مبروك ملاك اراضي بوفطيرة صبرتوا ونلتو

الحالة
موضوع مغلق

musad

موقوف
الوزير د.صفر: توقيع 4 عقود غداً منها عقدين للبنية التحتية لابو فطيرة والاخرين لتصميم الدائري الثامن وتطوير طريق النويصب وانشاء الجسور.

يعني الوزير اليوم الموافق 5/5/2009 يوقع والف الف مبروك ياشباب

وباجر جيكو بالجرائد ياشباب وعقبال بيت العمر

هاردلك ( بومهدي )

المصدر http://www.zoomkw.com/zoomportal/UI/Article.aspx?ArticleID=35825

musad

موقوف
للرفع

Abdulla990

عضو نشط
بو مهدي ينقل اخبار و تحليلات من جرايد معروفة و مع ذلك تقولون كلام جرايد و خرابيط و انت الحين ناقل خبر من سطرين من هالموقع اللي اول مرة اشوفه (زوم كويت!!) و فرحان بهالخبر؟
سبحان الله

بومهدى75

عضو نشط
بو مهدي ينقل اخبار و تحليلات من جرايد معروفة و مع ذلك تقولون كلام جرايد و خرابيط و انت الحين ناقل خبر من سطرين من هالموقع اللي اول مرة اشوفه (زوم كويت!!) و فرحان بهالخبر؟
سبحان الله

هلا اخوى الغالى ومشكور 0 بس شنو تسوى هذا التطبيل اخوى فى اثنين فى المنتدى المطبلين (( مساعد المكار)) و(( ودى اربح ارتفاع العقار)) 0

musad

موقوف
سبحان الله
الظاهر انت عايش بالبر حجي خلك من بومهدي دش على موقع كونا وشوف الخبر ياقلبو وحره على قلبك وعلى الحساد وسلام على بمهدي وانتو اي شيشه قاعدين

ودي اربح

عضو نشط
سبحان الله

يا صباح الجوري والياسمين

ودي اربح

عضو نشط
هلا اخوى الغالى ومشكور 0 بس شنو تسوى هذا التطبيل اخوى فى اثنين فى المنتدى المطبلين (( مساعد المكار)) و(( ودى اربح ارتفاع العقار)) 0

بومهدي ههههههههههههههههه

راحت عليك وانكشفت اوراقكك
اقول بس دش على منتدي النوادي يبونك هناك الف واحد ههههههه

عذبي 71

عضو نشط
والله يا مساعد ويا ودي اربح شر البلية ما يضحك الخبر كبر الشمس وهالجماعه بيغطونه بمنخل عجايب
بس سؤال وابي اعرف جوابه
شمصلحتكم تضللون الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا نيتكم زينه اليوم قريتو الخبر بالجرايد يالله كتبو اعتذاركم قولو طلع صج الخبر اسفين جذبنه الريال مبروك العقد
ولكن: لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها اضاءت ولكن انت تنفخ في رمادي

MUSAED77

عضو نشط
والله يا مساعد ويا ودي اربح شر البلية ما يضحك الخبر كبر الشمس وهالجماعه بيغطونه بمنخل عجايب
بس سؤال وابي اعرف جوابه
شمصلحتكم تضللون الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا نيتكم زينه اليوم قريتو الخبر بالجرايد يالله كتبو اعتذاركم قولو طلع صج الخبر اسفين جذبنه الريال مبروك العقد
ولكن: لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها اضاءت ولكن انت تنفخ في رمادي

صح اللسانك

Abdulla990

عضو نشط
الظاهر انت عايش بالبر حجي خلك من بومهدي دش على موقع كونا وشوف الخبر ياقلبو وحره على قلبك وعلى الحساد وسلام على بمهدي وانتو اي شيشه قاعدين

انا ما كذبتك في نقلك و لا كذبت الخبر نفسه, راجع كلامي قبل ما ترد
انا قلت ان بومهدي ينقل اخبار و تحليلات صحيحة من مصادر مصداقيتها اكبر بكثير من موقعك و انتم تكذبونه في كل مرة لأنه ضد مصالحكم
و انت مسوي مهرجان على خبر منقول من موقع غير معروف و لا فيك صبر تنطر لما ينشرونه في الجرايد
طبعا هالحركات معروفة اسبابها و لا راح تمشي على الناس خصوصا ان السيولة شحيحة في السوق و اراضيك تحتاج سنوات طويلة علشان تصير صالحة للسكن و اقول لك و انا صادق بكلامي اني لو القاها الحين بخمسين الف ما شريتها
بالنسبة للحرة اللي على قلبي (على قولتك) هي موجودة بس مو على بو فطيرة او غير بوفطيرة, الحرة اللي في قلبي (و في قلوب آلاف الناس اللي ساكنين بالإيجار) هي على الشريطية الاستغلاليين الجشعين اللي يضاربون بسكن المواطن المسكين
و عندنا ثلاثة أمور نقدر نسويها
السلاح الأقوى و هو سلاح الدعاء عليكم بأن يمحق الله البركة من اموالكم
الأمر الثاني هو المقاطعة و الإيجارات متوفرة و لله الحمد و الحكومة ملزمة بتوفير سكن للمواطن, و حتى لو سراديب تحت الأرض احسن من استغلالكم
و الأمر الثالث هو الضغط على النواب لإصدار قوانين تجعل تجارة السكن الخاص صعبة عليكم و طبعا الشريطية و التجار الصغار ما يقدرون يصمدون لمدة طويلة.
قبل ما انسى, انا مو قاعد في شيشة مثل ما تقول
انا ما احب الجلوس عند ناس يدخنون شيشة لأن التدخين السلبي مضر بالصحة :)

عذبي 71

عضو نشط
الموت للعملاء الخونه اليهود الشريطية

musad

موقوف
Abdulla990 انت قاعد تدعي علي نفسك أنا ودي اترفع بالرد عليك بس المصداقية لها دور أنت تدري والكل يدري أنا منو عن التفلسف الزايد وسلامي حق الشريطي الكبير ب و م هـ د ي وسلامي أمانه

عذبي 71

عضو نشط
في جم اشريطي امبريالي قاعدين يحوسون بالمنتدى احذروهم قاتلهم الله

musad

موقوف
الحالة
موضوع مغلق
أعلى