الرجاء تحليل سهم الكويتية للمال

امل الكويت

عضو نشط
ما هو سبب ارتفاع سهم الشركة الكويتية للمال

الصراحة انا توني الاحظ هذا السهم والسبب كميات التداول الكبيرة ، فالرجاء من اصحاب الخبره المشورة هل يستحق الشراء وهل صحيح انه رايح الي 200 فلس، وهل سعره الحالي مناسب 168 فلس 170 فلس 172 فلس ؟؟ ولكم جزيل الشكر مقدما وهل هو سهم للمضاربة ؟؟ الرجاء الرد السريع واسفه على الاسأله الكثيرة

الاستشارى

موقوف
السهم صاير عليه تجميع بكيمات كبيره خلال الفتره هذى واعتقد انه خلال الايام هذى صاعد فوق 170

ارباحه ممتازه بالنسبه لسعر ومقارنه مع باقى الاسهم

امل الكويت

عضو نشط
الاستشارى قال:
السهم صاير عليه تجميع بكيمات كبيره خلال الفتره هذى واعتقد انه خلال الايام هذى صاعد فوق 170

ارباحه ممتازه بالنسبه لسعر ومقارنه مع باقى الاسهم

مشكور اخوي الاستشاري على سرعة الرد بس في ناس حذروني منه وقالولي انه السهم مو تكانه ليش ما ادري فهل لديك معلومات اظافية عن السهم ؟ وليش عليه تجميع ؟؟

الاستشارى

موقوف
لا تطلبينه اليوم السوق احمر يمكن من سالفه الفائده الى رافعينها طلبيه لم يستقر السوق

الاستشارى

موقوف
سوق الكويت مايمشى على التحليل الفنى انما على الاخبار والعقود:

اولا: سعر السهم رخيص وارخص سهم باسهم الاستثمار وارباحه افضل من اقوى سهم بالاستثمار مقارنه بسعره

ثانيا: باعت شركه المال جزء من اسهمها فى شركه الدار كميه 2 مليون سهم

ثالثا: عندج مشروع فيلكا

رابعا: عندج مشروع الفحم المكلسن وكثير من المشاريع لم تذكر

ماراح يضل على سعر خلال الاسابيع القادمه راح يطير

امل الكويت

عضو نشط
الصراحة انا كنت بشتري امس على 168 فلس بس ما شريت واليوم السوق نازل طبعا بسبب رفع الفائدة على الدينار وسوف اقوم بالشراء بعد ان يستقر الوضع بس بالنسبة للمعلومات اللي قلتها وايد حلوه وتشجع . ومع انه انا ادري انه سوقنا ما يمشي على حسب التحليل الفني بس ابي اعرف حتى يطمأن قلبي :d

الشاطر

عضو نشط
الاخت الكريمه

بصراحه انا ماعرف السهم هذا وانصحج تبعدين وخليج مع السوق ولو قلنا انه بيرتفع يعنى جم بيوصل من زمان وانا اشوف السهم مقارب 168 ولو قلنا انه بيوصل 172 صدقينى راح يطلع روحج عشان جم اربع فلوس انصحج انج ندورين اسهم وراها مردود ولو كانت غاليه شوى لان ارباحها مبينه مثال الاسبوع هذا اسبوع السفن اذا تقدرين عليه اخذيه ولا تحاتين مع تمنياتى لك بالتوفيق

امل الكويت

عضو نشط
مشكور وما قصرت اخوي الشاطر وكثر الله من امثالك بس مثل ما قلت انا لفت نظري السهم لأنه كان عليه تداول بكميات كبيره الاسبوع الي فات بس واعتقد ان السهم سهم للمضاربة.

zaidan

عضو نشط
إسبوع القادم....انطلاقة لهذا السهم المظلوم بإذن الله.... و نتمنى إنها ما إتكون فزة كديش و مبروك للجميع مقدما

أعلى