رسالة الى الدكتور / عبدالعزيز البدر والشركات التابعة له

أبو المصادر

عضو مميز
جريدة alwhj الأكترونيــة

أول الناشرين للرسالــة شكرا للقائمين على الجريدة

http://www.alwhj.com/
طالبوا فيها ببعض التوضيحات عن المشاريع و تردى أسهم الشركات

رسالة موجهة من مجموعة من مساهمى شركات البدر لإدارة الشركة

جريدة الوهج الأكترونية
ناشد مجموعة من المساهمين فى شركات البدر فى رسالة نشرت على موقع المؤشر نت طالبوا فيها ادارة الشركات ببعض التوضيحات عن المشاريع و عن اسباب تردى قيمة السهم رغم كل هذة المشاريع القوية التى أعلنت عنها إدارة الشركة و قد جاء نص الرسالة كالأتى .....
شباب صوتكم وصل وراح يوصل أن شاء الله أول الغيث قطرة هذى بادرة حلو من جريدة أكترونية قامت بنسخ الموضوع ونشره وأن شاء الله تتعمم على الجرايد وعرفون أن فى رجال تطالب بحلالها

ebra11

عضو نشط
انا معكم يا ابو المصادر لتوجيه هالكلام عبر الصحافه بشكل اعلان مدفوع وحاضر باللى تامرون فيه
ودمتم

لندن

عضو نشط
شباب رجاء خاص منى ما بى احد يتطرق للمرحوم
سامى البدر الجناعى

للعلم نحن لا نتطرق لشخص المرحوم نحن نذكر أخوه
بالمشاريع كونه المسؤل عن الشركات فذكر أن الذكرى تنفع المؤمنين
الى يبى يتكلم يخاطب الثلاثه أشخاص هذولا
الدكتور عبدالعزيز البدر
براء عبدالعزيز البدر
محمد عبدالسلام شعيب
وهم من يقودون الشركات
والله يابو المصادر أنا مشتريه 405 من ثلاث سنوات وحنا صراحه نترحم علي أيام سامي البدر علأقل بأيامه مانزل السهم تحت 350 بس ماقو ألا حسبي الله ونعم الوكيل علي أصحاب الشركه الحاليين

أبو المصادر

عضو مميز
التصعيد القادم أن شاء الله ضد مجموعة البدر الوجهه الى الجرايد اليومية
لماذا لا نطالب نحن المساهمين بعقد جمعية عمومية طارئه وهذا من حقك وحقى خلونا نتكاتف وشوف شلون نهز كراسيهم لاكن أن نسكت لا والف لا حلالنا مو جايبينة من الشارع ولا بيع خمور فلوس حلال تعبنا فيها خل يعرف الدكتور عبدالعزيز البدر كيف يحترم المساهمين وأعتقد أن الفترة الى أستلم فيها الدكتور الشركة كافية للوقوف على مخارج ومداخل الشركة وتصحيح المسار أذا كان هناك أى خطأ فى السياسة القديمة سياسة الغش والخديعة لاكن يقوم الدكتور بالتوقيع على عقود مع المستشفيات الخاصة لعلاج جميع العاملين فى الشركة على حساب الشركة من أموالنا ويقوم بتوزيع تذاكر السفر للعاملين فى الشركة الى العمرة من فلوس من هذه تدفع لا والأدهى والأمر يخرج علينا بهذه الخساير الفادحة فى جميع شركاتة التابعة بدون أستثاء ولاكن يبقى السؤال هل تتعض يادكتور أو تريد منا أن نصعد الموضوع الى أبعد من ذالك فنحن جاهزين للتصعيد وللعلم سوف تصل الى الجرايد فى الأيام القادمة أذا لم نرى أى تحرك منكم وتوضيح ما هو متعلق بالشركة فى مؤتمر صحفى أو تلفزونى والخيار لك

الشاطر

عضو نشط
الله يجزاك خير يا ابوالمصادر

الطـبـيـب

عضو نشط
فتحت الجروح من جديد يخوي بو المصادر اسهم المجموعة عندي للحين باسعار عالية 680 فلس

تصريحات ....وصيف ساخن واللي ببيع اسمنا هو الخسران

الله يرحم أموات المسلمين

الو بورصة

عضو نشط
نسجل شكرنا لأبو فايز الذى قام بترتيب وجمع المذكرات الخاصه فى مشاريع جراند والمجموعه00وهذا ليس بغريب على أبو فايز المميز دائما بأخباره ومصادره00 فله منا كل الشكر والتقدير00
ونتمنا من أدارة شركات مجموعة البدر والمسؤولين فى المجموعه وجراند أن يكونوا على قدر المسؤوليه وأن يعلموا بأن المساهمين متابعين ومراقبين لما تعمل أدارة شركات البدر ،، وليعلم عبدالسلام الشعيب وغيره من المسؤولين فى المجموعه أننا لانرضى بهذا العبث بأموال المساهمين ،، ويجب وضع الأمور فى مكانها الصحيح ورجوع الأسهم الى أسعارها السليمه والوفاء بعهد من كان قبلكم حتى لانفقد ثقتنا بكم وبشركاتكم ،، والله من وراء القصد00 ووفق الله الجميع لما يحب ويرضى00

دوم خسران

عضو مميز
هذه شركات وهميه ومشاريعها كرتونيه بدليل ان مشاريعها الكرتونيه من بنوك ومدن وابراج ومولات وابراج في الحرم - ووووو---- تساوي مليارات ولو فكر أي مستثمر بالدخول علىسهم هذه الشركات الوهميه ب30مليون كان يمكنه شراء كل الشركات ويتملكها عندما وصل سعرهم الى20فلس ويستولي على ملياراتهم ومشاريعهم الكرتونيه ----- لكن لا يعيرهم اي شخص إهتمام--- دليل على اننا أخر من يعلم الحقيقه ---والفاهمين حقيقتهم أبعدو عنهم---- وتركونا نواجه مصيرنا مع النصابين

جزاك الله خير يابو المصادر

بصراحه ذكرتني باللي مضى لان عندي اسهم جراند واصول والمجموعة الدولية والمستثمرون ، يعني تقريبا كل جروب البدر وبعد الانهيار اللي حصل للاسهم نسيتهم وكانه ماعندي اسهم لاني حلفت مابيع بهالاسعار لو شنو يصير واخليهم للاجيال القادمة على امل ان ترتفع الاسهم حسب توقع اخونا العزيز الموسوي والعكش في عام 2027.

نوخذه

عضو نشط
وأنا بعد وياكم بالى تشوفونه يا ابو المصادر """"" أجال القابضه """""

أبو فلسين

عضو نشط
هذولى ناس جذابه انت شوف زيد الجناعى واهو يناقز بكل جمعيه عموميه
ناس ما تستحى خذو فلوس المساهمين بالحيله والجذب ونفاق انا مادرى شلون ينامون واهم نصابين مشكلة الفلوس اللى خذوها بخديعه مشكلتها انها راحت للعلاج على البلاء اللى صابهم

xTrader

عضو نشط
خلو واحد منسق فيكم وأجتمعو بموعد محدد وطالبو بجمعية غير عادية

وجبو كم صحفي معاكم ما يضيع حق وراه مطالب

ولد البورصه

عضو نشط
كل الشكر ومن كل قلبى للاخ ابوالمصادر لى هذا المجهود الرائع والذى يصب فى مصلحه اخوانه

اخوى ابوفايز نحن معك قلبا وقالبا

أبو المصادر

عضو مميز
ذكرتنا اخوي العزيز ابو المصادر بفلوسنا اللي ضاعت في آجال القابضه ..
والى الان ننتظر الفرج من الله يرد حلالنا ..
والله يرحم سامي , انا من الناس والله بحته ومسامحه لانه انتقل الى رحمة ارحم الراحمين , الله يغفر له ويغفر لنا اجمعين ..

الكرة الحين في ملعب محافظ البنك المركزي قانون الاستقرار عطاه الصلاحيات الكاملة ست شركات بقروب واحد اوضاعهم تعيسة ليش مايندمجون

انا اقوووووووووووووووووووووووووووول لابارك الله فيهم من قرووووووووووووووب فااااااشل واهله نصابين درجه اولى ولابد من وقفه صارمه مع قرووووب الحراميه واسمحولي على الحراميه

يا أبو المصادر أتمني من الله أن يأخذ بحقك و حق كل من تسبب بأذاء الناس بمالها و رزقهم و لقمة عيش أعيالهم حسبي الله و نعمه الوكيل وكفي الله يفتحه عليك و ينور طريقك و يرزقك من حيث لا تحتسب و يفرج كربك يارب أسأل الله العزيز الجبار أن يفرج كرب كل مظلوم

بارك الله فيك يا بو المصادر , المطلوب توصيل الرسالة إلى الصحافة , اذا تبون تحطون إعلان مدفوع الأجر بجريدة , وتبون نتحاطط , أنا وياكم.

متناسين انه فيه عقاب وثواب

عمومن قروب هذا مستحيل اشتري فيه مهما كانت الاغرائات

قروب تأسس بالنصب والاحتيال وخسر الكثير

قروب ساسه .........؟

اخوي ابو المصادر تعبيرات الوجوه
الباين انك كتبتها بالغلط بالآيات القرآنية ...انتبه

نبي وقفه جاده ياشباب ونبي انوصلها للصحافه ماضاع حق من وراه مطالبه يا اخواني لازم نوقف وقفه وحده

اخوي ابو المصادر انا عندي خبر انه لك علاقه بالجرايد والصحافه او انك تعمل بالصحافه فرجاء كل الرجاء ان توصل الموضوع هذا للصحافه لكي يعرف المساهمين اللي قاعد يصير فيهم بارك الله فيك

انا معكم يا ابو المصادر لتوجيه هالكلام عبر الصحافه بشكل اعلان مدفوع وحاضر باللى تامرون فيه
ودمتم

قد اسمعت لو ناديت حيا###ولكن لاحياة لمن تنادي.....حسبي الله ونعم الوكيل....فعلا اكذب من الكذابين لو لاحق عليهم مسيلمه الكذاب كان يستحي انه يرافقهم ..والمشكله انهم مسلمين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لاتزيد المواجع خلني قد نسيت لاتقلب في قلبي صفحة الذكرياااات

كثر الكلام ماينفع ماعندك إلا الصبر وحتسابها عند الله لو الكلام بيرجع فلوسنا كان صارخنا ليل ونهار .

الله يرحم والديك صج معدنك أصيل .؟؟؟؟؟

ويرزقك من حيث لاتحتسب

الله يغفرلك؟؟؟

تحلي بالصبر يالحبيب ..ما تسوي تدعي عليهم .

الله يرحم موتى المسلمين . واحتسب عند الله ..

الله كريم وان شاء الله الوضع يتحسن , لكن ما انصح بالدعاء عليهم , القسمه من الله سبحانه , واللى يجى من الله حياه الله ;)

ودمتم

والله يابو المصادر أنا مشتريه 405 من ثلاث سنوات وحنا صراحه نترحم علي أيام سامي البدر علأقل بأيامه مانزل السهم تحت 350 بس ماقو ألا حسبي الله ونعم الوكيل علي أصحاب الشركه الحاليين

الرسالة موجودة في جريدة الوهج
على هذا الرابط
http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=27465

لكن تعجبت مافي ولا تعليق
وين الهمة

الله يجزاك خير يا ابوالمصادر

فتحت الجروح من جديد يخوي بو المصادر اسهم المجموعة عندي للحين باسعار عالية 680 فلس

تصريحات ....وصيف ساخن واللي ببيع اسمنا هو الخسران

الله يرحم أموات المسلمين

نسجل شكرنا لأبو فايز الذى قام بترتيب وجمع المذكرات الخاصه فى مشاريع جراند والمجموعه00وهذا ليس بغريب على أبو فايز المميز دائما بأخباره ومصادره00 فله منا كل الشكر والتقدير00
ونتمنا من أدارة شركات مجموعة البدر والمسؤولين فى المجموعه وجراند أن يكونوا على قدر المسؤوليه وأن يعلموا بأن المساهمين متابعين ومراقبين لما تعمل أدارة شركات البدر ،، وليعلم عبدالسلام الشعيب وغيره من المسؤولين فى المجموعه أننا لانرضى بهذا العبث بأموال المساهمين ،، ويجب وضع الأمور فى مكانها الصحيح ورجوع الأسهم الى أسعارها السليمه والوفاء بعهد من كان قبلكم حتى لانفقد ثقتنا بكم وبشركاتكم ،، والله من وراء القصد00 ووفق الله الجميع لما يحب ويرضى00

هذه شركات وهميه ومشاريعها كرتونيه بدليل ان مشاريعها الكرتونيه من بنوك ومدن وابراج ومولات وابراج في الحرم - ووووو---- تساوي مليارات ولو فكر أي مستثمر بالدخول علىسهم هذه الشركات الوهميه ب30مليون كان يمكنه شراء كل الشركات ويتملكها عندما وصل سعرهم الى20فلس ويستولي على ملياراتهم ومشاريعهم الكرتونيه ----- لكن لا يعيرهم اي شخص إهتمام--- دليل على اننا أخر من يعلم الحقيقه ---والفاهمين حقيقتهم أبعدو عنهم---- وتركونا نواجه مصيرنا مع النصابين

جزاك الله خير يابو المصادر

بصراحه ذكرتني باللي مضى لان عندي اسهم جراند واصول والمجموعة الدولية والمستثمرون ، يعني تقريبا كل جروب البدر وبعد الانهيار اللي حصل للاسهم نسيتهم وكانه ماعندي اسهم لاني حلفت مابيع بهالاسعار لو شنو يصير واخليهم للاجيال القادمة على امل ان ترتفع الاسهم حسب توقع اخونا العزيز الموسوي والعكش في عام 2027.

وأنا بعد وياكم بالى تشوفونه يا ابو المصادر """"" أجال القابضه """""

هذولى ناس جذابه انت شوف زيد الجناعى واهو يناقز بكل جمعيه عموميه
ناس ما تستحى خذو فلوس المساهمين بالحيله والجذب ونفاق انا مادرى شلون ينامون واهم نصابين مشكلة الفلوس اللى خذوها بخديعه مشكلتها انها راحت للعلاج على البلاء اللى صابهم

خلو واحد منسق فيكم وأجتمعو بموعد محدد وطالبو بجمعية غير عادية

وجبو كم صحفي معاكم ما يضيع حق وراه مطالب

كل الشكر ومن كل قلبى للاخ ابوالمصادر لى هذا المجهود الرائع والذى يصب فى مصلحه اخوانه

اخوى ابوفايز نحن معك قلبا وقالبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخوانى أنا عاجز عن الشكر لجميع المشاركين فى المأساه الى حاصلة على قروب الفقر والغشر والخديعة قروب المشاريع العملاقة الجبارة التى وضعت من الشركة رمزا فى مقدمة الشركات العملاقة فى العالم ....

على العموم وعد منى أنا وراهم وراهم بكل الطرق المتاحة من كشف الحقائق للناس وللمساهمين وأنا أدرى أن بعض الناس تقول هذا بروحة شنو راح يطلع بيده بس أنا أقول الوعد قدام والحى بشوف أن شاء الله يا دكتور
وللعلم والله العظيم أنا جديد على المجموعة وليس من الناس الى متعلقين فوق على ولاكن والله العظيم الى خلانى أكتب الموضوع هو من كثر ما أنا أشوف مشاركات من الأخوان الله يعينهم الى متعلق من الدينار والى من النص دينار وصارلهم أكثر من ثلاث سنوات أمس تم النشر فى جريدة alwhj
واليوم أن شاء الله فى جريدة zoom وراح أدزها بالفاكس حق جميع الجرايد فى الكويت وسف أرسلها الى فاكس الدكتور عبدالعزيز البدر يا أخوان الرجاء لاتسكتون على حلالكم أعيالكم أولى منهم ومن موضفينهم وأمتيازاتهم

أبو المصادر

عضو مميز
أخر المصايب

فوق كل الخساير يطلع هذا الخبر فى جرايد اليوم
إلزام المجموعة د دفع 2.5 مليون دينار بعد رفض طعنين

أفادت شركة المجموعة الدولية للاستثمار، بصدور حكم في الطعنين بالتمييز رقمي 940 /2006، 968 / 2006‏ تجاري 3، المرفوعين من المجموعة ضد البنك الاسلامي للتنمية، والذي جرى منطوقه كالتالي:‏

حكمت المحكمة بقبول الطعنين شكلا ورفضهما موضوعا، وإلزام الطاعنة (المجموعة ‏الدولية للاستثمار) المصروفات وعشرين دينارا مقابل اتعاب المحاماة، مع مصادرة ‏الكفالة في كل من الطعنين.‏

وافادت الشركة كذلك بما يلي:‏

(1) الحكم الابتدائي الزم شركة المجموعة الدولية، ان تؤدي للمدعي مبلغا قدره 2.5 مليون دينار، بالاضافة الى فائدة مادية بنسبة 7 في المئة سنويا من تاريخ ايداع ‏صحيفة الدعوى في 30 نوفمبر 2002 حتى تاريخ السداد.‏

(2) ان الشركة أصدرت في 15 ديسمبر 2005 خطاب ضمان بمبلغ 2.7 مليون دينار لمصلحة البنك الاسلامي للتنمية من احد البنوك المحلية، ضمانا لتنفيذ الحكم ‏المشار إليه، وان هذا المبلغ يمثل المبلغ المشار اليه اعلاه، بالاضافة الى فوائد بمبلغ 208.8 آلاف دينار، علما بان خطاب الضمان مغطى بنسبة 100 في المئة في المئة عن طريق حجز وديعة مقابله لدى هذا البنك.‏

(3) ان كامل قيمة خطاب الضمان قد تم عمل مخصص لها.‏

(4) ان قيمة الفائدة المُحتسبة بنسبة 7 في المئة حتى تاريخ 3 مايو 2009، طبقا لتقرير ادارة مراقبة الشؤون المالية بقسم التنفيذ الجبري، تبلغ 1.16 مليون دينار قامت الشركة بدفع مبلغ 208.8 آلاف من هذه الفوائد المُحتسبة ضمن خطاب الضمان كما هو مُشار اليه في البند (2) اعلاه.‏

(5) تجري مفاوضات حاليا مع البنك الاسلامي للتنمية، من أجل التنازل عن جزء من تلك الفوائد البنكية بمقدار 829 الف دينار، بسبب تعارضها مع الشريعة الاسلامية.‏

(6) ان اثر هذا الحكم على البيانات المالية للشركة يتراوح بين 954 الف دينار و124.9 الف دينار، حسب المفاوضات مع البنك الاسلامي للتنمية وموافقته ‏للتنازل عن الفوائد البنكية المحتسبة طبقا لحكم المحكمة المُشار اليه.‏

الشاطر

عضو نشط
لاحول ولاقوه الا بالله العظيم

أبو المصادر

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
يعنى شنو تبون عشان تصعدون السهم
السوق صاعد 70 نقطة وأنتو نازلين عكس الناس تمشون حسبى الله ونعم الوكيل فيكم صحيح لا قالو أن لم تستحى ففعل ما تشاء الله على كل ظالم جروب فاشل كرهتو الناس فيكم وغشيتوهم بالمشاريع الوهمية لاكن الوعد فى الجمعية العمومية بشوف شنو ردك على الناس أنت وشلتك الفاسده

أبو المصادر

عضو مميز
الوعد قدام يا دكتور الغفله

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة المجموعة الدولية للاستثمار سوف تنعقد يوم الاربعاء الموافق 20-5-2009 في تمام الساعة 10 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2008 كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة

أعلى