الطلب و العرض

real stock

موقوف
التسجيل
18 أغسطس 2006
المشاركات
1,225
ما هي الأسهم المستهدفه خلال شهر 5 ماهي التوقعات. وما نسبة تأثير الوضع السياسي علي الوضع الأقتصادي هل هي حرك جديده من التجار أم السوق فعلا بداء يتجاوب مع المؤشرات الأجابيه و يتناسي المؤشرات السلبيه. السؤال يطرح نفسه ما هو السناريو الجديد. من لديه و جهة نظر يشرح لنا و الله ولي التوفيق الموضوع لمعرفة ما هو متوقع بالشهر الحالي و الله أعلم بالنهاية و يقال ( أنت تريد و أنا أوريد و الله يفعل ما يريد ).
 

no smoking

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
300
7 ظواهر سلبية تسيطر على البورصة فكيف يواصل مؤشرها الصعود؟!
* نشاط التداولات على العديد من الأسهم الخاسرة أو الشركات التي أعلن مدققو الحسابات العديد من الملاحظات عليها .

* ارتفاع العديد من الأسهم الخاسرة لأكثر من %90 من رأسمالها بالحد الأعلى في العديد من جلسات التداول .

* عزوف العديد من شركات التمويل والاستثمار عن تقديم أي خدمات استهلاكية وهي التي تعتمد في الأساس على التمويل في تحقيق أرباحها .

* استمرار الأزمة المالية لدى العديد من الشركات الاستثمارية حيث لم تتغير الأوضاع ولم يتم إعلان حالة تمويل واحده تحت مظلة قانون الاستقرار المالي .

* معظم أصول الشركات مرهونة وبالتالي ليس لديها ما يمكن ان تقدمه كضمانات جديدة للرهن أو التمويل .

* تشدد البنوك في تقديم أي تمويل للأفراد أو الشركات وهو ما سيؤثر سلبا على محفظة القروض لديها .

* عدم توزيع أرباح للشركات المدرجة في السوق وتحفظات العديد من المساهمين لدي وزارة التجارة على العديد من الجمعيات العمومية .
 

real stock

موقوف
التسجيل
18 أغسطس 2006
المشاركات
1,225
شكرا علي المشاركه و أرجو طرح أمور أكثر من كل من لديه و جهة نظر و بعد نظر علي الجميع الأستفاده من الموضوع. لو كل واحد أستطاع أن يقراء و يفكر و يستنتج من ملحظات و توقعات الأخوه بالنهايه سوف يستنتج و يطلع بفائده أن شاء الله أن أتعلم ومزلت أتعلم سواء من الصغير أو الكبير فطول ما الأنسان عايش يجب أن يتعلم و يتعلم من أخطائه و خبرة غيره الله يساعدنا علي فعل الخير للأخوان. الله يوفق الجيميع
 
أعلى