(((( شـارك مـعـنا ووقـع على هـذا الـتـعـهـد ))))

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مستثمردولي, بتاريخ ‏3 مايو 2009.

  1. مستثمردولي

    مستثمردولي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    برنده على النيل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اخواني واخواتي المنتمين لهذا المنتدى الطيب


    للحد من ظاهرة التظليل والتطبيل لدى بعض ضعفاء النفوس اتمنى ان نعاهد انفسنا امام الله عز وجل بأن نكون كالاسره الواحدة نحب الخير للجميع . وعليه نوقع على هذا التعهد


    ابدا انا


    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد .
     
  2. شاري بايع

    شاري بايع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    984
    عدد الإعجابات:
    0
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد
     
  3. ***بومحمد***

    ***بومحمد*** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,811
    عدد الإعجابات:
    1



    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد


    وان بعد وياكم
    :) :) :)
    :) :)
    :)



     
  4. Bo_Yosef

    Bo_Yosef عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    1,741
    عدد الإعجابات:
    72
    مكان الإقامة:
    فيلكا
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .
     
  5. Muhammad Ali

    Muhammad Ali عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    اشرايك اتصل بحملة اقسم واخليك تقسم مع هدى حسين

    عالعموم ياخوي جزاك الله كل خير ومادري شنو الهدف من هالقسم لكن الله يجعله في ميزان حسناتك
     
  6. sporty72

    sporty72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,680
    عدد الإعجابات:
    71
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا الموقع أدناه اتعهد أمام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا أتعمد التظليل أو التطبيل وأن أتسم بالأخلاق الإسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما أقول شهيد


    وانا بعد وياكم
     
  7. المشورة

    المشورة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    1,528
    عدد الإعجابات:
    103
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا الموقع ادناه ( المشورة ) اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي وأن تكون جميع مشاركتي هادفة .


    والله على ما اقول شهيد
     
  8. أوتاد

    أوتاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2006
    المشاركات:
    537
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

    طرح الموضوع والردود تعتبر بادره طيبه ...

    فالهدف كما هو واضح ..
    نشر الثقافه الاسلاميه ...
    لبناء واعادة ترميم المجتمع من بعض العادات الدخيله ...

    نسأل الله العظيم ان يكون هذا الموضوع في ميزان حسناتك ..
    فهو بمثابة الدعوه الى الله سبحانه وتعالى فقد يهدي الله الكثير من خلال هذا الموضوع ...

    اقترح اضافة بعض القصص المؤثره عن التوبه ..وفي اي مجال كالكذب مثلا
    حتى يكتمل الموضوع ..

    نسأل الله العظيم ان يجعلنا واياكم ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ..
     
  9. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا معكم
     
  10. Fierce

    Fierce عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    377
    عدد الإعجابات:
    239
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كثر الله خيركم وكثر الله من امثالكم
    بصراحه موضوع يثلج الصدر ومشاركات من اخوان ينحطون تاج على الراس ووسام على الصدر

    بس يا شباب الله يرضى عليكم في جزئيه مهمه قبل كل شي الا وهي مخافة الله في السر والعلن (بصراحه شعور روعه)

    لكن!
    وانا قاعد اقول لكن!!!!
    الحرامي إذا قالوله احلف (قال جاك الفرج)

    لذا وجب التنبيه

    من خلال احتكاكي مع الناس إلا من رحم الله حتى لا اعمم
    هناك من يتلذذ بالحلف الكذب وخاصه بالحلف بأغلظ الايمان(لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه لراجعون)

    سامحوني على مشاركتي لأنه فيها اسم ربي العظيم وفي يوم ما ليس ببعيد سوف اقف بين يديه وياكم شنو راح انقول

    يارب استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
     
  11. 3lgm

    3lgm عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    6,410
    عدد الإعجابات:
    1
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد .
     
  12. مستثمردولي

    مستثمردولي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    برنده على النيل
    بارك الله فيكم على المشاركه
     
  13. aliii

    aliii موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,377
    عدد الإعجابات:
    458
    المثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    طبعا البعض ;) على قولة بو خرشد



    .
     
  14. bosalman

    bosalman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2006
    المشاركات:
    433
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد .
     
  15. bosalman

    bosalman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2006
    المشاركات:
    433
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك ياخوى مستثمر بصراحة حملة حلوة وطريقة جدية تثبت حسن النية عند أخواننا الأعضاء

    طبعا فيه أسماء ماراح تبين هنيه لأنهم يخافون الله وهم يعلمون انهم متعودين على التدليس فما راح يشاركون


    وفيه اللى مايخافون الله ولا يهمهم القسم راح يشاركون وبكل قوة عين !



    أشكرك على البادرة الطيبة وأتمنى مشاركة أغلبية الأعضاء


    أخوك بوسلمان
     
  16. أحساس العالم

    أحساس العالم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2008
    المشاركات:
    196
    عدد الإعجابات:
    0
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد .
     
  17. Q8_Borsa

    Q8_Borsa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    257
    عدد الإعجابات:
    0
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد


    وان بعد وياكم
     
  18. مستثمردولي

    مستثمردولي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    برنده على النيل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    بارك الله فيكم على المشاركه

    نتمنى مشاركه الجميع
     
  19. klamath

    klamath عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2008
    المشاركات:
    303
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا بعد وياكم اتعهد لكم امام الله وهو على ما اقول شهيد
     
  20. shafaf

    shafaf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    642
    عدد الإعجابات:
    0
    انا الموقع ادناه اتعهد امام الله عز وجل بأن اكون ناصحا صادقا في جميع مشاركاتي وان لا اتعمد التظليل او التطبيل وان اتسم بالاخلاق الاسلاميه السمحه في جميع مشاركاتي .


    والله على ما اقول شهيد

    أخوكم شفاف