قطر تعيّن صعفق الركيبي عضواً في هيئة تحكيم سوق المال

real stock

موقوف
الله يوفقه و يعين أهل قطر راحو ملح - و الله العالم راح يدور علي ضحايه جدد بعدما قضو علينا أهو و البحر. ما تشوفون شر يا أهل قطر صعافق راح يدمر أقتصادكم هناك محللين موجودين في المنتدي أصلح و أعقل وأفهم من صعفق مادري خفنقع.

real stock

موقوف
و هناك زياده علي كلامي صعفق الركيبي من أحدي الأشخاص الذين ساهمو في تدمير أقتصاد البلد وكان ذلك لصالح جاسم البحر.

UNIX

موقوف
يستاهل صعفق!!

صعفق مدرسة، خرجت مادوف و أحمد رجب :)

aliii

موقوف
لازم يسون لنا واحد لفرسان الازمة الكويتية

:)

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 407.8 KB   المشاهدات: 150

real stock

موقوف
ها ها حلوه يا الغالي صح إلسانك يا أخي unix عسي الله يوفقك و يفتحه عليك.

ورد علي الأخ أنا لم أقصد أن أستهزء بأي أسم من الأسماء فأعذرني. و السموحه من الجميع و من السيد المحترم صعفق الركيبي و لكن ما أقول ألي حسبي الله و نعمه الوكيل علي كل من ساهم في تدميرنا.

جمبازي

عضو مميز
و هناك زياده علي كلامي صعفق الركيبي من أحدي الأشخاص الذين ساهمو في تدمير أقتصاد البلد وكان ذلك لصالح جاسم البحر.

ممكن تقول لنا ..شنو السالفه بالضبط .

شلون ساهم فى تدمير الاقتصاد .

وهل هو السبب ..ام كانوا يريدون تحميله مسؤولية عدم تنفيذ حكم .

real stock

موقوف
أخي الفاضل جمبازي للأسف إذا كنت تعلم فل المصيب اعضم و إذا كنت لا تعلم فالمصيبه أعضمو.
السالفه أن هناك جميع من الأمور المخفيه و الغير معلمومه لو كنت أريد أن أتكلم فسوف اكتب كتب عن المأساة ألي سببه السيد المحترم الركيبي و المرحوم جاسم البحر وكل كان مصالح مشتركه بنين الأثنين. فأحب أقول كلمة واحده الله يعين أهل قطر علي تعينهم الدكتور صعفق الركيبي. حسبي الله و نعمه الوكيل. يا أخي جمبازي انسي الكلم و تذكر أن الله يمهل ولا يهمل وعسي رب العزه يبعدنا عن المال الحرام.

al1234

عضو نشط
أخي الفاضل جمبازي للأسف إذا كنت تعلم فل المصيب اعضم و إذا كنت لا تعلم فالمصيبه أعضمو.
السالفه أن هناك جميع من الأمور المخفيه و الغير معلمومه لو كنت أريد أن أتكلم فسوف اكتب كتب عن المأساة ألي سببه السيد المحترم الركيبي و المرحوم جاسم البحر وكل كان مصالح مشتركه بنين الأثنين. فأحب أقول كلمة واحده الله يعين أهل قطر علي تعينهم الدكتور صعفق الركيبي. حسبي الله و نعمه الوكيل. يا أخي جمبازي انسي الكلم و تذكر أن الله يمهل ولا يهمل وعسي رب العزه يبعدنا عن المال الحرام.
انا ماني عارف ليش تطعن في ذمة الرجل وتقول الله يبعدنا عن المال الحرام
عندك دليل علي ان الرجل ذمته غير سليمة قدم الدليل والا السكوت افضل
وبعدين شاطر تطنز علي اسم الرجل وانت كلامك كله مكسر فعلا اذا عرف السبب بطل العجب.

أعلى