,,, لمــــاذا تحمــــل هم الدنيـــــا على رأســــك ,,,,

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة NoOoOoR, بتاريخ ‏3 مايو 2009.

  1. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))


    لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..


    لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

    لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..


    لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..

    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

    لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،

    وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،

    ،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

    لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

    لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

    لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتناوإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

    ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

    ويسكنه مؤبد..


    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..

    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

    إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

    ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

    فإن الله رحمن رحيم بعباده..

    ^

    ^

    منقووول

    ^​
     
  2. وافى الوافى

    وافى الوافى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمدلله على كل حـــــــــال . .


    كلمات رائعـــــه كروعـــة حضورك . .


    الف شكر لك
     
  3. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    (اللهم لك الحمد والشكر سبحانك كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
    موضوع قيم جزاج الله خير:)
     
  4. زلابيـــا

    زلابيـــا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2009
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــويت ..Q8
    ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

    صحيح كلامج يا أوخيتي

    الله يعطيج العافيه​
     
  5. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    العفو وشاكره لك مشاركتك
     
  6. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    وياكم جميعا وشاكره مشاركتك
     
  7. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    الله يعافيج وشاكره مشاركتج
     
  8. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    تذكر نعم الله علي تنسيني الحزن
     
  9. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    ونعم بالله شكرا للمرور
     
  11. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    العفو
     
  12. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    مع ان الحياه لا تخلو من الحزن

    الا انى متفائل بطبعى

    شكرا نوووووور​
     
  13. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    ان شاء الله دوم متفائـــــــــــل شكرا للمشاركه
     
  14. asmreka

    asmreka موقوف

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2008
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    0
    ينطيج العافيه "بنتي" عالنقل الزين
     
  15. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    الله يعافيك :)