جروب المدينه ... حد أعلى باجر

Madridi

عضو نشط
بغض النظر عن استهزاء الاخ وسخريته ولن ارد عليه ..
لكن من الواجب ان ننوره ربما لكونه جديد ولايعرف التصريف من التجميع
التصريف هو البيع باسعار عاليه بعد ان تم تجميع من اسعار منخفظه ..
التجميع هو الشراء باسعار منخفظه بعد هبوط السهم من اعلا قمه وصلها.

وهذا ماحصل مع المدينه ونتكلم من ناحيه فنيه بحته...
مشاركتى التى رد عليها الاخ اوكى بكل استهزاء كانت بتاريخ 5-5-2009
وذكرت ان السهم بحاله تصريف وفعلا كان يصرف بالعالى على اسعار 120 و118 و116 و114 لماذا هذه الاسعار تعتبر عاليه وتصريفيه لان السهم عندما كان فى اسعار 80فلس كان مشكل مثلث وهدف المثلث كان 120فلس وقد حقق هدف المثلث بالضبط وارتفاعه كان من حدود 80فلس الى 120فلس نسبه ارتفاع 50% وهى نسبه ممتازه للمضاربين وقد حققها بفتره قصيره
وبوصوله للهدف ابتداءيصرف على هالاسعار بعد ان جمع من تحت فى الاشهر الماضيه لهذه الاسباب ذكرت ذلك من ناحيه فنيه بحته بعيدا عن الاشاعات والاخبار التى يبثها هذا القروب بحاله التصريف والبيع...كان يصرف من 120 الى 114 كماذكرت واليوم وبعد اسبوع تداوله 104 و106 فلوس...
اما من كان يعتبر ان اسعار 120 فلس كانت تجميع فالاسف اقول له انه لايفقه شى بطريقه التداول والافضل يشوف له شغله ثانيه غير اسواق المال ولايفتى ويورط الناس بالشراء باسعار عاليه بسبب ان ذلك باعتقاده حسب قدراته العقليه المتواضعه انه تجميع والدليل هبوطه الى اسعار 104 فلوس اليوم ...
عموما المدينه على دعم 102 ومقاومه 110فلوس ...
وبالتوفيق ........

انزين لكي نستفيد ونتعلم

اعتقد في حال كان السهم في وضع تصريف، أغلب الأسعار كانت على سعر 114 و 116 وعلى ما أذكر 120 لم تحصل الا كم صفقة معدودة وبكمية صغيرة

في حال كان وضع السهم تصريف منو الي كان قاعد يشتري ويحاول ابقاء السهم على هالسعر 114 أو 116 حتى في آخر اللحظات كان يشيل شيل علشان يصكر على هالأسعار حتى في بعض الأحيان ما يشيل الا نفس الكمية يعني يعرض على سبيل المثال 180 الف يشيل 180 الف يعرض 400 ألف يشيل 400 ألف يعني في شراء لكل ما يعرض على هالسعر
من هذا المشتري الي قاعد يرضى بالتصريف

أما وصول السعر إلى 104 أعتقد السوق كله كان نازل وكان في خوف وهلع وبيع قوي وفرصة للمحافظ الجشعة بالضغط على الأسهم (حالة السوق بشكل عام )

وحتى لما نزل لي 104 شال كل المعروض على 106 و 108 بآخر نص ساعة وصكره على 110

يعني في حالة انه من سعر 80 الي شاري قاعد يصرف راح يتم يصرف لي 81 فلس واهوا ربحان

اللحين صارله فترة طويلة على سعر 114 و 116 شهالمحفظة الي تملك ملايين من هالسهم ومو راضي يخلص ؟

ردي للنقاش و للافادة

ساره78

عضو مميز
انزين لكي نستفيد ونتعلم

اعتقد في حال كان السهم في وضع تصريف، أغلب الأسعار كانت على سعر 114 و 116 وعلى ما أذكر 120 لم تحصل الا كم صفقة معدودة وبكمية صغيرة

في حال كان وضع السهم تصريف منو الي كان قاعد يشتري ويحاول ابقاء السهم على هالسعر 114 أو 116 حتى في آخر اللحظات كان يشيل شيل علشان يصكر على هالأسعار حتى في بعض الأحيان ما يشيل الا نفس الكمية يعني يعرض على سبيل المثال 180 الف يشيل 180 الف يعرض 400 ألف يشيل 400 ألف يعني في شراء لكل ما يعرض على هالسعر
من هذا المشتري الي قاعد يرضى بالتصريف

أما وصول السعر إلى 104 أعتقد السوق كله كان نازل وكان في خوف وهلع وبيع قوي وفرصة للمحافظ الجشعة بالضغط على الأسهم (حالة السوق بشكل عام )

وحتى لما نزل لي 104 شال كل المعروض على 106 و 108 بآخر نص ساعة وصكره على 110

يعني في حالة انه من سعر 80 الي شاري قاعد يصرف راح يتم يصرف لي 81 فلس واهوا ربحان

اللحين صارله فترة طويلة على سعر 114 و 116 شهالمحفظة الي تملك ملايين من هالسهم ومو راضي يخلص ؟

ردي للنقاش و للافادة

تكلمت من ناحيه فنيه ان السهم كان مشكل مثلث وهدفه 120فلس ولقد حقق هدفه وشال 122فلس وهذه الاسعار تعتبر عاليه حاليا بالنسبه لسهم طلع من مستويات منخفظه...
اما القول ان السهم راح يوصل 81 لا طبعا كل ارتفاع وكل قمه لابد ان يكون القاع اكثر من السابق يعنى مثلا سعر 102 سعر مناسب يبدأ التجميع فيه حتى يرفعه الى اسعار وقمه اعلا من اللى وصل لها مؤخرا يعنى يرد يبيع على اسعار فوق 120فلس ربما140 واكثر ,,ارجو ان تكون الصوره اتضحت لك وحتى اوضحها اكثر يعنى السهم جمع من مستويا ت بحدود ال80 90 فلس وصرف وباع على 120 -112 ..ويرد يجمع من مستويات هالاسعار لحاليه ويرد يبيع ويصرف فوق لكون صانع سوقه مضارب من الدرجه الاولى
واعرف طريقه تداوله جعص يموت ويستميت على الوحده 20الف وممكن لو تحط امر بيع ومايبى يشيل يشيل كل اللى عارضه ويترك عند عرضك الوحده اللى عارضها ومايشيلها واغلب اوامره وهميه يعرض كميات كبيره للخداع ويشيلها ويطلب ايضا كميات كبيره ويشيلها بثوانى يحسب لكل وحده حساب
عنده اكثر من 3محافظ يبيع ويشترى على نفسه ..ويدخل الناس بوقت التصريف ويخرع الناس بوقت التجميع ويلم منهم.من تحت..

ساره78

عضو مميز

Humax

موقوف
بغض النظر عن استهزاء الاخ وسخريته ولن ارد عليه ..
لكن من الواجب ان ننوره ربما لكونه جديد ولايعرف التصريف من التجميع
التصريف هو البيع باسعار عاليه بعد ان تم تجميع من اسعار منخفظه ..
التجميع هو الشراء باسعار منخفظه بعد هبوط السهم من اعلا قمه وصلها.

وهذا ماحصل مع المدينه ونتكلم من ناحيه فنيه بحته...
مشاركتى التى رد عليها الاخ اوكى بكل استهزاء كانت بتاريخ 5-5-2009
وذكرت ان السهم بحاله تصريف وفعلا كان يصرف بالعالى على اسعار 120 و118 و116 و114 لماذا هذه الاسعار تعتبر عاليه وتصريفيه لان السهم عندما كان فى اسعار 80فلس كان مشكل مثلث وهدف المثلث كان 120فلس وقد حقق هدف المثلث بالضبط وارتفاعه كان من حدود 80فلس الى 120فلس نسبه ارتفاع 50% وهى نسبه ممتازه للمضاربين وقد حققها بفتره قصيره
وبوصوله للهدف ابتداءيصرف على هالاسعار بعد ان جمع من تحت فى الاشهر الماضيه لهذه الاسباب ذكرت ذلك من ناحيه فنيه بحته بعيدا عن الاشاعات والاخبار التى يبثها هذا القروب بحاله التصريف والبيع...كان يصرف من 120 الى 114 كماذكرت واليوم وبعد اسبوع تداوله 104 و106 فلوس...
اما من كان يعتبر ان اسعار 120 فلس كانت تجميع فالاسف اقول له انه لايفقه شى بطريقه التداول والافضل يشوف له شغله ثانيه غير اسواق المال ولايفتى ويورط الناس بالشراء باسعار عاليه بسبب ان ذلك باعتقاده حسب قدراته العقليه المتواضعه انه تجميع والدليل هبوطه الى اسعار 104 فلوس اليوم ...عموما المدينه على دعم 102 ومقاومه 110فلوس ...
وبالتوفيق ........

أسلوب راقي ومؤدب ونقد بناء يدل على أخلاق عالية ، الله يكثر من أمثالج

Humax

موقوف
السلام عليكم

أخواني الكرام من الرجال فقط ، أعيد وأكرر التحليل الفني هو ضرب من ضروب التنجيم وكما أطلقت عليه (التحليل الوهمي ) ، هو يعتمد على الظن والتنبؤ بسعر السهم بعد يوم أو أسبوع أو أكثر ولايعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى وكما ذكرت في موضوعي المعنون ( وقت الاستثمار ) أن التحليل الاساسي هو المسطرة في أي قرار أستثماري ، في سوق كالسوق الكويتي تكاد تنعدم فيه الشفافية فالمخاطرة تكون كبيرة جدا عند الدخول على أي سهم بإعتماد التحليل الفني فقط ، أنا هنا لاأسفه أحد أو ألغي التحليل الفني فهو علم له منظرين ونظريات وأساتذة كبار منهم موجود في هذا المنتدى الكريم ، لكني من وجهة نظري المتواضعة لاآخذ فيه ولا أعتمده في قرار البيع والشراء لسبب بسيط أن الخبر يقتل التحليل وأنا أقف مع القاتل لأنه الاقوى في سوق يعتمد على الاخبار والاشاعات هذا رأيي يحتمل الصواب والخطأ وشكرا لكم أخواني الرجال

Madridi

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني الكرام من الرجال فقط ، أعيد وأكرر التحليل الفني هو ضرب من ضروب التنجيم وكما أطلقت عليه (التحليل الوهمي ) ، هو يعتمد على الظن والتنبؤ بسعر السهم بعد يوم أو أسبوع أو أكثر ولايعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى وكما ذكرت في موضوعي المعنون ( وقت الاستثمار ) أن التحليل الاساسي هو المسطرة في أي قرار أستثماري ، في سوق كالسوق الكويتي تكاد تنعدم فيه الشفافية فالمخاطرة تكون كبيرة جدا عند الدخول على أي سهم بإعتماد التحليل الفني فقط ، أنا هنا لاأسفه أحد أو ألغي التحليل الفني فهو علم له منظرين ونظريات وأساتذة كبار منهم موجود في هذا المنتدى الكريم ، لكني من وجهة نظري المتواضعة لاآخذ فيه ولا أعتمده في قرار البيع والشراء لسبب بسيط أن الخبر يقتل التحليل وأنا أقف مع القاتل لأنه الاقوى في سوق يعتمد على الاخبار والاشاعات وشكرا لكم أخواني الرجال

::verymad::
أخوي أعتقد التحليل الفني مثله مثل علم الرياضيات يعتمد على دراسات وأسس في التحليل

qanon

عضو نشط
يعطيكم العافية

كلام الاخوان وايد جميل ورائع ونحترم وجهة كل طرفين

بس الناس تبى تسمع وجهة نظر كل طرف من غير الاساءة للطرف الثاني

باختصار نبى الزبدة يا اخوان كل طرف يقول شنو توقعاته :))

والحكم للجمهور على الاختيار

Humax

موقوف
يعطيكم العافية

كلام الاخوان وايد جميل ورائع ونحترم وجهة كل طرفين

بس الناس تبى تسمع وجهة نظر كل طرف من غير الاساءة للطرف الثاني

باختصار نبى الزبدة يا اخوان كل طرف يقول شنو توقعاته :))

والحكم للجمهور على الاختيار

أخوي قانون صبحك الله بالخير ، أخوي قانون أنت صاحب خلق رفيع وكنت أتكلم وأطرح وجهة نظري بكل أحترام بس العضوين سارة وبوفواز أهمه اللي بدوا بالغلط مو أنا ، هذه وجهة نظري وأحترمت الغير أنت شوف ردودها وشلون قاعدة أترد بكل فوقية وغطرسة على باقي الاخوان وأحكم ، على العموم اللي يرد بأحترام على عيني وراسي ويللي ما يحترم نفسه راح يلقى الجواب اللي يستحقه

qanon

عضو نشط
أخوي قانون صبحك الله بالخير ، أخوي قانون أنت صاحب خلق رفيع وكنت أتكلم وأطرح وجهة نظري بكل أحترام بس العضوين سارة وبوفواز أهمه اللي بدوا بالغلط مو أنا ، هذه وجهة نظري وأحترمت الغير أنت شوف ردودها وشلون قاعدة أترد بكل فوقية وغطرسة على باقي الاخوان وأحكم ، على العموم اللي يرد بأحترام على عيني وراسي ويللي ما يحترم نفسه راح يلقى الجواب اللي يستحقه

اخوى العزيز هيومكس

لك منى كل الشكر والتقدير لتجاوبك السريع لكلامى

وبينى وبينك انا يشرفنى التواصل معاك ومع كل الاخوة

وبالنسبة لباجى الاخوة كل واحد حر بوجهة نظره

وهم انت حر بالطريقة اللى حاب اترد فيها عليهم

لان هذا الموضوع خاص فيك

وانا اللى على ان انصح بحدود واشكرك والله على قلبك الكبير

على العموم عطنا شنو عندك من اخبار

وشنو رايك بالمدينة اليوم وباجر :))

AHMAD ALI

عضو نشط
ما صارت متى نشوف القروب حد اعلى؟

الاسطوره

عضو نشط
الله على ما اقول شهيد
والتعليقات موجوده وما عليه التوقيف .... ما ينصاد الى الشاطر
على العموم مبروك التعليقات القادمه

العقيله

عضو نشط
يقال وبقوه ان هناك تعليقات لقروب المدينه غدا

المصدر ... عدة مصادر من هنا وهناك بالاجماع .
والقرار لكم والمتابعه زينه والحذر واجب .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
داد

اهو ما قال غدا مته بعد يوم بعد شهر بعد سنه بس يابه

el6ayeb

عضو نشط
يا جماعة الجروب هذا تعبان ...عندي خبرة معاهم .. بطيء بالتعليقات و يتوقف كثيرا ...و يتراجع كثيرا للتجميع ... مثل ما سوى مع هيتس تلكوم ..

جروب الصفاة أسرع بالتعليقات و التدبيل

البيروتي

عضو نشط
شنو توقعاتكم لسهم هيتس تليكوم

AHMAD ALI

عضو نشط
الاسطوره

هل سوف تعود اسهم اكتتاب وهيتس إلى (( التعليقات )) في تداول الغد؟

أعلى