هل اسعار القسايم في صعود ام نزول

الحالة
موضوع مغلق

armr

عضو نشط
اخوي بالنسبة لي منذ مدة ابحث عن عقار بنوعيه وبخصوص الاسعار الاسعار المعلنة غالبا ليست صحيحة والسبب هو الكلمة المعروفة العقار انباع وفيه غيره بس بسعر اعلى ، وعند قراءة المنتديات او الصحف تجد الآتي الاسعار بنزول والحقيقة نزول بسرعةاقل من السلحفاة، وبعض المكاتب تقول ان الاسعار غير حقيقية والسبب هو المكاتب نفسها تريد ان تحرك السوق بالكلام ولا توجد حركة فعلية والسبب انني رايت عقارات وعند السؤال عنها ترى المكتب يماطل معك ليبين ان العقار مرغوب فيه وعليه طلب ولن ينتظرك وانه فرصة وماشابه وفي النهايةالسعر غير معقول والسبب يقولون المالك، وبعد فترة تجد البيت معروض للبيت مرة اخرى ولم يصرف

khaled1

عضو نشط
اخوي بالنسبة لي منذ مدة ابحث عن عقار بنوعيه وبخصوص الاسعار الاسعار المعلنة غالبا ليست صحيحة والسبب هو الكلمة المعروفة العقار انباع وفيه غيره بس بسعر اعلى ، وعند قراءة المنتديات او الصحف تجد الآتي الاسعار بنزول والحقيقة نزول بسرعةاقل من السلحفاة، وبعض المكاتب تقول ان الاسعار غير حقيقية والسبب هو المكاتب نفسها تريد ان تحرك السوق بالكلام ولا توجد حركة فعلية والسبب انني رايت عقارات وعند السؤال عنها ترى المكتب يماطل معك ليبين ان العقار مرغوب فيه وعليه طلب ولن ينتظرك وانه فرصة وماشابه وفي النهايةالسعر غير معقول والسبب يقولون المالك، وبعد فترة تجد البيت معروض للبيت مرة اخرى ولم يصرف

وشنو مصلحة المكتب ؟
المكتب بالنهاية يبي يربح سواء باع قسيمة بمليون ولا الف دينار
في بعض القسايم بسعر التراب الحين وبعضها يباع باسعار خيالية
بعض المكاتب حقيقة تقول انها ناطرة حكم بيت التمويل ويتوقعون انه راح يرفع الاراضي مرة اخرى

musad

موقوف
الله اعلم:confused:

armr

عضو نشط
اخوي كلامك من حيث العموم المكاتب فايدتها من البيع ولكن هم يلوعون كبد المشتري، وهم غبر صادقين وتعاملت معهم ولا اتبلى عليهم اذا الارض سعرها مناسب قال انباعت وفي غيرها ، واذا غالية قالك راح ترتفع الاسعار والاسعار المعقولة نسمع عنها ولا نراها الا انباعت خارج الاعلانات او خارج المكاتب وبعد البيع وليس عند الاعلان والله من وراء القصد

khaled1

عضو نشط
اخوي كلامك من حيث العموم المكاتب فايدتها من البيع ولكن هم يلوعون كبد المشتري، وهم غبر صادقين وتعاملت معهم ولا اتبلى عليهم اذا الارض سعرها مناسب قال انباعت وفي غيرها ، واذا غالية قالك راح ترتفع الاسعار والاسعار المعقولة نسمع عنها ولا نراها الا انباعت خارج الاعلانات او خارج المكاتب وبعد البيع وليس عند الاعلان والله من وراء القصد

صحيح ان في مكاتب تلوع الكبد بس لانعمم وهذي حالات خاصة جدا
هناك مكاتب ودها لو تبيع وربحيتها ماتكون بالشيء المطلوب

على العموم اللي عنده كاش الحين خل يشتري ويريح باله من الندم لاحقا ويقول ياليتني شريت

مشاري بو ناصر

عضو نشط
نصيحه إللي عنده فلوس ... لا ينطر يشتري ...

لأن المشاريع واقفه على البنيه التحتيه و حين يقترب وقت الأنتهاء راح تصعد الأسعار ...

هذه وجهة نظر ... و الله سبحانه و تعالى أعلم ...

نشكر اخوانا علي الرد كما ارجو من باقي الاخوان المشاركة الفعالة للآثراء المنتدي بما هو صالح لاخوانكم المواطنين بعيدا عن المصالح والاهواء الشخصية

KuwaitSE

عضو نشط
صباح الخير انا اشوف ان كلام الاخوان مضبوط واللي عنده الحين خل يشتري لان الاسعار مغرية وحتى اذا نزلت عن واقع السعر المعروض او الذي قاموا بالشراء به فلن تكون الخسارة كبيرة وانشاءالله مافي خسارة

AL_nasser

عضو نشط
انا اختلف من ينصح من الاخوان علي الشراء في الوقت الحالي بأن الاسعار مغريه والازمه لم

تنتهـــي لشح السيوله وتضخم العقار لفتره خمس سنوات سابقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

adel1968

عضو نشط
انا اختلف من ينصح من الاخوان علي الشراء في الوقت الحالي بأن الاسعار مغريه والازمه لم

تنتهـــي لشح السيوله وتضخم العقار لفتره خمس سنوات سابقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أأويد كلامك وبقوه مسالة انه العقار راح يرتفع هذا كلام فاضي ويمكن انه يرتفع لاكن مو الحين تو الناس وراح انشوف نزول اقوي تو الناس وما عليكم من اهل المكاتب اسئل راعي المكتب جم عقار باع في شهر ابريل احسن مكتب اذا باع يمكن قسيمه او ثلاث مو اكثر ونشرات السجل العقاري واضحه
وما عليكم من الكلام بس الصبر وراح تشترون بيوت في المكان اللي انته تبيه بس الصبر الي اخر السنه
والله يوفق الجميع

الفيلسوف_11

عضو نشط
مو المشكله ما عندنا نشتري الاسعار ما زالت غير معقوله والبنوك ما ما تعطيك اكثر من 40% من الراتب

لكن الله كريم وتنزل الاسعار اكثر

musad

موقوف
شباب هذا الموضوع أنطرح أكثر من مرة وتم عمل استفتاء وكان عنوانه هل الوقت مناسب للشراء وكانت النتيجة والأغلبية عدم الشراء .

لكن راي الشخصي بأن الأنسان ما يأمن بالظروف والسوق يخوف ممكن الواحد ينطر شوى عشان ممكن الأسعار تنزل ممكن النتيجة تكون سلبية أو أيجابية حق المشتري ، لكن أنا أشوف سلبيتها أكثر لكن الفكرة الأزمة حمى الوطيس فيها وما زالت أسعار العقار مرتفعه ليش ؟

السبب المقنع قبل فترة مقال صحفي عجبني يقول قلة العرض وكثرة الطلبات التجار ما سكين بالأراضي على أمل كسب حكم بيت التمويل بعدين يضربون ضربتهم من كل النواحي بالأراضي والبيوت الجاهزة والشقق وممكن بيت التمويل يخسر القضية وهذيك الساعة ممكن تصير صدمة حق التجار ويطرون إلى الرضوخ والبيع بسعر أقل لذلك من لدية رغبة بالشراء يقامر بأن ينطر حكم بيت التمويل أذا ربح القضية ضاعت أمال الشباب واذا خسر القضية ممكن أن يكون حل لمشكلة الشباب لكن خلونا نحسبه مع بعض .

بيت التمويل ما هو شغله الاساسي أكيد راح نقول العقار من شراء إلى أخره يعني أن الدولة ما عندها استعداد تخسر بنك من البنوك الأولى بالبلد لأن راح تكون مثل ضربة بالعامود الفقري والبلد مو ناقص اصابات وخسائر مالها أول وتالي يعني المؤشرات كلها تتجه الى أن بيت التمويل راح يكسب القضية 80% وسامحوني على الايطالة .

بوفهد123

عضو نشط
الاسعار في نزول انا صارلي سنتين اتابع السوق والاسعار نزلت بس مو نفس قبل وانا من رايي الصبر زين لان الاسكان راح توزع اراضي في سنة 2009 في مدينة صباح الاحمد واتوقع هذا التوزيع راح يؤثر في الاسعار

saket

عضو نشط
الاسعار في نزول انا صارلي سنتين اتابع السوق والاسعار نزلت بس مو نفس قبل وانا من رايي الصبر زين لان الاسكان راح توزع اراضي في سنة 2009 في مدينة صباح الاحمد واتوقع هذا التوزيع راح يؤثر في الاسعار

ان شالله رح يؤثر فى الاسعار

armr

عضو نشط
اخواني الاعزاء ذكر اح الاخوة في مفال منقول من جريدة القبس الوم عن حركة الاراضي ان الحركة من المكاتب هي من الشريطية وليس بيع حقيقي
وللزود اذكر الرابط التالي:http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=165645
وشكرا للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى