وقت الاستثمار

Humax

موقوف
السلام عليكم

كتابتي للموضوع بسبب المزمرين أو المتشائمين من السوق والد`ي كل همهم تخويف الناس من السوق بعد أن بلغ السوق قاعه وهو الان في طور التأسيس ومرحلة التجميع ، أخواني أني ناصح لكم والحياة فرص ومن يغتنمها سيكون من الرابحين بأد`ن الله تعالى ، ونصيحتي خصوصا للاخوان حديثي العهد بالبورصة بالتركيز على الاستثمار الطويل الامد وأختيار الاسهم الثقيلة التشغيلية في قطاعات البنوك والصناعة والخدمات والابتعاد عن أسهم المضاربة والخسرانة وتجنب مايسمى بالتحليل الفني ( الوهمي ) ، والتركيز على ملاءة الشركة وأصولها ومشاريعها المستقبلية ، وتد`كروا جيدا أن كثير من أثرياء العالم كونوا ثرواتهم بسبب أزمات أسواق المال العالمية عند هبوطها منهم الامير الوليد وبافيت وغيرهم الكثير ، هدفي النصح وحب الخير للجميع وقد أصيب وقد أخطأ والله الموفق والرازق .

اللافي 22

عضو نشط
جزاك اللة خير

qanon

عضو نشط
عساك على القوة يا هيومكس

ونبى تحليلاتك الحلوة والطيبة

والله يرزق الجميع

almaymoni2007

عضو نشط
كيف حددت قاع السوق والأن مرحله تأسيس مع الشكر

ابن عمير

عضو نشط
جزاك الله خير وبارك الله فيك ....

splendid

عضو نشط
السلام عليكم

كتابتي للموضوع بسبب المزمرين أو المتشائمين من السوق والد`ي كل همهم تخويف الناس من السوق بعد أن بلغ السوق قاعه وهو الان في طور التأسيس ومرحلة التجميع ، أخواني أني ناصح لكم والحياة فرص ومن يغتنمها سيكون من الرابحين بأد`ن الله تعالى ، ونصيحتي خصوصا للاخوان حديثي العهد بالبورصة بالتركيز على الاستثمار الطويل الامد وأختيار الاسهم الثقيلة التشغيلية في قطاعات البنوك والصناعة والخدمات والابتعاد عن أسهم المضاربة والخسرانة وتجنب مايسمى بالتحليل الفني ( الوهمي ) ، والتركيز على ملاءة الشركة وأصولها ومشاريعها المستقبلية ، وتد`كروا جيدا أن كثير من أثرياء العالم كونوا ثرواتهم بسبب أزمات أسواق المال العالمية عند هبوطها منهم الامير الوليد وبافيت وغيرهم الكثير ، هدفي النصح وحب الخير للجميع وقد أصيب وقد أخطأ والله الموفق والرازق .

السلام عليكم ,, صبحك الله بالخير اخي الكريم ,,

انا عندي سؤال واحد فقط ,, يا ريت تجاوبني عليه ,,,

ليش الشركات الورقيه والخسرانه هي اللي صاير عليها تداولات قياسيه و

هي اللي قاعده ترتفع ,,والتشغيليات مكانك سر ..؟؟

جاوب على هذا السؤال ,, راح تعرف اذا السوق قاعد يأسس ولا لا ..

تقبل تحياتي ..

adventurer

عضو نشط
عساك على القوة يا هيومكس

ونبى تحليلاتك الحلوة والطيبة

والله يرزق الجميع

صباح الخير qanon
ضحكتني والله :)
شلون تقوله نبي تحليلاتك الحلوة اذا الأخ يقولك مالكم شغل بالتحليل الفني (الوهمي)
معناته اهو ما يعترف بالتحليل الفني , عيل شلون تبيه يحللك :eek:

بو ضاري 2005

عضو نشط
التحليل الفنى ليس للاسواق العربيه وتركو عنكم هذى لمور وكلام صاحب الموضوع هو الواقع

qanon

عضو نشط
صباح الخير qanon
ضحكتني والله :)
شلون تقوله نبي تحليلاتك الحلوة اذا الأخ يقولك مالكم شغل بالتحليل الفني (الوهمي)
معناته اهو ما يعترف بالتحليل الفني , عيل شلون تبيه يحللك :eek:

صباح الخير يا الغالى

اسمحلى بالتاخير عليك بالرد لانى تونى اشوف سؤالك لى :)

على العموم بختصر عليك المسافة

انا قصدى يعطينا رايه باى سهم سواء بالتحليل الفنى ولا بحلم شافه عن السهم

المهم انه يعطينا تصوره للسهم

وانت اذا عندك هم تصور لاى سهم صدقنى راح نسمع لكلامك الطيب

وماراح انقلل من شانك

وعلى العموم انا شاكر لتواصلك واتمنى التوفيق لك يا حبيبى

تحياتى لك

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

التحليل الفني (الوهمى ) ..... !!!!!

الكثير من المتداولين من الافراد والمحافظ تعتمد على التحليل الفني

وهذا ما يجعل ما تعتقد انه وهم حقيقة فااااعلة

ومع الوقت القاعدة تزيد في الاعتماد على التحليل الفني ... ما يزيد من مصداقيته

....................................

سؤال : هل التنبؤ بالاحوال الجوية وهم ؟؟؟؟

3lgm

عضو مميز
ما عاش اللي يحط من شانك يا الغالي , ومنت غلطان , وانت وهم بو فواز على راسنا من فوق , صل على النبي ووسع سدرك , بارك الله فيك وعساك على القوة .

Humax

موقوف
ما عاش اللي يحط من شانك يا الغالي , ومنت غلطان , وانت وهم بو فواز على راسنا من فوق , صل على النبي ووسع سدرك , بارك الله فيك وعساك على القوة .

يعز شانك وما قصرت ، وجزاك الله خير

real stock

موقوف
الله يوفق الجميع و يرزقهم من حيث لا يحتسبون أما يا أخي الفاضل التحليل الفني يقوم علي جميع البورصات و الأسهم وهو من أهم الأهداف التي يجب أن تكون ملم بها لكي تتجنب أي نوع من المخاطر و نحن نعلم بأن السيوله تحكم علي أداء السهم و لكن الشارات و الدعم المقاومه يبين تحليل نفسية المتداولين و يعطي نوع من الأستقرار النفسي و بنسبه صحيح كلامك كله صحيح بخصوص الوقت مناسب للأستثمار بالأسهم الثقيله وليس الورقيه أستثمار المدي الطويل وليس للمضاربه. أم بخصوص السوق فالوضع غير واضح حتي مع صعود السوق و الكمياة البيع هل هي مبادلات أم مجرد تعويض لكي يكون هناك وفره ماليه تكتسب لكي يتم من خلالها أعلانات الربع الأول من قبل مضاربات سريعه. فأقول ليس نظرة تشائم ولكن الحذر واجب. يا أخي من كثر الطراقات إلي شفناها علي مدار الثلاثة سنواة الماضيه. أسف علي الأطله و عسي الله يوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون.

Humax

موقوف
الله يوفق الجميع و يرزقهم من حيث لا يحتسبون أما يا أخي الفاضل التحليل الفني يقوم علي جميع البورصات و الأسهم وهو من أهم الأهداف التي يجب أن تكون ملم بها لكي تتجنب أي نوع من المخاطر و نحن نعلم بأن السيوله تحكم علي أداء السهم و لكن الشارات و الدعم المقاومه يبين تحليل نفسية المتداولين و يعطي نوع من الأستقرار النفسي و بنسبه صحيح كلامك كله صحيح بخصوص الوقت مناسب للأستثمار بالأسهم الثقيله وليس الورقيه أستثمار المدي الطويل وليس للمضاربه. أم بخصوص السوق فالوضع غير واضح حتي مع صعود السوق و الكمياة البيع هل هي مبادلات أم مجرد تعويض لكي يكون هناك وفره ماليه تكتسب لكي يتم من خلالها أعلانات الربع الأول من قبل مضاربات سريعه. فأقول ليس نظرة تشائم ولكن الحذر واجب. يا أخي من كثر الطراقات إلي شفناها علي مدار الثلاثة سنواة الماضيه. أسف علي الأطله و عسي الله يوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون.

شكرا لك ، والله كريم

wld al salmiya

عضو نشط

تقبل تحياتي ..

لايزال السؤال المهم يحتاج الى اجابة

Humax

موقوف

تقبل تحياتي ..

الله يصبحك بالخير يا بوبشير ، جوابي على سؤالك :قارن السيولة قبل شهرين والان وكذلك المؤشر السعري والوزني قبل شهرين والان ، سهم تمويل الخليج تفسخ على 170 فلس قبل حوالي الشهر وبين آخر أقفال ، سهم أجيليتي ، أنوفست ، البنك الدولي ، الصناعات الوطنية ، الشركات التشغيلية لم ترتفع أرتفاعات كبيرة هذا صحيح ، لكن التجميع واضح عليها ، السوق يحتاج لدفعة كبيرة على غرار صفقة الوطنية للاتصالات 2006 حتى يرتفع الارتفاع المرجو منه ، شكرا لك أستاذنا بوبشير وللاخ ولد السالمية اللي لفت أنتباهي لعدم الرد وآسف على الاطالة

أعلى