ممكن خدمه جزاكم الله خير ابي اركب شفاط لتانكي الماي وين

الحالة
موضوع مغلق

ولد عطا

عضو نشط
الي يعرف يركبون شفاط لتانكي الماي يدخل وجزاكم الله خير ورقمي 66220663

FOFOO12

عضو نشط
انته ركبة بالغطا حق التانكي وخلة المروحة داخل تشفط الحرارة وتسحب حرارة التانكي :)

jaber

عضو نشط
تروح حولي شارع تونس وتلف فوق تحت من الاشارة اللي بعد الرحاب وبعدين اول لفة يمين وتروح لآخر محل من محلات الادوات الكهربائية وقوله ابي شفاط حديد لونه ابيض ماركة bak مو متأكد وأخذ أكبر شفاط من هذه الماركة أعتقد 14 انش ووصل له واير لأقرب نقطة كهربائية عند التانكي وحطه على فتحة التانكي وشرط يكون يسحب الهواء من داخل التانكي ويطلعه في الخارج . وتراه ثابت بس على شان الاطمئنان اشتر براغي خشب اللي لونهم اسود وحادين من الامام وثبت الشفاط بالتانكي .

ولد عطا

عضو نشط
تروح حولي شارع تونس وتلف فوق تحت من الاشارة اللي بعد الرحاب وبعدين اول لفة يمين وتروح لآخر محل من محلات الادوات الكهربائية وقوله ابي شفاط حديد لونه ابيض ماركة bak مو متأكد وأخذ أكبر شفاط من هذه الماركة أعتقد 14 انش ووصل له واير لأقرب نقطة كهربائية عند التانكي وحطه على فتحة التانكي وشرط يكون يسحب الهواء من داخل التانكي ويطلعه في الخارج . وتراه ثابت بس على شان الاطمئنان اشتر براغي خشب اللي لونهم اسود وحادين من الامام وثبت الشفاط بالتانكي .

مشكور اخوي بس التانكي عندي مدور البافلين نوعه الي يجي غطا نفس الماي صحه يركب عليه عادي او لزم نوع معين وهل الغبار يدخل لو اخلي الفتحه مفتوحه او لا يا ليت تفصل اكثر

ولد عطا

عضو نشط
انته ركبة بالغطا حق التانكي وخلة المروحة داخل تشفط الحرارة وتسحب حرارة التانكي :)

عفوااااا اخوي مو فاهم شنو تقول انت ركبة شفاط ولا شنو يا ليت التوضيح

العاشق

عضو مميز
اخوي نصيحه لاتحط شفاط يترس التانكي غبار ووصخ بعدين المبردات الحين رخيصه ومكفوله بعد ركب وريح بالك انظف واحسن

al_m9r83

عضو نشط
اخوي .. ولد عطا .. نصيحة لله لا تركبه ..

عندي اخوي ركبه وألتمس عليه الكهرباء واحترق عليه التانكي >> طبعا احترق الجانب اللي فوووق ..

مثل ما قال اخوي الاعاشق المبردات احسن ومكفوله انظف لك

jaber

عضو نشط
يا جماعة الخير
انا صارلي 5 سنين مركب الشفاط بالطريقة الطريقة الموصوفة في ردي السابق .
المميزات :
الماي الحار نسيته + اقل صرف كهربا + لا اشغل السخان + توفير كبير بالسعر مقارنة مع المبردات .

arrayyyan

عضو نشط
تكفون

قولوا لى ::: ش السالفه,,,,,

يمكن انا استفيد

ولد عطا

عضو نشط
تكفون

قولوا لى ::: ش السالفه,,,,,

يمكن انا استفيد

هلا اخوي ومشكور كل من شارك في الموضوع واقرا الموضوع تفهم لووووووووووووووووووووووووووووول

AL_Doosari

عضو نشط
ركب تبريد من الغانم احسن لك
سعرة 150 دينار مع صيانة انا مركبة صارلي 3 سنوات وتقدر تتحكم بدرجة البرودة ممتاز

albttar

عضو نشط
انا شريت واحد من البحرين من منطقة الرفاع تقريبا من سنتين ويكون شكله مثل دكت التكييف إسطواني مثل حرف ( ال) بالإنجليزي تشيل الغطا مال التانكي وتركبه مكانه والبدي ماله نفس بدي التانكي نفسه وداخله الشفاط وبالفتحة مالته مثل الشبك عشان يمنع دخول الغبار وتقدر تفتحه وتغسله سعره كان ب 35 دينار بحريني .
الصراحة شغل عدل مدل والماي الحار نسيناه . أنصحك فيه ممتاز .

.

MAC/D

عضو نشط
للبيع

انا عندي جهاز تبريد الماء للتانكي شاريه من الغانم وابي ابيعه منو يشتري ويسوم

الموحد1

عضو نشط
اخوي اللي اشتريته من البحرين نبي الاسم مال المحل او العنوان بالضبط جزاك الله خير؟

طيب موجود بالكويت؟

الموحد1

عضو نشط
اخوي .. ولد عطا .. نصيحة لله لا تركبه ..

عندي اخوي ركبه وألتمس عليه الكهرباء واحترق عليه التانكي >> طبعا احترق الجانب اللي فوووق ..

مثل ما قال اخوي الاعاشق المبردات احسن ومكفوله انظف لك

بس هم كهرباء وتخوف والاّ؟

اعرف واحد حاط مكيف شباك شايل الغطا وحاط شغله مثل الهوز طالع من المكيف وداش بفتحة التانكي يحلف بعز الصيف الماي مثل البراد ويقول اضطر اشغل السخان لانه ينسى يطفي المكيف مرات

ولد عطا

عضو نشط
مشكورين على التوضيح ونبي حلول اكثر يا شباب وامان اكثر يا ليت كل واحد يكتب ملاحظته علشان الجميع يستفيد منها جزاكم الله خير

المستعمل

عضو نشط
الحقيقة الاخوان ما قصروا ولكن راح اقول لك اذا تبي تتسبح وتغسل في عز الصيف بماء بارد ينعشك اشتر مبرد حرارة (كمبريسور ) يركب عند الدرام ( التانكي ),
ولا تفكر بغير هالطريقة وبس

ولد عطا

عضو نشط
بارك الله فيك وكل من شارك وناطرين طرق جديده لتبريد اكثر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى