ابي اعرف اسهل طريقه لحساب الدعم والمقاومه

hassana

عضو نشط
ابي اعرف اسهل طريقة لحساب الدعم والمقاومه اليوميه والاسبوعيه والشهريه والسنويه بدون تحميل برنامج

B53

عضو نشط
السلام عليكم :
شوف موقع المستثمر الالي ينفعك

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
حساب الدعم و المقاومة اتوماتيكيا

السلام عليكم. مرفق ورقة اكسل تقوم اتوماتيكي بحساب الدعم و المقاومة. اتمني يفيدك مع اخواني في الموقع

الملفات المرفقه:

• 7-16 مقاومة و دعم.xls
    الحجم: 334.5 KB   المشاهدات: 271

hassana

عضو نشط
السلام عليكم. مرفق ورقة اكسل تقوم اتوماتيكي بحساب الدعم و المقاومة. اتمني يفيدك مع اخواني في الموقع

مشكور اخوي خليفه 111 بس انا من حوالي 15 يوم شفت واحد من الشباب كاتب عن الدعم والمقاومه بطريقه سهله وايد وتقدر تحسبها بنفسك مثال تجمع السعر الاعلى مع السعر الادنى وسعر الاقفال وتقسم على 3 على ما اعتقد اللي كان كاتب الموضوع هو اخونا العبدلي ياريت لو احد يفيدنا لان طريقته كانت سهله وحلوه وايد

ورق خسران

عضو نشط

طويل العمر هذا مافيه الا شركات محدوده عدل والا انا غلطان واذا ابي اضيف شركه ثانه شلون يا ريت تفيدنا جزاك الله خيرا

خليفه111

عضو نشط
السلام عليكم. الامانه العلمية انا تري لقيت هذا البرنامج علي الانترنت. ما يحتاج انك تحسب بيدك و اي شي و اذا تبي تضيف اي شركة مجرد اكتب اسمها كما هو مذكور في السوق و كل شي راح يتطلع بشكل ألي و بتوفيق للجميع

خليفه111

عضو نشط
للعلم تري كل ما تسكر و تفتح البرنامج يقوم بالتحديث الالي لقيم الدعم و المقاومة.

في احدي الخانات الفاضيه، اكتب بس اسم الشركة حسب ما هو مذكور في السوق. اذا ما طلعت الارقام يعني انت ما كتبت الاسم صح. و بعد تري اول ما تكتب اول حرف او حرفين راح البرنامج يكمل الاسم

أعلى