شركه صفاه الدانه(مراقبه)

meesoo

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه اتوقع انه سهم الدانه راح ينفجر لفوق وعليه تجميع قوي واللي عنده راي او مشاركه ياريت يفيدنا وشكرااا

فيصل2

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه اتوقع انه سهم الدانه راح ينفجر لفوق وعليه تجميع قوي واللي عنده راي او مشاركه ياريت يفيدنا وشكرااا

على كم شريت السهم انت ؟؟؟؟

وكم كميتك الي شريت ؟؟؟

فيصل2

عضو نشط
شريت مليون-520 ب71 و480 72 ومتفاءل من السهم

الله يرزقك اخوي

بس الي يشتري سهم مايوصي علية

لان عاطفتة مع السهم

اتمنى ان يرتفع

وانا اقولك اذا القروب بالكامل اشتغل هدفك الاول 90 فلس

meesoo

عضو نشط
الله يرزقك اخوي

بس الي يشتري سهم مايوصي علية

لان عاطفتة مع السهم

اتمنى ان يرتفع

وانا اقولك اذا القروب بالكامل اشتغل هدفك الاول 90 فلس

مشكور يالحبيب بس السهم صج يسوي احسن من وايد اسهم فوق 100 وحاضرين مره ثانيه انشالله مانوصي واسمحولي انا جديد بالموشر ومنكم نستفيد

بو ضاري 2005

عضو نشط
مشكور يالحبيب بس السهم صج يسوي احسن من وايد اسهم فوق 100 وحاضرين مره ثانيه انشالله مانوصي واسمحولي انا جديد بالموشر ومنكم نستفيد

تدرى ليش قليل الى ناقشوك فى الموضوع تدرى ولا ماتدرى بس ترا سهم له مستقبل لا تفرط لنه كميتك مو بصيطا خلك على مجنونك احسن من لمطامر

meesoo

عضو نشط
تدرى ليش قليل الى ناقشوك فى الموضوع تدرى ولا ماتدرى بس ترا سهم له مستقبل لا تفرط لنه كميتك مو بصيطا خلك على مجنونك احسن من لمطامر
مشكور ياخوي تري انا قلتلكم جديد بالموشر وانشالله نتعلم من اخواني ومنكم واتمني تقولي ليش مافي مشاركات

بلوتو

عضو نشط
انا شاري الدانه بشهر 10 ومخليه بالفريزر مع باجي السمج وما عندي مانع اخليه سنه أو سنتين لما يصير طابوقه
غيرت إلى إستثمار طويل الأجل
الله يرزق الكل

meesoo

عضو نشط
انا شاري الدانه بشهر 10 ومخليه بالفريزر مع باجي السمج وما عندي مانع اخليه سنه أو سنتين لما يصير طابوقه
غيرت إلى إستثمار طويل الأجل
الله يرزق الكل

شوف اخوي الله يرزق انشالله بس انا توقعاتي للسهم انه بيروح فوق بس يبيله شويه نفس وانا مو قاعد اطبل للسهم علشان شاري بس اللي يعرف ويشوف الشركات اللي مديونه وطاير تقريبا اكثر من نص راس مالها ويقارن مايبلها حساب الدانه شركه اغذيه وثانيا ماعليها ديون

بو ضاري 2005

عضو نشط
شوف اخوي الله يرزق انشالله بس انا توقعاتي للسهم انه بيروح فوق بس يبيله شويه نفس وانا مو قاعد اطبل للسهم علشان شاري بس اللي يعرف ويشوف الشركات اللي مديونه وطاير تقريبا اكثر من نص راس مالها ويقارن مايبلها حساب الدانه شركه اغذيه وثانيا ماعليها ديون

وزيدك من الشعر بيت راس ماله قليل وهل الشركه مافضو عفون المطبلين اهل المحافض يجمعون لما يخلصون اتشوف الصفحه يا ساتر وصلة المعلومه

meesoo

عضو نشط
وزيدك من الشعر بيت راس ماله قليل وهل الشركه مافضو عفون المطبلين اهل المحافض يجمعون لما يخلصون اتشوف الصفحه يا ساتر وصلة المعلومه

كلامك مضبوط لا وفي شي ثاني التكلفه علي الصفاه بجم طبعا ه1ا مو شي اساسي بس ياثر علي السهم والسهم قاعد ينضغط مضبوط وانا مراقبه من فتره وبصراحه اذا نزل 72 اي كيمه ابي اشتريها وتابع باجر انشالله

الله يهداك أثاريك أنت اللي رفعت السهم فوق ، أنا ناطره تحت 70 أو 69 ، خربت علينا
الله يبارك لك في حلالك
بس انتبه ترى السوق الآن مرتفع والسهم طلع فوق قبل فترة ونزل ، ولما كسر 78 بعته ب 75 ، فانتبه لحلالك ، إذا السوق واصل الارتفاع راح تشوف سعر أفضل ، والله يرزقك
بس نصيحتي لك بيع واشتر فيه ، ومو لازم تطامر في أسهم أخرى
وهالسهم له مستقبل بس الأوضاع الحالية ما تساعد ، خاصة إنه داخل في محافظ استثمارية خسرته ، حاله من حال الشركات العقارية والخدماتيه أغلب ما خسرهم محافظهم
والله يوفقك لكل خير

meesoo

عضو نشط
الله يهداك أثاريك أنت اللي رفعت السهم فوق ، أنا ناطره تحت 70 أو 69 ، خربت علينا
الله يبارك لك في حلالك
بس انتبه ترى السوق الآن مرتفع والسهم طلع فوق قبل فترة ونزل ، ولما كسر 78 بعته ب 75 ، فانتبه لحلالك ، إذا السوق واصل الارتفاع راح تشوف سعر أفضل ، والله يرزقك
بس نصيحتي لك بيع واشتر فيه ، ومو لازم تطامر في أسهم أخرى
وهالسهم له مستقبل بس الأوضاع الحالية ما تساعد ، خاصة إنه داخل في محافظ استثمارية خسرته ، حاله من حال الشركات العقارية والخدماتيه أغلب ما خسرهم محافظهم
والله يوفقك لكل خير
انا معاك السوق طلع بس هالسهم ماستفاد من طلعت السوق وانا اتوقع السهم راح يمشي عكس التيار ويصعد وانا بصراحه باجر ابي ادش عليه 72 وازيد كميتي وقارنه باي سهم ثاني تلقاه افضل الموجود

meesoo

عضو نشط
بصراحه قاعد اشتري 72 وبنفس الوقت ادعم السهم كثر مااقدر

meesoo

عضو نشط
شريت 72 وكنت اتمني انهم يقطون 71 اكثر كنت طالب بعد والسهم مثل ماقلت امس ب72 ماراح اخلي اي كميه وحتي نزول السوق كنت اشتري وازيد كميتي وباجر انشالله راح ادعم اكثر بس علي 71 اذا نزل السوق والسهم حلو ويستاهل

ورق خسران

عضو نشط
موفق بس كلام بدون مجامله هم حلو صفاة طاقه صعدتها اسهل والله اعلم خلك بهالاثنيين
موفق

انشالله بس اخلص من الدانه

يعطيك العافيه يا الغالى

مبين عليك متفائل جدا فى السهم

اخى العزيز السهم مقبل على صعود أن شاء الله بس أصبر

شوى أقصد نتائج الربع الأول راح ترفع السهم الى أسعار جيده

والله يرزقك ويرزق ملاك السهم بس لا تستعجل السهم يبيله صبر

أعلى