انا ودي اعرف كل ماكتب شي فيه ذكر الله تمسحونه الله يسامحكم= لو اكتب شئ فيه فلوس علا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو نواف666, بتاريخ ‏29 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو نواف666

ابو نواف666 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    انا اكتب في منتدا السعودي الهوامير محد يعترض علي الا نه فيه كلام الله وانتم علا طول شطب ==لو اكتب شئ فيه فلوس علا طول == بيض الله وجهك ومدري ايش == اذا كتبت ذكر الله =تقولون خالك راقي ==سبحان الله =الوحد يستفيد من الكلام ويتعلم شئ يفيده عند الله =وانتم بس مت يصعد السهم ومتي اخذاه ==الله يعلم وانتم لاتعلمون =بعض الاخوان يقول باجر صاعد السهم طيب قول ان شاء الله اذكر الله = اذكر الله الدنيا رايحه الله اعلم ==ما تعلم شنو راح يصير غدا == والله ياخواني الفلوس موكل شئ ==ادري كل واحد يبئ يترزق مافيه شئ الله يرزقكم =اوصيكم لاتلهيكم الدنيا والبورصه عن ذكر الله والصلاه واذكار الصباح والمساء ==والله اني اشوف ناس ا قوله ابعد عن الربا يتمصخر يقول يحلات الربا ==صدقني ياخي ياكريم انا ماراح احاسبك الله اهو لي يحاسبك == والله اني لكم ناصح لانه اشوف ناس طايحه في الكذب والغش والسب والنميمه وبعضهم يشعل الفتنه ==واخر كلامي الحمدلله رب العالمين:):)

2. Q8 Stock

Q8 Stock مشرف

عدد الإعجابات:
    4
    السلام عليكم

اخي الكريم
    لايوجد لديك غير موضوع واحد محذوف
    وسبق المراقب اوضح لك سبب الحذف

اما اذا تقصد هذا الموضوع
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=164594

تم نقله الى قسم الاستراحة

3. Local Invetor

Local Invetor عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله عنا كل خير

الله يجعله بميزان حستاتك

و يا بو نواف انت لما تذكر اخوانك عن عواقب الربا , تاكد ان فيه ناس تجهل عقوبة

و مساو الربا , و فيه ناس ما تعلم ان بعض الشركات ربويه او غير ذلك

و انا اشاركك الربا حراااااااااااااام و ممحوق سواء مضاربه او استثمار

و جزالك الله خير يا ابو نواف و الله يثبتك على طاعته

و شكرا

4. بو يوسف المبارك

بو يوسف المبارك موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    سامحني على هالرد بس هالمره برد عليك اخوي هذا منتدى اقتصادي واللي يبي يتعلم الدين او اصوله ياكثر المنتديات الدينيه اللي الواحد يلقى فيها النصح والارشاد او ذكر الله موجود ولله الحمد في كل مكان واتمنى من مشاركاتك اللي مالها داعي تحتفض فيها لي نفسك.
    ادخل على صفحه الوطني بين كل رد او رد احصل تعليقك الربا والربا ادخل عالخطوط احصل ردودك اكثر من اكثر الردود انا خايف على يوم ادخل على صفحه بيت التمويل ولا انت كاتب بالغلط الربا والربا عموما اتمنى انك تاخذ هالمشاركه بصدر رحب او ماتزعل من اخوك

5. ابو نواف666

ابو نواف666 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خيرا

6. master-70

master-70 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    65
    صوتك وصل بونواف

جزاك الله خير

7. ابو نواف666

ابو نواف666 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم هذا ردك ماله داعي عندي ==انت الذي يدعم الربا الانك تخاف اني اكتب كلام الله في كل صفحه وانا يشرفني اكتب كلام الله ارجو انك تاخذ كلامي بصدر رحب==

حالة الموضوع:
مغلق