حساب نقاط الدعم و المقاومة للمضارب اليومي

SAIF1743

عضو نشط
غالبا ما يحتار البعض في نقاط الدعم و المقاومة في عمليات المضاربه اليومية و التي تعتمد كثيرا على بيانات السهم ليوم أمس ... لذلك فهناك من كتب في هذا الموضوع منذ سنوات و أولهم اخونا ابو زايد ( الهاجري ) و استخدم طريقة سهلة جدا و قد كتب موضوع في عام 2002 حول ذلك في منتدى اعمال الخليج .
و هناك برنامج يحسب لك الطريقة مثل اللي قال عنها اخونا ابو زايد جزاه الله خير و هذا الرابط

http://www.fxstreet.com/conversor/fppc/fppc.asp

و ماعليك إلا كتابة اعلى سعر و اقل سعر و سعر الآغلاق حق امس و تضغط على زر ليحسب لك 3 نقاط مقاومة و 3 نقاط دعم

موفقين

bader_10

عضو نشط
اى النقاط ناخذ بها للمضاربه ليوميه

ممكن اسال اى النقاط الثلاثه ممكن اخذ فيها

اى هل انا اختار من بين النقاط الثلاثه والخاصه بسعر الشراء او البيع

ام ان الثلاث نقاط كاها توخذ بعين الاعتبار

ارجو التوضيح للمبتدئين مثلى

بارك الله فيكم

شكرا أخ سيف على مجهودك الطيب

undefined[بس أنا مع سؤال أخونا بدر .. اللي قاله ؟أى من النقاط الثلاث تكون أقرب للصواب 123 ؟
مشكور على شتهادك ( سيف )​

SAIF1743

عضو نشط
هلا شباب
هناك ثلاث نقاط مقاومة و ثلاث نقاط دعم للسهم ... ونحن نأخذ بها جميعا ... يعني لو كسر الدعم الأول راح ينزل للدعم الثاني و اذا كسر الدعم الثاني راح ينزل للدعم الثالث و هكذا .... اما اذا تجاوز و كسر المقاومة الأولى فراح يرتفع للمقاومة الثانية و اذا ارتفع و كسر المقاومة الثانية فراح يرتفع للمقاومة الثالثة .

يرتفع = متجه ( يمكن ما يوصل )

هذي الحسبة تكون على ارقام يوم امس و هي للمضارب اليومي فقط

جربها اخي العزيز لمدة اسبوع و ستقرر مدى فعاليتها ... ابو زايد كان يتكلم عنها و يقول انها ممتازه .. لكن كل له طريقته و انت لن تخسر شيء عندما تجربها قبل التطبيق الفعلي لها ...

موفقين

أعلى