انا ودي اعرف كل ماكتب شي فيه ذكر الله تمسحونه الله يسامحكم= لو اكتب شئ فيه فلوس علا

الحالة
موضوع مغلق

ابو نواف666

موقوف
انا اكتب في منتدا السعودي الهوامير محد يعترض علي الا نه فيه كلام الله وانتم علا طول شطب ==لو اكتب شئ فيه فلوس علا طول == بيض الله وجهك ومدري ايش == اذا كتبت ذكر الله =تقولون خالك راقي ==سبحان الله =الوحد يستفيد من الكلام ويتعلم شئ يفيده عند الله =وانتم بس مت يصعد السهم ومتي اخذاه ==الله يعلم وانتم لاتعلمون =بعض الاخوان يقول باجر صاعد السهم طيب قول ان شاء الله اذكر الله = اذكر الله الدنيا رايحه الله اعلم ==ما تعلم شنو راح يصير غدا == والله ياخواني الفلوس موكل شئ ==ادري كل واحد يبئ يترزق مافيه شئ الله يرزقكم =اوصيكم لاتلهيكم الدنيا والبورصه عن ذكر الله والصلاه واذكار الصباح والمساء ==والله اني اشوف ناس ا قوله ابعد عن الربا يتمصخر يقول يحلات الربا ==صدقني ياخي ياكريم انا ماراح احاسبك الله اهو لي يحاسبك == والله اني لكم ناصح لانه اشوف ناس طايحه في الكذب والغش والسب والنميمه وبعضهم يشعل الفتنه ==واخر كلامي الحمدلله رب العالمين:):)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخي الكريم
لايوجد لديك غير موضوع واحد محذوف
وسبق المراقب اوضح لك سبب الحذف

اما اذا تقصد هذا الموضوع
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=164594

تم نقله الى قسم الاستراحة

Local Invetor

عضو نشط
جزاك الله عنا كل خير

الله يجعله بميزان حستاتك

و يا بو نواف انت لما تذكر اخوانك عن عواقب الربا , تاكد ان فيه ناس تجهل عقوبة

و مساو الربا , و فيه ناس ما تعلم ان بعض الشركات ربويه او غير ذلك

و انا اشاركك الربا حراااااااااااااام و ممحوق سواء مضاربه او استثمار

و جزالك الله خير يا ابو نواف و الله يثبتك على طاعته

و شكرا

سامحني على هالرد بس هالمره برد عليك اخوي هذا منتدى اقتصادي واللي يبي يتعلم الدين او اصوله ياكثر المنتديات الدينيه اللي الواحد يلقى فيها النصح والارشاد او ذكر الله موجود ولله الحمد في كل مكان واتمنى من مشاركاتك اللي مالها داعي تحتفض فيها لي نفسك.
ادخل على صفحه الوطني بين كل رد او رد احصل تعليقك الربا والربا ادخل عالخطوط احصل ردودك اكثر من اكثر الردود انا خايف على يوم ادخل على صفحه بيت التمويل ولا انت كاتب بالغلط الربا والربا عموما اتمنى انك تاخذ هالمشاركه بصدر رحب او ماتزعل من اخوك

ابو نواف666

موقوف
جزاك الله عنا كل خير

الله يجعله بميزان حستاتك

و يا بو نواف انت لما تذكر اخوانك عن عواقب الربا , تاكد ان فيه ناس تجهل عقوبة

و مساو الربا , و فيه ناس ما تعلم ان بعض الشركات ربويه او غير ذلك

و انا اشاركك الربا حراااااااااااااام و ممحوق سواء مضاربه او استثمار

و جزالك الله خير يا ابو نواف و الله يثبتك على طاعته

و شكرا
جزاك الله خيرا

master-70

عضو نشط
صوتك وصل بونواف

جزاك الله خير

ابو نواف666

موقوف
سامحني على هالرد بس هالمره برد عليك اخوي هذا منتدى اقتصادي واللي يبي يتعلم الدين او اصوله ياكثر المنتديات الدينيه اللي الواحد يلقى فيها النصح والارشاد او ذكر الله موجود ولله الحمد في كل مكان واتمنى من مشاركاتك اللي مالها داعي تحتفض فيها لي نفسك.
ادخل على صفحه الوطني بين كل رد او رد احصل تعليقك الربا والربا ادخل عالخطوط احصل ردودك اكثر من اكثر الردود انا خايف على يوم ادخل على صفحه بيت التمويل ولا انت كاتب بالغلط الربا والربا عموما اتمنى انك تاخذ هالمشاركه بصدر رحب او ماتزعل من اخوك

اخي الكريم هذا ردك ماله داعي عندي ==انت الذي يدعم الربا الانك تخاف اني اكتب كلام الله في كل صفحه وانا يشرفني اكتب كلام الله ارجو انك تاخذ كلامي بصدر رحب==

الحالة
موضوع مغلق
أعلى