ممكن سهم استثمار

دواس

عضو نشط
دبي الاولي

بصرك

عضو نشط
نصيحه اضمن راس مالك ولاتغامر
بيتك وبس

Humax

موقوف
اخوان مدة سنتين

أخي الكريم الله يباركلك في مالك ، نصيحة مني بما أنك جديد بالسوق أبتعد عن قطاعي الاستثمار والعقار ، نصيحتي المخلصة لك أستثمر في أحد الاسهم التالية : بنك الكويت الدولي ، بنك بوبيان ، الصناعات الوطنية ، أسيكو ، الرابطة ، التنظيف ، تمويل الخليج ، أنوفست .
سبب أختياري لهد`ه الاسهم هي ملائتها المالية وأنها شركات تشغيلية إضافة ألى ان جميعها تحت الـ500 فلس مما يمكنك من الحصول على كمية أسهم لابأس بها و عليك أخي بالتحليل الاساسي والابتعاد عن ما يسمى بالتحليل الفني والتوصيات فيها و الابتعاد عن السوق الآجل والحرص على تخير الاسهم الشرعية وعسى ربي يرزقك والحاضرين

bunabeel

عضو نشط
السلام عليكم بو سعود اقترح انك تنتظر حتى بعد اعلانات الربع الثالث و اذا معزم تشتري ارشح لك خوش شركة و سهم ممسوك وتشغيلي اسيكو والله يرزقك

التناك

موقوف
أخي الكريم الله يباركلك في مالك ، نصيحة مني بما أنك جديد بالسوق أبتعد عن قطاعي الاستثمار والعقار ، نصيحتي المخلصة لك أستثمر في أحد الاسهم التالية : بنك الكويت الدولي ، بنك بوبيان ، الصناعات الوطنية ، أسيكو ، الرابطة ، التنظيف ، تمويل الخليج ، أنوفست .
سبب أختياري لهد`ه الاسهم هي ملائتها المالية وأنها شركات تشغيلية إضافة ألى ان جميعها تحت الـ500 فلس مما يمكنك من الحصول على كمية أسهم لابأس بها و عليك أخي بالتحليل الاساسي والابتعاد عن ما يسمى بالتحليل الفني والتوصيات فيها و الابتعاد عن السوق الآجل والحرص على تخير الاسهم الشرعية وعسى ربي يرزقك والحاضرين

جزاك الله خير
كفيت ووفيت
كلام سليم100%

real stock

موقوف
الله يرزقك و يوفقك بوجهتي نظري و أن شاء الله تكون خير عليك لأني أفكر بنفس الموضوع و صارلي فتره أخذت كميه و ودي أكمل و أزيد الكميه ( تمدين العقاريه ) + ( تمدين الأستثماريه ) و عند الله العلم و أنصحك يا أخي بالأستخاره بعدما تدرس السهم من ناحيت التوزيعات و المشاريع و السيوله و أهم نقطه مجلس الأداره و ذممهم الماليه و شفافية سغلهم الله يوفقك و يرزقك الرزق الحلال

المشورة

عضو نشط
بوسعود الله يوفقك أولاً ، واعتقد ان اخونا humax على حقك
والله يوفق الجميع .

Moto

عضو نشط
بيتك والصناعات بنات الحكومة اللى ماينرد لهم طلب.

أعلى