[متخصصون] في استقبال الوايرلس والشبكات ... اجهزة تقوية استقبال اشارات الوايرلس ....

الحالة
موضوع مغلق

بوناصر56

عضو نشط

اجعل اشارتك كما في الصورة ... تجد نفسك سعيدا
attachment.php

متخصصون في تقوية استقبال اشارات الوايرلس و الشبكات

مع الكفالة

هل تعاني من ضعف استقبال اشارة الوايرلس ؟
هل منزلك ذو عازل .....
هل الاشارة متقطعه لديك .... غير ثابته
هل مللت بانقطاع الاشاره بسبب قوة العازل

لا داعي للعناء .... فنحن هنا لنساعدك ... اخصائيون في تقوية الاستقبال من الشبكات

الاجهزه المتوفرة لدينا :-

الجهاز الاول
مقوي لالتقاط شبكة الوايرلس من ماركة intinity و يجعل الاشاره اكثر قوة
نوع الاريال 2dbi
قابل للتطوير :- نعم ....
السعر :- 15 دينار غير قابل للمساومة ...........
الكفالة :- 3 شهور

attachment.php

الجهاز الثاني :- مقوي لالتقاط شبكات الوايرلس من ماركة alfa و يجعل الاشارات اكثر قوه
نوع االاريال : 2dbi
الاريال قابل للتطوير :- نعم .....
السعر 15 دينار ...... غير قابل للمساومه
الكفالة :- 3 شهور ..........

attachment.php

الاجهزة التطويرية و الارايل للمزيد من الاستقبالات للاشارات لاجهزة الوايرلس :-
يتوفر لدينا انواع من 8dbi - 20dbi لتطوير الاجهزة السابقه لمزيد من القوة بالاستقبال .....

حتى تركب اريال تطويري تحتاج الى :-
1- احد الاجهزه السابقة لالتقاط الشبكه ....
2- جهاز وصلة بين الاريال و احد الاجهزة السابقة : سعر الوصله 5 دينار ...
3- الاريال التطويري :- السعر حسب قوة ال dbi وحسب المتوفر
عادة ما يتراوح سعر الاريال بين 14 - 20 دينار ...

attachment.php

الكفالة :- 3 شهور
نقوم بتنصيب متطلبات برامج التشغيل للاجهزة مجانا على جهازك ... وتدريبك على الاستعمال ...

للطلب والاستفسار :- 65623701
الاسعار غير قابلة للمساومه .... لمنع الاحراج و لكن يمكن الخصم للعملاء و الراغبين في التطوير و التجربة

ملاحظه لدينا اكثر من ماركة لذلك لا يتسنى لي وضع الجميع ... لكن جميعهم من نفس الجودة و الكفاله و الاسعار ...

ملاحظه لا اتواجد كثيرا في الموقع ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.

الملفات المرفقه:

الحجم: 3.4 KB   المشاهدات: 10,756
    الحجم: 37.6 KB   المشاهدات: 11,743
    الحجم: 1.7 KB   المشاهدات: 10,682
    الحجم: 22.1 KB   المشاهدات: 15,138

بوناصر56

عضو نشط

يفيد الجهاز بالكشف عن شبكات وايرلس اكثر .... لامكانية الشبك
هل في عملك او منزلك يتوجب عليك الذهاب لاحد الغرف حتى تلقط الشبكه ....

معنا يتم التقاط الشبكة بكامل قوتها ,,, وانت جالس في مكانك ......

للطلب والاستفسار :- 65623701

ملاحظه ........

للعلم المتواجد عندنا الجهاز الاصلي وليس التقليد المطور ....
واحذروا الاجهزه الي تيي معاها اريال تقليد ......

alaa2003

عضو نشط
ما هو نوع وموديل chipset المستخدم في قطعة infinity ??
ما هو المقاس بالسم لأنتنا 15 ديبي ؟

بوناصر56

عضو نشط
ما هو نوع وموديل chipset المستخدم في قطعة infinity ??
ما هو المقاس بالسم لأنتنا 15 ديبي ؟

رقم موديل القطعه :- AWUS036H اما النوع لازم فتح القطعه وهالقطع صعبة الفتح ... لكن بامكانك البحث من رقم الموديل ... لكن القطعه مكفوله و متحمله للحرارة ....

بخصوص dbi يا اخوي :) :
الظاهر ما عندك اي خبره فيه ... مو على الطول بالسنتي متر وفي انواع واشهرهم النوع omani

وهذي صورة توضح عمل dbi
attachment.php

يعتمد ال dbi على HyperLink وجودته
وعادة ال 15 يكون طوله بين 100 - 150 تقريبا لا يزيد و لا ينقص ...

ومع الاسف و الي يحصل بالكويت . . . .
كثير من الشركات ... تبدل ال dbi من 2 و هو الاصلي الي تصنعه الشركه الام ..... الى رقم 5 او 9 ...... وطبعا ال 5 او ال 9 تقليد ... معناته نوع HyperLink رديئ .... وحتى تلاحظ بالكرتون لم يبيعون لك 9 او 5 ديبي تشوف طولة اطول من الكرتون بوايد ومع ذلك هو بقوة 2 ديبي :) , وهذي الشركات مع الاسف هدفها الربح السريع على حساب الغش التجاري
ومع الاسف في محلات بالكويت تسويها .... تشيل من الكرتون 2dbi و تحط مكانه 5 او 9 تقليد ماركه رديئه (يعطيك نفس قوة ال 2) و تبيعك ياه ... وبعدها تبيع ال 2dbi بسعر شوي مرتفع لان اصلي ....

كأنه تضرب عصفورين بحجر

ولكن بالاصل و الاصلي هو 2 dbi الي ييه من الشركات الام بالكرتون الاساسي و بامكانك مراسلة الشركات للتأكد من كلامي او تشوف الكرتون الي يحتوي على 2 ديبي و تقارنه بالكرتون الي يحتوي على 5 او 9 ديبي

راح تلاحظ كان حاطين ال 5 او 9 بالكرتون غصب مو مكانه الصحيح

اما ال 2 مكانه الصحيح :)

واذكركم
احذرو التقليد .... الكرتون الاصلي ما ايي الا مع 2 dbi و بالوصله usb يوجد فراغات للتكملة عشان اذا تبون توصلونه ب dbi خارجي

وبامكانكم مراجعة الشركات الام والتأكد اكثر ...

طبعا الشركات سوت هالطريقه حتى تربع

لكن التجار مع الاسف يشيلون ال 2 ديبي اي و يحطون 5 او 9 تقليد و ردئ الهايبر وهو بقوة 2 ويبيعه بسعر عالي عليك حتى يربح سريع و يرد يبيع ال 2dbi بسعر الاصلي

وجذي التاجر ضرب عصفورين بحجر ...

طبعا مو كل الماركات ايي وياها 2 ديبي يوجد ماركات ال 5 ديبي اهو الاصلي ... وهذي تلاحظونها من الهايبر مال الاريال

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.6 KB   المشاهدات: 12,452

ahmadxk8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه حبيبي ومبروك على وصول الانفينيتي الكويت انا اول مره اشوفه عندك

عالعموم انا عندي بعض الملاحظات او بالاصح تعديلات على بعض النقاط اللي ذكرتها وانا احب اصححها لك علشان الكل يستفيد

سألك الاخ علاء عن حجم الاريل جم طوله بالسنتي متر وانت ذكرت ان العبره مو بالطول وكلامك صحيح 100% بس الاومني هو نوع من انواع البث بالنسبه للاريل وهو يبث بشكل دائره يعني يعطي نفس المسافه بكل اتجاه وتحسب قوة البث بالديبي (dB) وكل مازادت قوة الديبي زادت مسافة البث

اما بخصوص الصوره اللي حاطها فهذي طريقة صنع الاريل وليست طريقة عمل الديبي

اما بخصوص الHyperLink فهي ماركه او شركة اعتقد انها امريكيه تصنع الارايل وهي من افضل الشركات المصنعه للارايل

واللي يبي يستفسر عن الارايل ان شاءالله اقدر افيده

اما بخصوص كلامك بان في بعض الشركات تشيل الاريل الاصلي وتحط اريل ثاني الHyperLink رديئ فانا علقت ان الهايبرلنك اهي شركه ومالها علاقه بالموضوع اللي انت تتكلم عنه، فكلامك موصحيح لان الشركه في السابق كانت تصنع الجهاز مع اريل 2 ديبي بس بعد فتره طورت الجهاز وغيرت السوفوير وغيرت الاريل وخلته 5 ديبي وراح تشوف الاختلاف في الصور

هذي علبة الجهاز القديم اللي اعتقد ان اهو اللي عندك

وتلاحظ ان السيدي كبير والاريل مكانه يم الكيبل والجهاز مثبت على كرتون

وهذا الجديد المطور

jpg

وتلاحظ السيدي صغير والاريل له مكان مخصص له وموكبير بالنسبه للعلبه والجهاز مثبت على بلاستيك

بس يمكن على قولتك ان في بعض الشركات بعد مانزل الالفا المطور قامت تشيل الاريل الصغير وتبدله باريل اكبر بس الكل يقدر يصيدهم من شكل الكرتون من الداخل ومن حجم السيدي

الحين نترك الموضوع وابي اسألك عن الارايل اللي عندك

ياليت تحط لنا احجام الارايل يعني كل اريل جم ديبي وجم سعره

وانا شايف بالصوره ان عندك ارايل خارجيه وعندك اريل له قاعده مغناطيسيه فياليت تذكرلنا الاحجام بالديبي والاسعار لان محتاج اريل خارجي

وموفق ان شاءالله

بوناصر56

عضو نشط
و جزاك الله خير .... لكن في اخطاء ... تقدر تتأكد منها في الشبكه العنكبوتية او بمراسلة الشركات الام لهذا النوع من الاجهزه

عفوا اخوي تقدر تراسل الشركة الام و تتأكد من صحة كلامي ..........

ولاحظ الكرتون الي انت حاطه :-
شوف الاريل اطول من الفراق المخصص لوضع اريال , والاصل المفروض اريل 2dbi يعني شكله الي عندك بالكرتون مبدل و تقليد لكن بقوة 2dbi >>> والله يعينك لو غاشينك غش تجاري .... و شكل الاريل وهمي

راجع الشركه الام وتأكد من صحة كلامي

وطبعا الشركه لها سياسة , اصنعت الكرتون ايي معاه 2dbi حتى تبيع الباجي بشكل مستقل و يزيد ربح الشركه

انشالله تم التوضيح

وبخصوص كلامك
اما بخصوص الصوره اللي حاطها فهذي طريقة صنع الاريل وليست طريقة عمل الديبي

اما بخصوص الHyperLink فهي ماركه او شركة اعتقد انها امريكيه تصنع الارايل وهي من افضل الشركات المصنعه للارايل

تأكد يا اخوي كلامك في تناقض و دام قتلك هالكلمه راح اوضح لك التناقض و الاختلاف بالرأي لا يفسد بالود قضيه , اخوي اذا كانت الصورة طريقة صنع الاريل معناته يدخل فيه ال dbi وترباط حلقاته ..... لان ما يصنعون مجرد بلاستك بدون اريال لاقط و مرسل في نفس الوقت

والHyperLink مو شركه نفس ما انت قلت اهو الخط الاساسي ومعنى الكلمه الخط الاساسي الي يوصل حلقات الاريال :) ;)

واكيد لو تستشير اي مهندس الكترونيات يعرف بالسوالف هذي البث والارسال :) و تقدر تسأل محلات الستلايت اكثرهم هندسة الكترونيات يفيدونك اكثر :)
والمعلومات الي اقولها متأكد منها 100% ;)

بوناصر56

عضو نشط
بخصوص الارايل جم dbi تبي و انشالله اذا متوفر اعطيك السعر ........
بس الاريال الخارجي ما يركب الا تاخذ القاعده مالته وياه سعرها تقريبا 5 د.ك
والاريال 12 ديبي = 14 دينار ...

ahmadxk8

عضو نشط
والله ياخوي ماكان ودي نقلب الموضوع من بيع الى هالنوع من النقاش لكن انا بفيدك في بعض الامور

انا فني اتصالات واشتغل باحد الوزارات بقسم مختص بهالامور وصارلي تقريا 9سنوات في هالوظيفه وقبلها كنت من هواة اللاسلكي مده 5 سنوات او اقل شوي فهالسوالف موغريبه على واعتقد الشباب اللي لهم خبره قليله باجهزة اللاسكلي يعرفون شنو الديبي

عالعموم بالنسبه للاريل تقدر تجرب الاريل اللي عندك وتجرب الاريل اللي عندي ويبن حزتها اذا كان2 او 5 ديبي وان شاءالله السالفه مافيها غش ولا شي اعطيك مثال

الحين لو تشتري سياره موديل 2008 كاملة المواصفات بعد سنه اشترى زميل لك نفس السياره موديل 2009 وكان الفرق بينهم ان الجديده فيها شاشه فهل هذا تسميه غش؟ وتقول ان الوكيل مثلا شايل المسجله الاصليه وحاط شاشه من احد الشركات؟

وبخصوص صورة صنع الاريل فهي اكيد لها علاقه بالديبي واشبها لك بطريقة عمل مكينه السياره فاكيد لها علاقه بسعة المكينه(باللتر 2.4) او بالحصان بس ماتقدر تحط صور البساتن وتقول شوفو قوة الحصان وهذا لنك من ايباي بانواع من الاجهزه المصنه من شركة هابرلنك (ارايل - امبليفاير - كيابل) وانا شايف باليوتيوب فيديو عجزت وانا ادوره ماحصلته واهو طريقة صنع انتينا 2.4 الخاصه بالوايرلس

فان شاءالله تكون الفكره وصلت واذا في احد من الشباب يعطينا رايه اكون شاكرله

وماقلتلي عن انواع الانتينات والاسعار

ahmadxk8

عضو نشط
عزيزي دقيت عليك اكثر من مره امس واليوم وماترد

الاريل الخارجي جم ديبي؟ وجم سعره؟ وياليت تحط صورته

وابي صورة ال12 ديبي

وهذا موقع متخصص بصنع الارايل وهذا اللنك خاص بطريقة صنع الاريل اللي انت حاط صورته
http://wireless.gumph.org/articles/homemadeomni.html

بوناصر56

عضو نشط

اخوي انا توني الاحظ انت تبيع من هالاجهزه , فيريت الله يجزاك خير ما تخرب على موضوعي واذا بتشتري اهلا و سهلا و اذا ما تبي حياك الله ومرحب فيك باي وقت ....

بس رجاءا لا تطلع عن صلب الموضوع لو سمحت عشان تمشي بضاعتك ....

و الي بصدق كلامي اهلا و سهلا و خل يراسل الشركات الام و يتأكد مستعد اعطيكم عناوينهم
والي ما يبي يصدق و ما يبي يشتري مني هم اهلا و سهلا و مرحب فيكم باي وقت

بس الله يجزاك خير لا تطلع عن الموضوع , واذا انت على كلامك خبره بالالكترونيات المفروض تعرف ان الديبي اي و حدة قياس ضئيلة جدا جدا يعني 2 ديبي نفس ال 3 ديبي ....

واذا في شي من امور جانبية قولها بالخاص او بطل موضوع يديد بالعام و مستعد ارد عليك

ارجو من المشرفين التصرف ونقل المشاركات ملوت الاخ في موضوع مستقل ....

بسم الله الرحمن الرحيم :- (( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ , مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ , وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ , وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ , وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَد )).

alaa2003

عضو نشط
اخوي بو ناصر اخوي بو عزيز

حصل خير ان شاء الله .. واحنا كلنا نستفيد من هنا..

بالنسبة للفرق بين ال db اود ان تعرفوا شىء مهم ان كل 3 ديبي زيادة تزيد المسافة للضعف
مثلا انتنه 12 ديبي .. لو اشتريت 15 ديبي تحصل على ضعف مسافة 12 ديبي
بالنسبة لتصنيع الانتنه تفصيليا ممكن اعطيلكم اياها لكن هي طرق تصنيع يدوية تحتاج لبعض المواد والصبر والتكلفة ضعيقة جدا " اوميني 15 ديبي"

بالنسبة لمعرفة الانتينا 2 ديبي او 5 ديبي ممكن تعرفوا ان كانت اصلية ام لا بطريقين
اولا: عن طريق جهاز يقيس الايبي "سأعطيكم اسم الجهاز ولكن اعطوني فرصة حتى اعود البيت لأني بالدوام حاليا"

الطريقة الثانية : ان تحضر انتنه محددة القيمة مسبقا
و تقوم وضع الجهاز بمنطقة معينة دون حواجز او جدران وتقيس قوة الاشارة "يفضل استخدام برامج لذلك " اعتقد نت ستمبلر كمثال
و تشوف قوة الانتنا .. بعدها تشيل الانتنا المحددة القيمة و تحط الانتنه المشكوك فيها و تشوف هل يوجد فرق ام لا .. اعتقد ان الفكره واضحة الان..

اخوي بوناصر بالنسبة للأنتنه 15 ديبي كم سعرها مع الكيبل ؟
وكم طولها يالسنتيمتر ؟ "سؤالي هذا ليس للكفاءة ولكن علشان اقدر احطها في جنطة اللاب توب ام لا :D "

ملحوظة اخوي بو عزيز .. اخوي بو ناصر ... انا لست خبيرا في الشبكات ولكني اقرأ كثيرا فيها الايام الماضية :cool:
واخيرا وليس اخرا تقبلوا تحياتي

بوناصر56

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي و كلامك صحيح لكن بخصوص كل 3 ديبي تزيد المسافه للضعف هذي فيها شبهه يبدو ان معلوماتك مختلطه الان لان يمكن تقصد حاصل كل 1 ديبي مضروب في 3 يساوي الضعف ؟ ;) يعني ال 6 ضعفة ال 12

وبخصوص ال 15 ديبي انشالله اشوفلك المندوب لان جنه الكمية انباعت والمتوفر 13 حاليا .. اتأكد انشالله عشان احطلكم الصور

copra

عضو نشط
اخوان انا عندي انترنت فيفا واشبك بروحي وحاب ازيد السرعه لاان عندي بطيء شوي هل هذا الاريل يفيد معاي بحكم خبرتكم

ماشاء الله عليكم شباب والله جني بحصة فيزياء

والله لازم يكون كل العرب عندهم معلومات عن الشبكات و الاتصالات ولكن للاسف المدرسين بالمدارس تعبانين

اخوي يالغالي جم مداهم هذول الجهازين ؟

جم كيلو او متر ؟

alaa2003

عضو نشط
الطريقة لقياس قيمة الأشارة اللاسلكية لاى هوائى عن طريق جهاز يسمى Spectrum Analyzer
وهذه صورته

واحيانا يكون اسمه wi fi tester

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى