الاسهم وهذا التحليل فقد سهلت على محبى البنى ستوك........ويسرت عليهم

الله ييسر اموركى ويرزقكى من فضله

dr. share

عضو نشط
عايشة

تري صدت لوسنت على 3 دولار
وهي نقطة دعم قوية

الشركة أخبارها زينة
وراح اطول بالي عليها

حطيت ستوب لوز 2.9

ينفع والا ممكن تنزل لأقل من كذا ؟

أخت عائشة .. ما عندي والله خبرة في الشركة .. ولم يسبق أن تداولت أسهمها .. الحكم على شركة كبيرة مثل لوسنت والاستثمار فيها يحتاج قراءة متأنية لوضعها المالي والتنافسي .. ديونها .. عقودها ..منتجاتها .. منازعاتها القضائية .. الخ .. وهذا يحتاج دراسة متأنية ووقت طويل خاصة لمن يرغب الاستثمار الامن وعدم المخاطرة أو لمن يرغب لادخول بكميات كبيرة.. تقبلي تحياتي ..

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ ابو هشام هل تنصح بدخول السهم.

تعدى ال 1.95 ، ما رأيك و السؤال موجه لباقي الاخوة ايضا.

وجزاكم الله خير.

يا أخي العزيز .. ادرس التشارت واقرأ عن الشركة واستخر ربك ثم اتخذ قراراك .. والله يوفقك .. تداول الأسهم خاصة من النوعية هذي فيها خطورة ومغامرة وكل شيء جائز .. قد تربح 50% وقد تفاجأ لا قدر الله بخسارة كبيرة .. هناك ماركت ميكرز وهناك لاعبون كبار .. وهناك مخاطرة كبيرة .. انا تابعت السهم في الاسبوعين الماضيين و اشتريت اليوم وناوي احتفظ به 5-10 أيام وأتوقع يصير فيه تفاوت في السعر كبير في الايام القادمة .. أتمنى أن أربح وإن خسرت فلدي القدرة المادية والنفسية على تحمل الخسارة .. والتوفيق بيد الله .. تقبل تحياتي ..

هناك شيء لاحظته ايضا قبل قليل وهو أن مؤشر rsi مرتفع (وهذا غير موضح في تشارت الاخت عائشة ) وآمل من الاخوة والاخوات التعليق .. هل هذا شيء دائما غير جيد .. وشكرا

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

ابو هشام هل اللي قاعد يسير على السهم تجميع او بيع او تصريف ارجوا الافادة.

وجزاك الله خير

aisha_q8

موقوف
أبو هشام قال:
هناك شيء لاحظته ايضا قبل قليل وهو أن مؤشر rsi مرتفع (وهذا غير موضح في تشارت الاخت عائشة ) وآمل من الاخوة والاخوات التعليق .. هل هذا شيء دائما غير جيد .. وشكرا
اخوى ابو هشام انت والاخوان والاخوات انا عندى ملاحظة على كلامك المكتوب وياريت الاخوان يعلقون على ملاحظتى
فى حالة الاختراق والا فى حالة نزول خبر ممتاز اثناء التداول لاتنظر لاى من المؤشرات انظر فقط الى نقطة جنى الارباح واللى هي كانت تقريبا 2.10
شوف الناس قطو السهم قبلها انشالله السهم فيه نفس الى 2.60
انشالله

الشامري

عضو محترف
الاخت عايشه
نقطة جني الارباح التي تكلمتي عنها هي نقطة مقاومه وهي النقطه التي اغلق القاب عندها واحترمها

صعود السهم منوط بكسر هذه المقاومه التي تعتبر نقطه حاسمه

بعد الكسر يكون السهم فيه فرصه للمضارب اليومي او السوينقي

اما بالنسبه للنقطه التي ذكرها اخوي بو هشام فهو محق بشأنها ولكنها لاتصدق في كل الحالات ...... ففي بعض الحالات يكون السهم اوفربوت ويستمر في ذلك لفترة من الزمن مع ارتفاع في سعر السهم

في هذه حالة السهم المذكور سنتيقن بعد كسره للمقاومه وان لم يفعل فالهبوط هو النتيجه المنطقيه وهو امر وارد جدا

امر آخر : لاحظت ان البولنجر باند قد ضاقت بشكل كبير لذا واجهت صعوبه في تحديد مسار السهم وبعد ارتفاع السهم فانه تجاوز الشريط العلوي ...... في العاده تكون هذه علامة لقرب الهبوط ولكن لا اظن ان لها قيمه في هذه الحاله وذلك لضيق المسافه بين الاشرطه

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.2 KB   المشاهدات: 169

الشامري

عضو محترف
امر آخر

بالنسبه لي لست من محبي هذه النوعيه من الاسهم لاني تركتها ولله الحمد

بالاضافه ان الشارت لم يشكل نموذج معروف او واضح

فهو لا يطابق شروطي او متطلباتي

لكني احببت ان اشارككم الرأي

تحياتي

شكرا أخي الشامري والأخت عائشة على التوضيح المفيد .. في الحقيقة ارتفاع ال rsi كان مقلقني نوعا ما و نظرا لاني ذهبت لصلاة الجمعة وما قدرت اتابع السوق في آخر ساعة ونصف تقريبا وضعت أمر بيع و نفذوه بربح يسير والحمد لله. السهم يظل تحت المتابعة للاسبوع القادم مع ملاحظة خطورة أسهم البني كما ألمح لذلك الأخ العزيز الشامري حيث انه ليس بالامكان الشراء والبيع فيها مباشرة كما في النازداك وانما تبيع وتشتري عبر الماركت ميكرز والذين يتلاعبون بالسعر صعودل وهبوطا.. كما أن ليفل 2 لا يعكس أبدا كميات العرض والطلب..

من الأسهم التي عندي للمتابعة الأسبوع القادم baby و mrvc كلتا الشركتين جيدة من ناحية أساسية ومؤهلة للصعود أكثر إذا ساعدها السوق.. وأرجو أن يفعل . .. أرجو وضعها تحت المتابعة .. وربما يكون فيها فرصة لنا جميعا إذا استطعنا تحليلها ومعرفة نقاط الدعم والمقاومة .. شكرا لكم مرة أخرى.. وتقبلوا تحياتي ..

aisha_q8

موقوف
اخوى ابو هشام مع ان سهم mrvc عنده تضخم فى الارسي والماكد الا انا فى نظرى انه متجة الى 3.50 لانه كاسر الشنل اللى مسويها وعادة عند انكسار الشنل يحدث صعود قوي ايضا نموذج التربل بوتم
شوف انا ابي احط شارت السهم وشارت شرح لتربل بوتوم
يمكن مكثره من الخطوط ولاكن هذة قرائتى للشارت انا فحبيت اطلعكم على كيف تكون قرائتي للشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.3 KB   المشاهدات: 129

aisha_q8

موقوف
هذا نموذج التربل بوتم

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.7 KB   المشاهدات: 137

aisha_q8

موقوف
سهم baby اعتقد والله اعلم انه فى حال كسر هاى يوم الجمعة اللى هو 6.10 انه راح يكون متجة الى 6.90 وهو الهاى السنو بس ترى الفاليوم على السهم ضعيف يعني ممكن وهو طالع يخف البنزين ينزل وراح تلاحظ فى سبرد عالى فى السعر على حسب خبرتى فى اسهم التداول الضعيف انصح بعدم تكثير الكمية يعني 1500 سهم كويسن

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.7 KB   المشاهدات: 123
أعلى