مطلوب في غرب مشرف

الحالة
موضوع مغلق

real stock

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يا أخواني الأعزاء

مطلوب منزلين متجاورين بناء سوبر ديلوكس جديد ليس بناء تجاري في منطقة غرب مشرف و يكون موقع المنزلين علي زاويتين المساحة 500 متر كل منزل. ويفضل وجود أرتدد لعمل حديقة صغيره. الذي لديه هذه المواصفات يراسلني علي هذا العنوان realstate1@live.com و شكرا وعسي الله يوفق الجميع و يرزقهم من حيث لا يحتسبون.

real stock

موقوف
يا جماعة الخير تري الموضوع جد مو ضحك الموضوع خاص لي أنا شخصيا الله يرزقكم جميعا من حيث لتحتسبون

real stock

موقوف
يا أهل المعرفه من لديه أي شيء مقارب موشرط نفس المساحه. يرجي الأفاده بأسرع وقت قبل ما تطير البيزات وندخل السوق بقوه الله يرزق الجميع أن شاء الله.

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
هل من الممكن قرطبة ولا لازم غرب مشرف

real stock

موقوف
ولد عمي أشكرك علي المشاركه و المساعده.
أتمني من الله أن يبارك فيك و يرزقك الرزق الحلال و يفتحه عليك دنيه و اخره.
أذا كان بالأمكان غرب مشرف لوسمحت لان المنطقه تحتوي علي خدمات جديده و قليلة الزحمه أما قرطبه ياولد عمي زحمه و كثافه عاليه من السكان.
عسي الله يفتحه عليك ويرزقك يارب

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
ولد عمي أشكرك علي المشاركه و المساعده.
أتمني من الله أن يبارك فيك و يرزقك الرزق الحلال و يفتحه عليك دنيه و اخره.
أذا كان بالأمكان غرب مشرف لوسمحت لان المنطقه تحتوي علي خدمات جديده و قليلة الزحمه أما قرطبه ياولد عمي زحمه و كثافه عاليه من السكان.
عسي الله يفتحه عليك ويرزقك يارب

الله يوفقك ان شاء الله ويرزقك اللى فى بالك يا رب

العقار لك ولا انت وسيط؟

real stock

موقوف
العقار لي أنا يا أخي الفاضل من لديه طلبي أكون شاكر له وأن شاء الله رب العزه يرزقكم جميعا الرزق الحلال و بالتوفيق أن شاء الله أن أبحث من صوبي وألي يلقي أولا أجره علي الله و ثانيا عمولة دلالته محفوظه بالتوفيق

real stock

موقوف
يا أخواني طلبي صعب إذا كان هناك شيئ مقارب واحد منهم أقل ممكن أو 400متر مو شرط 500متر نشوف و نقرر أن شاء الله خير يارية أحد يساعدني في الطلب و شكر عسي رب العباد يرزقكم من حيث لا تحتسبون

real stock

موقوف
ممكن المساعده في طلبي ليوجد أحد لديه او سامع عن بيع فيلتين متجاورتين في غرب مشرف زوايه أو واحد منهم زاويه و الثاني حتي لوجنب محول خلونا نشوف.

عسي رب العزه يرزقكم و يبارك لكم

real stock

موقوف
شسالفه 99 زياره و ليوجد شيء من طلبي أو قريب جدا من الطلب

يارب يفتحه عليكم من أوسع أبوابه

real stock

موقوف
إذا كان في الأمكان غرب مشرف و الجابريه بنفس المواصفات ولكم مني جزيل الشكر عسي ربي يبارك لكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبون

real stock

موقوف
أرجو من الأخوان و الأخوات الكرام

الله يحفكم جميعا من كل شر و مكروه و يرزقكم المال الحلال بإذن من الله

ياريت ألي عند طلبي أو لديه حتي لو بيت واحد علي زاويه يتكون من سرداب و 3 أدوار و يكون الدور الأخير عباره عن شقه كبيره كبيره و يكون هناك حديقه صغيره و أرتداد في غرب مشرف

بالتوفيق للجميع و أفضل أن يكون بيتان متجاوران علي زاويه حتي لو كان واحد منهم وشكرا

Bu-Sultan

عضو نشط
الله يرزقك ويسر لك طلبك اخوي

انا انصحك تاخذ بيتين متجاورين على شارع واحد او بطن وظهر مع ارتداد ما رح تفرق حيل , واكيد طلبك بيكون متوفر وبيكون ارخص بعد ..والباجي تدخل فيه السوق :)

هذه نصيحه والشور شورك اخوي ...

Bu-Sultan

عضو نشط
او تشوف منطقه جديده مثل اشبيليه او القيروان

real stock

موقوف
بوسلطان عساك ذخر يا أخوي
ياريت أذا في أي شيء حولك ويكون علي الأقل واحد زاويه و الثاني فيه أرتدا حلو جان زين تصدق الأحلام بس يا أخي أتمني طلبي هذا و في غرب مشرف (غرب مشرف)

عسي ربي يوفقك و يرزقك من حيث لا تحتسب وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى