خطوط وطنيه .............محلل متدرب

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
افا ليش عميتها ..؟

ما قصدي شي يا جماعه شكلكم فاهميني غلط :)

يالله عموما حقكم علي وحقك علي يا محلل متدرب

وشكرا لكم :)

السهم عنده مقاومة على 146 فلس اذا اخترقها بتداول قوي وسكر فوقها لمدة يومين السهم راح تكونه اهداف جيدة مع مراعاة الاخبار على السوق بشكل عام والسهم بشكل خاص

واذا ما اخترقها الخروج والاسترداد من الاسعار الحالية لان 130 فلس ارتكاز للربع سنوي و 136 ارتكاز للشهري
 
التسجيل
5 فبراير 2009
المشاركات
368
امس قلت اليوم تكه وان شاء الله يتحقق الهدف

ابي الغلط وين في كلامي صححلي







واعتذر للاخوان عن المنافشات العقيمه لن ادخل فيها

شكرا جزيلاا أخوي محلل متدرب على جهدك الدائم في هذه الصفحه.
 

Sportq8

عضو نشط
التسجيل
2 يونيو 2008
المشاركات
282
السلام عليكم

الحمدالله ان السهم بدا يتحرك
 

بورصة نت

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2006
المشاركات
959
للرفع والمتابعه

بدا التحرك عالسهم ولوسمحتوا ممكن تحليل مع ملاحظه زيادة كميه التداول :rolleyes: وعلي فكره من الاسهم اللي لم تستفيد من ارتفاع السوق;)
 

ديغول

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2006
المشاركات
99
بدا التحرك عالسهم ولو سمحتوا ممكن تحليل مع ملاحظه زيادة كميه التداول :rolleyes: وعلي فكره من الاسهم اللي لم تستفيد من ارتفاع السوق;)

واضح من فترة وتحديدا اليوم أن السهم عليه تجميع , تم تداول ما مجموعه 3,080,000 سهم على سعر 0.134 , بعدها هـد السهم ,أخر صفقة تمت الساعة 12:16 دقيقة على سعر 0.132 يعني صانع السهم ما يبي يصعد الحين .

ألاخوة المحللين ممكن يفيدونا بعد تداول اليوم
 

cmkx

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
620
الإقامة
الكويت
النقل والإتصالات 27/05/2009 04:04:00 م


رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية عبد السلام البحر
الكويت 27 - 5 (كونا) -- أعلنت شركة الخطوط الوطنية اليوم ابرامها عددا من اتفاقيات السفر مع مجموعة من الشركات الكويتية والاماراتية وذلك في اطار سياستها التوسعية في الكويت وسائر دول المنطقة.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية عبد السلام البحر في تصريح صحافي أن الشركة تهدف من تلك الاتفاقيات تقديم أرقى معايير السفر الجوي بأسعار تفاضلية وخدمات متميزة الى مسافريها لاسيما وانه يتزامن مع موسم الصيف الحافل .
وذكر البحر ان هذه الاتفاقيات ستساهم في ترسيخ مكانة الخطوط الوطنية بصفتها الناقل لعديد من الشركات المحلية والعالمية مبينا انها تتطلع الى توسيع شبكة خطوطها وتعزيز وجودها في قطاع السفر معربا عن سعادة الخطوط الوطنية بتلبية احتياجات عملاءها من الشركات التي تبحث دوما عن عروض أكثر تنافسية لمساعدة موظفيهم ومنحهم تجربة سفر مريحة.
وجاء اعلان الخطوط الوطنية عن هذه الاتفاقيات خلال مشاركتها في معرض عالم السفر الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي حاليا في أرض المعارض الدولية بمشرف وتعرض من خلاله الخطوط الوطنية مجموعة من خدماتها.
ونوه البحر انه بموجب هذه الاتفاقيات تمنح الخطوط الوطنية عروضا خاصة للشركات وموظفيها وأفراد عائلاتهم تتيح لهم السفر الى وجهاتهم المفضلة على متن طائراتها في الدرجتين الأولى والسياحية.
وتضم الشركات التي عقدت اتفاقات مع الخطوط الوطنية حتى الآن كل من شركة أجيليتي ومجموعة الملا وشركة الشايع والجامعة الأميركية في الكويت وبنك إتش أس بي سي العالمي وشركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول (كامكو) ومجموعة الخرافي وشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) ورويترز وشركة خدمات القطاع النفطي وشركة زين. كما شملت الاتفاقات عددا من الشركات الاماراتية في مدينة دبي منها شركة القاسمي وشركة دانوب ومجموعة المدينة للصيدلة وشركة صناعة أنابيب المستقبل حيث تتيح هذه الاتفاقيات للمسافرين من موظفي الشركات وأفراد عائلاتهم السفر الى كافة وجهات الشركةا الحالية وهي دبي وبيروت والبحرين والقاهرة بالاضافة الى الخطوط الجديدة التي تم الاعلان عنها مؤخرا وستباشر الخطوط الوطنية رحلاتها لها ابتداء من مطلع يونيو المقبل وهي عمان ودمشق وشرم الشيخ. يذكر أن الخطوط الوطنية تقوم بتشغيل طائرتها الايرباص (ايه 320) من مبنى الشيخ سعد للطيران العام. وبدأت الخطوط الوطنية تسيير رحلاتها في يناير من العام الحالي برحلات مباشرة الى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد في المنطقة كالقاهرة وبيروت ودبي ودمشق وعمان والبحرين وشرم الشيخ والتي من المقرر أن يتبعها المزيد من الوجهات الأخرى.(النهاية) ح ق / ن ا كونا271604 جمت ماي 09
 

محلل متدرب

عضو مميز
التسجيل
1 سبتمبر 2007
المشاركات
1,445
شاكر مروركم الكريم
 

TthDr

عضو جديد
التسجيل
4 مايو 2008
المشاركات
7
salam 3alaikom Mo7allel Motadarreb,
momken tfeedna eb ta7leel jedeed wala amren 3alaik...
wa shokraan..
 
أعلى