عــــــــاجل/ أربـــــــاح الكــويتيــة الصينيـــــــة

غريب امر هالناس حلالنا راح من ثلاث سنوات ونصف ولا يبوناااا ننتقد هالشركه , :eek:وحده من الثنتين اما انهم فارغين من الداخل او ان لهم دخل من قريب بالشركه :confused:, ماله حق اى كان ماكان ان يمنع مساهمين التعبير ان استيائهم من الشركه وتاخرها عن الادراج وعدم الافصاح عن اوضاع الشركه :eek:
والكذب على المساهمين خذ مثلا السور للوقود تم الاكتتاب بها بتاريخ 30 -1-2006 والشركه الوطنيه للطيران بتاريخ 2-4-2006 وتم ادراجهم بالسوق امااا
التعيسه ومجلس ادارتها الاتعس تم الاكتتاب بها بتاريخ 1-11-2005 :confused: تصور الصينيه اقدم من الشركتين وحتى الان لانعلم متى الادراج والارباح 00
وبالاخير يجى واحد معتوه يقول ليش تتكلمون عن الصينيه 0 والله قهر::verymad::

kaled9977

عضو نشط
غريب امر هالناس حلالنا راح من ثلاث سنوات ونصف ولا يبوناااا ننتقد هالشركه , :eek:وحده من الثنتين اما انهم فارغين من الداخل او ان لهم دخل من قريب بالشركه :confused:, ماله حق اى كان ماكان ان يمنع مساهمين التعبير ان استيائهم من الشركه وتاخرها عن الادراج وعدم الافصاح عن اوضاع الشركه :eek:
والكذب على المساهمين خذ مثلا السور للوقود تم الاكتتاب بها بتاريخ 30 -1-2006 والشركه الوطنيه للطيران بتاريخ 2-4-2006 وتم ادراجهم بالسوق امااا
التعيسه ومجلس ادارتها الاتعس تم الاكتتاب بها بتاريخ 1-11-2005 :confused: تصور الصينيه اقدم من الشركتين وحتى الان لانعلم متى الادراج والارباح 00

الله ينور عليك ويجزاك الف خير
هذا الكلام العدل
واللى مايطالب بحقه ماله حق

عود أزرق

عضو نشط

ما هكذا تورد الابل

احترم نفسك ولاتغلط.......فكل اناء بما فيه ينضح

ناس ذابحها التحلطم والتشكي........الشكوى لله......وشكوى الناس مذله....كفاكم شكوى..........يعني شكواكم للناس بهالمنتدى تبي تفيدكم...؟؟؟؟ طل....غير المذله اللي محصلينها

من سنتين ومعظم المشاركات في المنتدى على شاكلة:
الاداره حراميه.....الشركه افلست....الشركه خسرت...خلنا نشتكي....خلنا نفضحهم بالجرايد....انا اعرف واحد صحفي......انا ودي انا ودي.....وابي اسوي...وابي اسلخ واذبح
وبالاخير؟؟؟؟؟
كلام في كلام........واحد يرفع والثاني يكبس......وهذي حالكم بصفحه الصينيه....والمشكله ان الواحد يكذب والناس تصدقه.....واحد يقول ان الشركه شكلها افلست...والباقي...مع الخيل ياشقراء....يولولون....ياويلنا وياقلة والينا.....الشركه افلست
وين المشرفين عن المشاركات الماصخه؟؟؟؟
المفروض ان الصفحه وضعت للاخبار...وليس للتحلطم.........
جردتوا الصفحه عن محتواها......بس....كفايه
واللي ناوي....يشمر ذراعه....ويقول انا لها...ويروح يوكل محامي ويشتكي....ويترك...البربره الزايده...والصياح والنياح في المنتدى

ما هكذا تورد الابل

احترم نفسك ولاتغلط.......فكل اناء بما فيه ينضح

ناس ذابحها التحلطم والتشكي........الشكوى لله......وشكوى الناس مذله....كفاكم شكوى..........يعني شكواكم للناس بهالمنتدى تبي تفيدكم...؟؟؟؟ طل....غير المذله اللي محصلينها

من سنتين ومعظم المشاركات في المنتدى على شاكلة:
الاداره حراميه.....الشركه افلست....الشركه خسرت...خلنا نشتكي....خلنا نفضحهم بالجرايد....انا اعرف واحد صحفي......انا ودي انا ودي.....وابي اسوي...وابي اسلخ واذبح
وبالاخير؟؟؟؟؟
كلام في كلام........واحد يرفع والثاني يكبس......وهذي حالكم بصفحه الصينيه....والمشكله ان الواحد يكذب والناس تصدقه.....واحد يقول ان الشركه شكلها افلست...والباقي...مع الخيل ياشقراء....يولولون....ياويلنا وياقلة والينا.....الشركه افلست
وين المشرفين عن المشاركات الماصخه؟؟؟؟
المفروض ان الصفحه وضعت للاخبار...وليس للتحلطم.........
جردتوا الصفحه عن محتواها......بس....كفايه
واللي ناوي....يشمر ذراعه....ويقول انا لها...ويروح يوكل محامي ويشتكي....ويترك...البربره الزايده...والصياح والنياح في المنتدى
طيب ناس قاعده تعبر عن غضبها انت شنهو حارك مستحيل انت تكون مساهم بالشركه وبعدين المفروض تكون متضامن مع الجميع واذا فيه رد او تعقيب على الكلام يكون رد مناسب اما انك تحجب اراء الجميع ومايصير نقول الشركه تاخرت عن الادراج وخسرانه تبى الصراحه آنا قريت تعقيبك اكثر من مره ماتعرف تقول جمله مفيده الرجاء احترم نفسك ولاتصير ملقوف وراح ننتقد الشركه وانت لست محامى عنها وبعدين الصياح والنياح تعرف حق منهو !!!!!يااااااااا

كـويتي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد التحيه الطيبه وبعد

مساكين الشعب الكويتي --- كل كلمه تسمعونهاا تحسبونها صج

وهذ دليل ان الشعب الكويتي طيب قلبه علي نياااته

اشكر اخوي مدير اداره علي الكلام الطيب ---
ذكره بحديث شريف (( اية المنافق ثلاث اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا ااتمن خان ))

انا مو متشائم ولكن نبي دليل نبي شي رسمي ماني طرق الحجي

وليش الجراايد مو كاتبين عنهم

يانااس ياعااالم اصحوووا شفيكم لهدرجه عيونكم عليهاا غشاااوه

انشالله االاداراج لما يطلعي بيت انشالله يعني 2030

يبه انسوو الاسهم خلوهاا حق عيال عيالكم

ومشكورين

كـويتي

عضو نشط
سؤال بس حق عود ازرق

ياحبيبي ياقلبي

كم شركه تم ادرااجها قبل الصينيه - ياصيني
وللعلم ان الصينيه تم اكتتابهاا قبل الشركاات

مثل شركه الخطوط الجويه الوطنيه
وفي شركاات واااجد

رد عليه ياذكي

عود أزرق

عضو نشط
طيب ناس قاعده تعبر عن غضبها انت شنهو حارك مستحيل انت تكون مساهم بالشركه وبعدين المفروض تكون متضامن مع الجميع واذا فيه رد او تعقيب على الكلام يكون رد مناسب اما انك تحجب اراء الجميع ومايصير نقول الشركه تاخرت عن الادراج وخسرانه تبى الصراحه آنا قريت تعقيبك اكثر من مره ماتعرف تقول جمله مفيده الرجاء احترم نفسك ولاتصير ملقوف وراح ننتقد الشركه وانت لست محامى عنها وبعدين الصياح والنياح تعرف حق منهو !!!!!يااااااااا

انا رديت برد مناسب...مو مثل ردك اللي كله سب وشتم وقله حياء....وبالاساس كان الرد مو لك......ليش تسب وتغلط علي........؟؟؟
قلتلك روح اشتك واترك الصياح والنياح........
الظاهر تبيني اولول نفسك واقول.....خسرنا......؟؟؟؟؟
اي انا مساهم عادي....25900 سهم
ومقتنع بالشركه..
بدال لاتقولون الحمد لله الشركه ربحت......واشاعات الافلاس اللي اشاعها احد المولولين طلعت كذب.......مع ان الحين الكل في ازمه ماليه
ثانيا....الادراج....حتى لو ادرجوها.....وش مستعجلين عليه؟؟؟
تبونها تدرج ب80 فلس؟؟؟؟؟؟
هذي النشبه
يبه اصبروا....ومن صبر ظفر

واللي حارني......انكم مساهمين بالشركه وتسبونها.....شلون تبون سهمها يرتفع وانتوا قاعدين تسبون......يبه امدحوا سلعتكم لو ماتسوى شي......انتوا ماتعرفون التجاره؟؟؟؟
الوطنية سعرها الحين 132 فلس
اذا انتوا من عشاق هالسعر.....ما اقول الا جعلكم تحصلونه...
انا بصراحه طماع.......نطرت 4 اسنين ومايمنع اني انطر اكثر...اهم شي احصل مبتغاي...ومربح دسم

المهندس حسين

عضو نشط
يا جماعة الخير

عود ازرق ماغلط وعيب استخدام الفاظ غير لائقة

كلنا اخوان وتهمنا مصلحة الشركة بالدرجة الأولى

التفاؤل افضل بكثير من التشاؤم وانا مساهم بالشركة بأكثر من 30,000 سهم وطول هذه المدة انطر الأخبار الزينه

رب ضرة نافعة. لو كانت ادرجت في هذا الوقت العصيب كان حالها حال الخطوط الوطنية اللي سهمها بالنازل. طبعا هذا مايبرر بعض ممارسات مجلس الإدارة من بعض الوعود اللي ما وفوا فيها.

بالمحصلة احنا نبي نربح وما اظن ان باقي الكثير على الإدراج ولا ودي تنزل الحين والسهم ينباع ب 80 فلس.

صبر جميل والله المستعان

واللي يفضل يرفع قضية هذا شأنه الشخصي ومتأكد ان في هذه المرحلة مافي احد جاد و وده يشتكي لأنه لايملك ما يدين الشركة به

والسلام

عود أزرق

عضو نشط
يا جماعة الخير

عود ازرق ماغلط وعيب استخدام الفاظ غير لائقة

كلنا اخوان وتهمنا مصلحة الشركة بالدرجة الأولى

التفاؤل افضل بكثير من التشاؤم وانا مساهم بالشركة بأكثر من 30,000 سهم وطول هذه المدة انطر الأخبار الزينه

رب ضرة نافعة. لو كانت ادرجت في هذا الوقت العصيب كان حالها حال الخطوط الوطنية اللي سهمها بالنازل. طبعا هذا مايبرر بعض ممارسات مجلس الإدارة من بعض الوعود اللي ما وفوا فيها.

بالمحصلة احنا نبي نربح وما اظن ان باقي الكثير على الإدراج ولا ودي تنزل الحين والسهم ينباع ب 80 فلس.

صبر جميل والله المستعان

واللي يفضل يرفع قضية هذا شأنه الشخصي ومتأكد ان في هذه المرحلة مافي احد جاد و وده يشتكي لأنه لايملك ما يدين الشركة به

والسلام

جزاك الله خير اخوي حسن

اي والله نبي افعال...نبي شكوى فعليه....وليس تشكي بالمنتدى....صدقوني....ترى محد منتبه لكم...اللي مو مقتنع يشتكي

مدير ادارة

عضو نشط
من الملاحظ ان الاراء بدات بالتصادم بين الاخوة بالمنتدى احنا هدفنا شئ واحد فقط ابداء الراى والبحث عن الحقيقه مجلس ادارة الصينية ما صرح بالجرايد قبل فتره وبالتحديد بالصيف الى فات ان الشركة سوف تدرج فى شهر 9 من العام الماضى لماذا تراجع عن قرارة انا مع الشركة ان الاقتصاد العالمى اهتز واسعار الاسهم هوت الى الحظيظ ولكن هذى لا يمنع من ادراج الشركة بالبورصة هناك عدة شركات ادرجت وها هيا تتداول باسعار جيدة بالبورصة المشكله ليست بالازمة العالمية المشكله بازمة النفوس والغموض الى يسيطر على الادراة يا اخوان احنا يفرحنا ويسعدنا انها تكون ربحانة بس نريد الشفافية والصراحة وارجو من مجلس الادراة ادراج الشركة بالبورصة لكى يوفو بوعودهم ويحتفظو بماء الوجة وفى ختام كلامى اقول (( الساكت عن الحق شيطان اخرس ))

بو مريم

عضو نشط
الله يهديكم يجماعه

هدوو اشوي مالوم اللي ساهم بالشركة وقالوله بعد سنه ونص راح تدرح بالسوق

والحين صار لهم 4 سنوات ؟ لاحس ولا خبر

واذا تكلمنا وقلنا اللي بقلوبنا عن هالشركة نشوف ناس الله يهديها ما تقدر ضروفنا

احنا مو علي بنك عايشيين والصراحه راحه واذا كل شركة نساهم فيها تقعد 4 و 5 سنوات

علشان تدرج لا وهم مافي اخبار بلاش من هالاكتتاب دول الخليج شهريييييييييين وتدرج

لا حول ولا قوة الا بالله والللللللللللللللله قهر 4 سنوات ؟

صبرُ جمـــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل والله المستعان

تحياتي

عود أزرق : لاتزعل مني وانا اخووك بس انت اشوي اشوي علينا هم مو معقوله نسكت لي

متي خل العالم تفظفظ اللي بقلبها يمكن ترتاح

تحياتي للكل

السلام عليكم
الى اهل الاختصاص هالسؤال 1- الصينيه 1-11-2005
2 -طيران العالميه للشحن 2-6-2005
تم الاكتتاب0:eek:
الى متى لايتم الادراج وهل فى تجاوز من
قبل الشركتين ولا على الكيف حتى لو مضى
خمس سنوات عادى :confused:
هل ينتظرون سؤال من قبل مجلس الامه
عن سبب التأخير ومساءلت وزير التجاره :cool:
ماذا ينتظرون بعد كل هذه السنوات الطويله
واخيرا هل اموال المساهمين لعبه بأيدى
من لايخاف الله 0 ارجو ايجاد الاجابه 0

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

لو يتكرمون نوابنا ليش ما يستفسرون عن هالشركه

الأبطح

عضو نشط
السلام عليكم

لو يتكرمون نوابنا ليش ما يستفسرون عن هالشركه

يفترض يسألون عنها

عندي فكرة :rolleyes:

شرايكم ندز مسجات اذا كان
في مقابلة مع مرشح قوي:eek:

يمكن نلفت انتباه الناس على هالشركة الدايخة::verymad::

مدير ادارة

عضو نشط
الله يهديكم يجماعه

هدوو اشوي مالوم اللي ساهم بالشركة وقالوله بعد سنه ونص راح تدرح بالسوق

والحين صار لهم 4 سنوات ؟ لاحس ولا خبر

واذا تكلمنا وقلنا اللي بقلوبنا عن هالشركة نشوف ناس الله يهديها ما تقدر ضروفنا

احنا مو علي بنك عايشيين والصراحه راحه واذا كل شركة نساهم فيها تقعد 4 و 5 سنوات

علشان تدرج لا وهم مافي اخبار بلاش من هالاكتتاب دول الخليج شهريييييييييين وتدرج

لا حول ولا قوة الا بالله والللللللللللللللله قهر 4 سنوات ؟

صبرُ جمـــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل والله المستعان

تحياتي

عود أزرق : لاتزعل مني وانا اخووك بس انت اشوي اشوي علينا هم مو معقوله نسكت لي

متي خل العالم تفظفظ اللي بقلبها يمكن ترتاح

تحياتي للكل

كلامك صحيح

السلام عليكم
الى اهل الاختصاص هالسؤال 1- الصينيه 1-11-2005
2 -طيران العالميه للشحن 2-6-2005
تم الاكتتاب0:eek:
الى متى لايتم الادراج وهل فى تجاوز من
قبل الشركتين ولا على الكيف حتى لو مضى
خمس سنوات عادى :confused:
هل ينتظرون سؤال من قبل مجلس الامه
عن سبب التأخير ومساءلت وزير التجاره :cool:
ماذا ينتظرون بعد كل هذه السنوات الطويله
واخيرا هل اموال المساهمين لعبه بأيدى
من لايخاف الله 0 ارجو ايجاد الاجابه 0
لا والله مولعبه والوعد قدام شهرين فقط وراح يبين كل شيىء وراح نعرف مصير اموالنا وين راحت هل تبخرت وليش التاخير فى الادراج 0 ياخوى كل اكتتاب مايتعدى سنتين ماعدى هالشركه 0

مدير ادارة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مافى اخبار جديدة طبعا كالعادة صمت رهيب من قبل ادارة الشركة تخيلو يا اخوان ان مجلس الادارة حاطين فلوس الاكتتاب وديعة فى احد البنوك كم من الاموال دخلت جيوبهم بسبب التاخير المتعمد من قبل مجلس الادارة ويقولون خايفين على السهم يدرج بسعر رديئ والله عجيبه انا من هذى المنبر اطلب من مجلس الادارة ان يتقى الله ويعلن عن اى خبر حتى لو خبر غير طيب المهم نسمع خبر من مجلس ادارة عايش يتمتع بفلوس المساهمين والمكتتبين المساكين والى يدافع عن الظالم فهوا ظالم مثله ويتحمل وزره وانا عندى امل كبير فى المساهمين الكرام اصحاب الحق اان يطالبو فى حقهم واموالهم التى سلبت ونهبت من غير وجه حق وكلامهم ان السوق نازل والبوصة تدهورت هذى كلام ماخوذ خيره وكما يقال (( كلام حق يراد به باطل ))

أعلى