للبيع اسمنت 1000 كيس للجادين فقط

الحالة
موضوع مغلق

الشـــيخ

عضو نشط
السلام عليكم

لم يتبقى لدي الا الاسمنت فقط ...

وعندي 1000 كيس اسمنت مسيوم 1200 فرق السومه بايع وشكرا

الشـــيخ

عضو نشط
هلا بو ناصر ... صبحك الله بالخير

والله ودي اعطيك اياه بس مسيوم 1200 ابيعه اقل .. !! ما يصير !! الله يرزقنا ويرزقك يالغالي

الشـــيخ

عضو نشط
شباب غير السعر الموجود رجاءا لحد يرسل لي رساله ع الخاص

الشـــيخ

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------
يا الشيخ انت تنتقد ومو عاجبك السعر اللي انا وضعته يبا انا حر بعرض السعر اللي انا ابيه وهذا سوق يخضع لعوامل العرض والطلب كوني وضعت سعر 1دينار او اقل هذا رأيي وسومتي غير موجهه لشخصك موجهه للعام(منتدي)يجب ان تحترمها عاجبتك او لا انت بكيفك هذا سعر انا اري بالسعر هذا مناسب لي وانت بكيفك حاب تعرض انشاالله بدينارين حلالك وانت بكيفك وانت كما تلمح بالبعض انه يقصدك يبي يكسر بالسعر يبا شلي بينا عشان احسدك كله اسمنت لك اكثر من 4شهور وانت عارضه بالمنتدي والعفوا والمعذره خل روحك رياضيه الله يرزقك ويوفقك

والله روحي رياضيه والحمدلله عرضتها 31/3 وبعتها بالسعر اللي ابيه وارجع لمشاركتي الاولى .......

السلام عليكم

لم يتبقى لدي الا الاسمنت فقط ...

وعندي 1000 كيس اسمنت مسيوم 1200 فرق السومه بايع وشكرا
فرق السومه ... مو تحط لي سعر اقل ؟؟ ومرتين بعد !!

واذا سعري مو عاجبك افتح لك موضوع وحط سعرك طال عمرك ..

والله يرزقنا ويرزق الجميع

BO NASER

عضو نشط
عندي 350 كيس اسمنت مدعوم الكيس 1,200 الي يبي يرسلي رساله خاصه ويحط تلفونه

للرفع

مطلوب اسمنت مدعوم بسعر دينار فقط !!!!! الرجاء ترك رساله علي الخاص

للرفع

مطلوب اسمنت مدعوم بسعر دينار فقط !!!!! الرجاء ترك رساله علي الخاص

--------------------------------------------------------------------------------
يا الشيخ انت تنتقد ومو عاجبك السعر اللي انا وضعته يبا انا حر بعرض السعر اللي انا ابيه وهذا سوق يخضع لعوامل العرض والطلب كوني وضعت سعر 1دينار او اقل هذا رأيي وسومتي غير موجهه لشخصك موجهه للعام(منتدي)يجب ان تحترمها عاجبتك او لا انت بكيفك هذا سعر انا اري بالسعر هذا مناسب لي وانت بكيفك حاب تعرض انشاالله بدينارين حلالك وانت بكيفك وانت كما تلمح بالبعض انه يقصدك يبي يكسر بالسعر يبا شلي بينا عشان احسدك كله اسمنت لك اكثر من 4شهور وانت عارضه بالمنتدي والعفوا والمعذره خل روحك رياضيه الله يرزقك ويوفقك

المفروض تفتح موضوع خاص فيك وتطلب بالسعر اللي يناسبك !!!

لايحق لأي عضو الأعلان عن أي سلعه خاصه به من خلال المشاركه كرد على أعلان عضو آخر وأستخدام نفس موضوعه

الشـــيخ

عضو نشط

المفروض تفتح موضوع خاص فيك وتطلب بالسعر اللي يناسبك !!!

لايحق لأي عضو الأعلان عن أي سلعه خاصه به من خلال المشاركه كرد على أعلان عضو آخر وأستخدام نفس موضوعه

يعطيك العافيه وماقصرت ع الكلام الطيب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى