شارتات مفصلة للبيع !!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

من اعجب ماشفته بالسوق بعد فاضيح الشركات والاعيبها .......... !!!!
قيام صانع السوق برسم الشارت رسم وتفصيله على المقاس ثم يقوم يشخبط شخابيط على الشارت ويشق الورقة ويعيد الكرة بمحاولة اخرى محاولا برسمة احلى وافضل بس بنص الطريج او قبل اكتمال الرسمة يشخبط على الورقة ثم يعيد المحاولة مرة اخرى وهلم جرى ..... !!!!

يا شباب قا عدين يبيعون علينا بشارتات مفصلة تفصال ..... الربع الاخير فضائح والربع الاول مصائب وباجي السنة كوارث .
قلنا شراء استثماري بس ماقلنا الاسعار راح ترتفع بهذا الشكل الجنوني بوسط ازمة خطيرة جدا ..

اللي فاهم الموضوع يعلق واللي موفاهم الموضوع نكمله ....!!!

hassanabass

عضو نشط
يعنى نبيع ولا نشترى اخوى سوق الاوراق ومبين للحين ناوين تصعيد الموشر

kwk

عضو نشط
السلام عليكم

من اعجب ماشفته بالسوق بعد فاضيح الشركات والاعيبها .......... !!!!
قيام صانع السوق برسم الشارت رسم وتفصيله على المقاس ثم يقوم يشخبط شخابيط على الشارت ويشق الورقة ويعيد الكرة بمحاولة اخرى محاولا برسمة احلى وافضل بس بنص الطريج او قبل اكتمال الرسمة يشخبط على الورقة ثم يعيد المحاولة مرة اخرى وهلم جرى ..... !!!!

يا شباب قا عدين يبيعون علينا بشارتات مفصلة تفصال ..... الربع الاخير فضائح والربع الاول مصائب وباجي السنة كوارث .
قلنا شراء استثماري بس ماقلنا الاسعار راح ترتفع بهذا الشكل الجنوني بوسط ازمة خطير ن
اللي فاهم الموضوع يعلق واللي موفاهم الموضوع نكمله ....!!!

كمل الله يرحم والديك نورنا لانطيح بالظلمة

3lgm

عضو مميز
أفا يا سوق الأوراق , وين اللي كان يوصي بالشرا من تحت والانتظار ليما الارتفاع , وين اللي كان متفائل وكلماته تشع بالأمل , يا خوي هذا سوق الحراميه (مقيوله من زمان) لا تتوقع يخلونك تشتري من تحت وما يخظونك خظ علشان يجبرونك تبيع قبل الصعود , نصيحتي للجميع (سوو نفسي) حط لك هدف شرا وهدف بيع , وخل السوق يولي عنك , لا تجابله كل يوم , أدري صعبة وهذا مال عزيز وزينة الحياة الدنيا ماهو لعبه , لكن اخذ قرار والتزم فيه ولا تعذب نفسك ولا تخلي حيالة السوق يأثرون عليك , ترا في طريقة تهزمهم فيها , لو تفكر بهدوء وتحط لك أهداف وتلتزم فيها , وأدري مو أنا اللي انصحكم وانتو ما شاء الله لكم خبرتكم بالسوق ونظرتكم الثاقبة , لكن ساعات الواحد يحوشه يأس ويهتز , احنا بشر لحم ودم محنا حديد .
هذا رايي وانتظر رايكم وخصوصا سوق الأوراق علشان استفيد منك طال عمرك , وتراك عزيز وغالي وانا مسيف مواضيعك عندي ودايما ارجعلها اذا حاشني يأس من السوق.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=133835

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=138453

أعلى