best يستعد للدخول بقوة في السوق بإذن الله

best

عضو نشط
مرحبا بكم وإن شاء الله الكل بصحة وعافية من ناحيتي الحمدلله على كل شيء وها أنا مستعد للأنطلاق في السوق الأمريكي بإسم الله الرحمن الرحيم ..... هيا ننطلق ونبدا الربح بإذن الله تعالى ...

بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم صل على محمد وآل محمد ....

مضــارب أسـهم

عضو مميز
مرحبا بكم وإن شاء الله الكل بصحة وعافية من ناحيتي الحمدلله على كل شيء وها أنا مستعد للأنطلاق في السوق الأمريكي بإسم الله الرحمن الرحيم ..... هيا ننطلق ونبدا الربح بإذن الله تعالى ...

بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم صل على محمد وآل محمد ....

اهلا بست كيف الحال ان شاء الله بخير-

best

عضو نشط
اهلا بست كيف الحال ان شاء الله بخير-
الحمدلله بصحة وعافية ...وحشة لجميع أحبابي ....خلوني دقيقة فقط ترى في سهم قاعد أدرسه على حافة الجنون وممكن يحقق أكثر من 7800% خلال ثلاثة أيام القادمة من يوم الأثنين القادم إلى الأربعاء بإذن الله تعالى وانا انتظر فقط أخبار الشركة من احد أعضاء أجانب ومضاربين لديهم نفوذ خاص في أوساط الشركة ....ننظر شوية ....إن شاء تكون أخبار حقيقة ....
نطلب المساعد من الأستقراطي إذا تطلب الأمر ...

الله يرزقك ويرزقنا معاااااااك

السلام عليكم
اخوانى الافاضل نبى سهمين العين عليهم وفيهم ربح وفير والصبر لمدة 6 شهور لاتبخلون على اخيكم 0

البشاره

عضو نشط
الحمدلله بصحة وعافية ...وحشة لجميع أحبابي ....خلوني دقيقة فقط ترى في سهم قاعد أدرسه على حافة الجنون وممكن يحقق أكثر من 7800% خلال ثلاثة أيام القادمة من يوم الأثنين القادم إلى الأربعاء بإذن الله تعالى وانا انتظر فقط أخبار الشركة من احد أعضاء أجانب ومضاربين لديهم نفوذ خاص في أوساط الشركة ....ننظر شوية ....إن شاء تكون أخبار حقيقة ....
نطلب المساعد من الأستقراطي إذا تطلب الأمر ...

:eek::eek::eek::eek::eek: الله يسمع منك

ALSERHAN

عضو نشط
هلا أخونا بيست حياك الله..:)

درسنا السهم عدل فيه عند 7800% مقاومه قويه إذا كسرها ممكن تحقيق ال8000% ب 4 ساعات..!!!!!

asmreka

موقوف
اي سهم هذا خلنا ندش فيه يمعود p:

Bo Meshal

عضو نشط
حياك الله أخوي best

لما قريت Best حسبته سهم رحت أدوره :confused::p

موفق ان شاء الله

nabil yassen

عضو نشط
هلا أخونا بيست حياك الله..:)

درسنا السهم عدل فيه عند 7800% مقاومه قويه إذا كسرها ممكن تحقيق ال8000% ب 4 ساعات..!!!!!

انا اتوقع اذا كسر المقاومه ممكن يحقق 980085% وكذلك اختلف معاك بالوقت ب 4ساعات 3دقايق و55 ثانية...!!!!

علي بن حمد

عضو نشط
بسرعه علمنا وشسمه

البشاره

عضو نشط
انا اتوقع اذا كسر المقاومه ممكن يحقق 980085% وكذلك اختلف معاك بالوقت ب 4ساعات 3دقايق و55 ثانية...!!!!

أنا أقول 980098% علشان الرقم مميز :D:p:D

ابو روعه

عضو جديد
السلام عليكم
ان شاء الله رجعه قويه وفالك المليار وماشاء الله وجهك شكلو وجه خير ماشاء الله اول مادخلت لقيت سهم ارتفاعه 7000%........

اخوي ياليت اذا ماعليك امر انك تساعدنا في الدخول معاك ويكون الخير للجميع
وياليت انه يكون قبل فتح سوق الاثنين
واكرر شكري لك يالغالي

محمد الفارس

عضو نشط
يعني ارتفاع كل يوم 2600% مدة ثلاث أيام خربتها يا بست من جد!!!!!!!!!!!!!!!!

صاعد نازل

عضو مميز
الحمد لله على السلامه

وذكرتنى بقصه صارت معاى اول ما بديت اتداول فى السوق الامريكى ، قالى ولد عمى اشتر سهم icge ، عندى اخبار من موظف يشتغل بالشركه ان السهم راح ينزل عليه خبر قوى فى اليوم الفلانى وراح يشعلل اربع اضعاف ، وانا ماجذبت خبر .. بعت اسهمى وحطيت فلوسى فى السهم ونشرت الخبر للربع ، فمنهم من سوى نفسي ومنهم من زاد الجيله وحول فلوس وشرى السهم ، و يأتى اليوم الموعود ، لكن بدال الخبر زين اتى الخبر شين و يخسف بالسهم من 1.55 الى 0.40 ، وقلنا نصبر ولا نبيع بخساره ، لكن استمر بالهبوط و بعته على ما اذكر بـ 0.18 .. والحمد لله على كل حال .

فديربالك و مو كل شىء يطلع من الشركه تصدقه .. لأن والله اعلم ان يصير ترويج لتصريف السهم .

duwailah

عضو نشط
رد لكم بست وبلش فيكم من جديد ولكن انتبهوا منه .. يابست يا حبيبي اذا انت تقدر تجيب مثل هالربح اتوقع راح تكون ملياردير وصفقه واحده تكفيك العمر كله .. فلا اقول مثل هذا الكلام لا يجي واحد جديد ويصدق كلامك ويشتري بفلوسه كلهم .. ولا انت ناوي تصرف على الشباب :)

انا اتوقع سهمك راح يربح 9999999999999999999999999999999% :)

علي بن حمد

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى