خروج شركة جلوبل من شركة الابراج امس

شاطى الراحة

عضو نشط
باعت امس شركة جلوبل حصتها من الشركة يوم امس بل كامل وهي 6% يعني تقريبا 10 مليون او اقل اشوي والموضح في الملكية للشركة
غير مباشرة شركة بيت الاستثمار العالمي / 6.03%
وانشاء الله فالكم طيب خروج النحس من الشركة :)
طبعا المصدر من شركة جلوبل !!!!

real stock

موقوف
يا أخي الفاضل مشكور علي المعلومه ولكن كيف تتم عملية التخارج من سهم بالكامل دون علم إدارة البورصه مو المفروض يتم مزاد علي حصة الشركة في البورصه بسعر عادل علشان ما يضر بالمساهين و الشركة موقوفه مده طويله. فكيف تمت البيعه و علي أي أساس. إذا فعل كلمك صحيح و أنا ما أشكك فيه أو من صدرك ولكن أقول يعني عملية تلاعب جديده و تأزيم للوضع الأقتصادي.

real stock

موقوف
أبراج 5/5/2009 83 83 82 13,640,000 78 1,131,480

يا أخي الفاضل هذا تداول سهم أبراج بالأمس بعد مدة وقف و الأفصاح عن بياناتها الماليه فكيف تمت المبادله و القيمه المتداوله ألي حضرتك ذكرتها ما تقطي شيء من حصة جلوبل وأسف هل لديك معلومه أدق أو أوضح. أخاف راح يتم الأعلان قصدك عن التخارج من الأبراج و عدد كثير من أستثماراتها لكي يتسني لها تقطية ديونها و المبالغ المختلسه من قبل مجلس الأدارة و الهرب خارج البلاد. وشخصين من الشركه موقوفين بالنيابه. إذا هذا قصدك يا أخي فأنا أويد الكلم. غير هل كلام يعني سهم الابراج سوف يدخل في دوامه جديده وعلي العموم أهي من الشركات الوهمية و التي تاجرت بالعماله و شغلها مو نظيف و هذا سر الخلاف بين الملاك الكبار ومجلس الأدارة علي التلاعبات ألي يقومون بها مجلس إذارة أبراج بدون ذكر أسماء. أن الله فوق كل ضالم مستبد للأنسانيه

فهد_الكويت

عضو نشط
سؤال ياشباب
الشبكة مكانت تملك 20%
سايت البورصة 7.56 % يعني الشبكة قلت نسبته
بيت الاستثمار لازال يملك 6.03 %

real stock

موقوف
نسبة 5% تستطيع أن تشتري و تبيع أي سهم ولكن أكثر لزم موفقة إدارة البورصه ويكون مصرح بها عملية التخارج أذا كانت النسبه أكثر. ومن لديه تعليق أو زيادة معلومه ينورنه فيها جزاكم الله ألف خير.

أعلى