الاوسط وما ادراك ما الاوسط

حمـد

عضو نشط
انا نفسك اخوى ما سألت وحسابي قديم ولكن البريد ارسل من فترة لتحديث البيانات والواضح انه لم يكن للجميع وكان فيه تهديد مبطن بأن الشركة تخلى مسؤوليتها في حال عدم تحديث البيانات وسوف احاول ادراج الرسالة التى ارسلت حال ايجادها

كلمه حق

معلش

صار لي اكثر من سنتين او ثلاث سنوات بالاوسط

مااذكر اذا مو اكثر ......

ما مرت علي هالسالفه ؟؟

ولايوم سالوني او قالولي ثلث الثلاثه كم ؟؟

بالعكس متعاونين وخدمه لابعد الحدود بس اشتراكهم غالي شوي

ماادري انت بروحك والا كلنا ياينا الدووور ؟؟

حمـد

عضو نشط
شكرا اخى الكريم
وهل ادارة ألاف الدنانير ان لم تكن مئات الدنانير :) توافه الامور اخى الكريم عندما تكون بيد شركة تعتبر الامور التافهة كما تقول مهمة
الحياة أقصر من أن يعني المرء بتوافه الأمور :p

أعيان

عضو نشط
الشركة ليس لها حق بطلب بيانات الدخل وغيرها اذا كان الحساب مغطي بالكامل. ثم ان هذه شركة ولا تحكمها قوانين البنك المركزي في المحافظة علي سرية معلومات العملاء كما هو الحال في البنوك. وقد تستغل المعلومات علي عكس ما يرغبه العميل.
ثم ان هذه شركة كلهم كم موظف لا تعرف عنهم شيء ولا ما يحكمهم من قوانين.

لا اخوي يحق للشركه لان الشركه استثماريه وتخضع لقوانين البنك المركزي ضمن الشركات الاستثماريه.

والشركه تمول من يرغب بالتمويل ايضا . ممكن يصل التمويل لمضاعفة المحفظه

والخلاصه انه من حق الشركه ان تتأكد من بيانات العميل

وللعلم اغلب الشركات العالميه وشركات البطاقات الاتمانيه
مثل الفيزا والمارستر وامريكان اكسبرس و club والكثير
لا بد من ذكر الدخل السنوي

.

و
الموضوع عادي وطلبهم عادي بس اخونا حمد عصب عليهم لان اسلون رسالتهم فيها شوي من الشده . لطلبهم سرعه تحديث البيانات او تتوقف الحسابات وهذا ما جعل اخونا حمد يزعل عليهم كما حدث منا في بادي الامر واتضح انه من صالحنا التحديث

حمـد

عضو نشط
اخى الكريم اعيان
من الواضح انك تدافع عن الشركة بشكل ملفت للنظر وانا اقدر هذه الروح الايجابية
ولكن اخى الكريم اعيد واقول ان الشركة يحق لها طلب هذه المعلومات لو طلبت قرض او تسهيلات ولكن في حالتى لم اطلب اي تسهيلات فلماذا الاصرار على معلومات تفيدهم في حالة اقراضي او اعطائي تسهيلات لنقول مختلفة عن العملاء الباقين
على كل حال انا اعتقد في جميع الاحوال حتى البنوك انه لا حق لهم لطلب مثل هذه المعلومات لسبب بسيط ان ما يهمهم هو الوضع المالي للعميل فأذا العميل استطاع ان يضمن السداد او تحمل التبعات لاي تسهيلات كانت فأن طلب تلك المعلومات ينتفي.
تحياتي وتقديري

الحياة أقصر من أن يعني المرء بتوافه الأمور :p

افتح حساب فى بنوك امريكا وانا سائح والله لا سالونى دخلى كم ولا هم يحزنون لا وبالبريد بعد

اولا من ناحيه قانونيه مالهم حق يطالبون ببيانات شخصيه انا مانى ماخذ منهم قرض او تسهيلات ااتمانيه
وثانيا البلد ما فيه ضرائب او قانون من اين لك ذلك عشان يطلبون هالبيانات

وثالثا منطقيا ليش يبون يعرفون دخلى شيخصهم ؟

رابعا اذا سلمنا بحقهم بالسؤال فى شى اسمه كيف تتعامل مع العملاء وفن التعامل ويعطون دورات فيها لكل موظف جديد واذا ردهم اغلق الحساب فهذا معناته استهتار ولا مبالاه بالعميل

واخيرا التافه هو من لايهتم بحقوقه

C-oNtROoL

عضو نشط
البيانات عندهم مسبقا ـ تم الاتصال بهم بأن بيانتي ماتغير منها شي
أمر لابد منه
جددت بياناتي بارسال فاكس صورة المدنية ـ الجواز ـ بطاقة السحب + رقم الحساب
بطاقة السحب ليش ؟! هذا اللي وترني منهم ولا لقيت منهم الجواب الشافي
المهم جددت لهم البيانات وانتهى الأمر :rolleyes:

حمـد

عضو نشط
هذا الذي فعلت بالضبط ولكن عندما اعدت ملأ النموذج وضعت خط فوق خانة بيانات الدخل والاستثمار وحصل ما ذكرت مسبقا

C-oNtROoL

عضو نشط
هذا نص الايميل

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.1 KB   المشاهدات: 140
    الحجم: 38.6 KB   المشاهدات: 138

حمـد

عضو نشط
مشكور اخوى C-oNtROoL انقذتني لاني مسحت الرسالة
آخر التطورات
ممثلة الشركة جزاها الله خير اتصل اليوم من الصبح لتقول لى انه تم استثنائي من هذا الطلب :)
وانا اعتقد انهم يتابعون المنتدى ويمكن هذا الذي اثر عليهم بس على كل حال موعيب ان الواحد يتراجع عن خطأه ويصلحه
واعتبر هذه شجاعه
واتمنى ان يكون هذا الاستثناء للجميع
تحياتي

ALKRM

عضو نشط
أخوي حمدالرساله ما فيها شي .. وين التهديد المبطن ؟ اللي موجود يسمونه " تنصل قانوني" و هذا عادي.
انا أأيدك في موضوع رفضك اعطاء معلومات الدخل لأنه الموضوع هذا مو إلزامي خصوصا إنك فاتح حساب عندهم و منك طالب قرض منهم ؟؟!!

و يعطيكم العافية

حمـد

عضو نشط
"هذا ولا تتحمل شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي أي مسئولية في حال عدم تزويدنا بالمعلومات المطلوبة من قبل العميل وذلك في حال أن تم محاولة مخاطبته من قبل الشركة على العنوان المتوفر لدينا."

اي ان الشركة تنصلت من كل مسؤولياتها تجاه العميل

هذا اللي فهمته واذا انا غلطان صلحوني
تحياتي

والله يااخوان اعتقد اللي طلبته كميفك شئ سهل ولكن الطامه الكبرى لما تطلب من عملاءهم من غير محددي الجنسية التوقيع على اقرار فيه خراب بيوت مفاده

اتعهد واقر انا صاحب حساب الكتروني رقم( .......) بأنه في حالة رغبتي باغلاق حسابي لديكم بأن لا اطلب تحويل الاسهم الى اسمي وانما سأقوم ببيع تلك الاسهم عن طريق السوق المالي.

كما انني اقر بأن للشركة حق اقفال الحساب وتسييل جميع الاصول في حسابي دون الرجوع لي في حال طلب منا ذلك أي مرجع رسمي او حكومي ، ولا تتحمل الشركة من جراء ذلك اية مسئولية وانني بهذا الكتاب اعطي الشركة تفويضا غير قابل للرجوع عنه.

درب العصامى

عضو نشط
حصلت معى نفس التجربة

لكن لم اغلق حسابى على اعتبار اننى لا ازال اتداول و لا استطيع ان ابيع اسمهى الخسرانة و تحقيق خسائر محققة

عموما ...

مشكلة الشركة : الاوسط ان ادارتها تفتقر الى المهنية و الحرفية الازمة و ادارتها ضعيفة و لا تستطيع مواكبة التطورات ......مع ان الفكرة التجارية للشركة ممتازة

شغل اى كلام ..

من اهم الاشياء هو مهارات الاتصال و التواصل communication skills وهى تعبانة عند الشركة

عدد الموظفين قليل .... على حجم المشاركين ....!!
و طريقة تعاملهم غير راقية ..!!

هناك ضمن الاوسط ايضا تاخير فى شراء اول السوق ..وعند حدوث اى خطا فى الاوامر...لا يمكن تصحيحه الا بعد خمس دقائق !!

احيانا تضع امر بيع - بدل الشراء - وهذه ممكنة الحصول !!

نظام الشبكة لا يسمح لك بالتصحيح الا بعد خمس دقائق حينها يكون المشكلة قد حدثت و تم البيع !!!

لا تستطيع الشراء من الكسور !! فقط البيع!!

يعنى : منتجات product النظام تعبان
و الشركة ايضا تعبانة

الخلاصة :

ابحث عن بديل

حمـد

عضو نشط
اتمنى ان تصل هذه التعليقات الى اهل الشأن في الشركة وانعكاسها بشكل ايجابي على ادائها
واول شئ اعتقد على الشركة البدأ فيه ان تتحول الى شركة اسلامية

C-oNtROoL

عضو نشط
وصلتني رسالة مختلفة قبل أسبوعين تطلب تحديث البيانات
كمبيوتري رفض يفتح النموذج لان الوندوز مختلف عنهم
كلمتهم قالوا تعال عندنا عبي النموذج

ليش موظفينهم ما يعبون البيانات للنظام المطور
والا إحنا اللي فاضين بهالجو الحار نروح نعبي بيانات مكررة :cool:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
والله يااخوان اعتقد اللي طلبته كميفك شئ سهل ولكن الطامه الكبرى لما تطلب من عملاءهم من غير محددي الجنسية التوقيع على اقرار فيه خراب بيوت مفاده

اتعهد واقر انا صاحب حساب الكتروني رقم( .......) بأنه في حالة رغبتي باغلاق حسابي لديكم بأن لا اطلب تحويل الاسهم الى اسمي وانما سأقوم ببيع تلك الاسهم عن طريق السوق المالي.

كما انني اقر بأن للشركة حق اقفال الحساب وتسييل جميع الاصول في حسابي دون الرجوع لي في حال طلب منا ذلك أي مرجع رسمي او حكومي ، ولا تتحمل الشركة من جراء ذلك اية مسئولية وانني بهذا الكتاب اعطي الشركة تفويضا غير قابل للرجوع عنه.

اللي اعرفه اخ ضحية المخازن ان اخواننا غير محددي الجنسية لا يستطيعون فتح حساب تداول لأن ليس عندهم بطاقة مدنية او جواز سفر فيه اقامة ، والكثير منهم قاموا بفتح حساب تداول باسماء اقاربهم واصدقاءهم من الكويتين او الخليجيين ،،،،

أعلى