مشكلتي عووويصه

rahaly

مستشار قانوني

fayoona74

مستشار قانوني
مساكم الله بالخير
رحالي ترا وااااااايد كويتيين مشغلينهم شركات قطاع خاص وقاعدين بالبيوت باوامر صاحب العمل يعني مايسوون شي بس عشان يتنصل من مخالفات نسبة العمالة الوطنية وكل المستندات تقول انهم عمال عند الشركة ومقيدين بالتـامينات بعد ماينطبق عليهم قانون العمل من وين يبتها
اللي تتكلم عنهم العلاقة واضحة ان مو علاقة عامل برب عمل مثل المثال اللي ضربته صاحب المحل والخياط وهذا شي واضح ومعلوم بس حالة الكويتيين بالقطاع الخاص وضعهم غير كل شي يقول انهم عمال عند رب العمل عاد بالبيت ولا بالشارع هذا شي يخص رب العمل واوامره بس الاوراق تقول انهم عمال عنده راعي الملابس ماتجمعه عرقة مع الخياط الا انه متقاول معاه على الخياطة بالقطعة يعني الوضع غير ولا شرايك امير بطيبتي

rahaly

مستشار قانوني
مساكم الله بالخير
رحالي ترا وااااااايد كويتيين مشغلينهم شركات قطاع خاص وقاعدين بالبيوت باوامر صاحب العمل يعني مايسوون شي بس عشان يتنصل من مخالفات نسبة العمالة الوطنية وكل المستندات تقول انهم عمال عند الشركة ومقيدين بالتـامينات بعد ماينطبق عليهم قانون العمل من وين يبتها
اللي تتكلم عنهم العلاقة واضحة ان مو علاقة عامل برب عمل مثل المثال اللي ضربته صاحب المحل والخياط وهذا شي واضح ومعلوم بس حالة الكويتيين بالقطاع الخاص وضعهم غير كل شي يقول انهم عمال عند رب العمل عاد بالبيت ولا بالشارع هذا شي يخص رب العمل واوامره بس الاوراق تقول انهم عمال عنده راعي الملابس ماتجمعه عرقة مع الخياط الا انه متقاول معاه على الخياطة بالقطعة يعني الوضع غير ولا شرايك امير بطيبتي

انا لله وانا اليه راجعون ....

يا سيدتي الفاضلة رجاء اقرأي المكتةب وفهمي شنو قاعد اقول ...

انتي تتكلمين على الناس اللي يستفيدون من دعم العمالة بمساعدة اصحاب الشركات اللي يسجلونهم عمال عندهم

.............................. القصة مالنا علاقة فيها

صاحب الموضوع يقول انه يرتبط بعقد عمل لدى شخص يعمل له بالقطعة

انا جاوبته بان عقده لن يكيف انه عقد عمل بهذه الصورة التي يذكرها

بعدين ... عشان تعرفين تسرعج

مثال الخياط ... مو من جيبي ... انا نقلت تفسير المادة في المذكرة الايضاحية .. وهو اللي اورد المثال

يعني هم المشرع ما يفهم ... وجايب مثال غلط !!!!!!!

:)

فيونة ... يا واش يا واش ... ترا القانون ما يتعاملون معاه بهالطريقة
;)

أمير بطيبتي

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون ....

يا سيدتي الفاضلة رجاء اقرأي المكتةب وفهمي شنو قاعد اقول ...

انتي تتكلمين على الناس اللي يستفيدون من دعم العمالة بمساعدة اصحاب الشركات اللي يسجلونهم عمال عندهم

.............................. القصة مالنا علاقة فيها

صاحب الموضوع يقول انه يرتبط بعقد عمل لدى شخص يعمل له بالقطعة

انا جاوبته بان عقده لن يكيف انه عقد عمل بهذه الصورة التي يذكرها

بعدين ... عشان تعرفين تسرعج

مثال الخياط ... مو من جيبي ... انا نقلت تفسير المادة في المذكرة الايضاحية .. وهو اللي اورد المثال

يعني هم المشرع ما يفهم ... وجايب مثال غلط !!!!!!!

:)

فيونة ... يا واش يا واش ... ترا القانون ما يتعاملون معاه بهالطريقة
;)

المشكله نقوولك راايك غلط تقوول صح كيفك يبه هذاا راايك الشخصي :)

fayoona74

مستشار قانوني
رحالي الو شلونك ترا نظرنا سليم مافيه شي بعده
كل الكويتيين بالقطاع الخاص يستفيدون من دعم العمالة هذا اول شي والريل مقيد عند التأمينات وياخذ دعم العمالة بعد القصة مالنا شغل فيها شلون وهي جزء من حالة الشخص
ثاني شي قانون العمل ذكر نظام التعاقد بالقطعة
وبعدين اذا استناداتك من واقع احكام تمييز حسب كلامك يالله حط خل الشعب يستفيد واكسب فينا ثواب بتصحيح معلوماتنا اذا احنا غلط حسب ادعائك بالنسبة لنا حطينا استناداتنا من وجهة نظرنا اللي قد تصيب او تخطأ يعني ماعندنا مشكلة بالنقاش لين نوصل لقناعة من واقع دليل ملموس

أعلى