ما هي السعادة في نظرك ....؟؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة وسيط اسهم, بتاريخ ‏6 مايو 2009.

  1. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جميع البشر علي اختلاف اعراقهم والوانه ومعتقداتهم يبحثون عن السعاده

    فما هو مفهوم السعاده ؟

    وهل يختلف تعريف السعاده من شخص لآخر ؟

    واين نجدها ؟

    هل هي في المال ...الابناء ... الصحه ..الزواج ..
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    بطاعة الله سبحانه تعالى
     
  3. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    الســــــــــــــعادة
    من وجهة نظري تكمن السعادة بالايقان والايمان بقضاء الله وقدرة بأي امر يمر على الانسان والحمد والشكر على النعم اللتي ينعم الله سبحانة وتعالى على العبد ورضى الرحمن والطاعة والقناعة:)
     
  4. sense

    sense عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    بعض الفلاسفه القدماء عرفوها بأنها...تجنب الألم
    أما خبراء النفس فيرون أنها خلو النفس من مشاعر الخوف والقلق والذنب..
    أي راحة البال.. والمثل يقول السعادة ليست في المال ولكن في راحة البال..
     
  5. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    الســـعاده وباختصـــار انك تنام على المخده وانت مرتاح البال

    بمعنى انك ماعصيت الرحمن ولا ظلمت انسان .​
     
  6. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    السعاده هي راحة البال .
     
  7. ابو الوليد خالد

    ابو الوليد خالد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    4
    السعاده هي الخوف من الله ورجاء مغفرته وثوابه
     
  8. Q8_cat

    Q8_cat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,598
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت
    الرضا والقناعه تريح البال تخلي الانسان مطمن ومرتاح والسعاده بمفوهي البسيط وجودك بجو يحتويه الحب والاحترام اكيد بيتغلف بشعور السعاده وهذا الشعور بتكون اجمل هديه وترضيه

    تحياتي لك على الموضوع
     
  9. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    السعاده بالنسبه لي هي /

    ان اكون سبب سعادة غيري​
     
  10. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    قلب مؤمن ,,,, صحه وعافيه ,,,,(( يوم لاينفع لا مال ولا بنون )) ,,
     
  11. Rap Soul

    Rap Soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    966
    عدد الإعجابات:
    0
    السعاده بالنسبه لما احس برضى رب العالمين علي والله سعاده ما تنوصف
     
  12. Maxima

    Maxima عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    830
    عدد الإعجابات:
    1
    راحة البال + الصحه والعافيه
     
  13. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}
    السعادهـ عندي
    اكون احباب الله اشعرو بامعنى الحق


    اكون اصداقاء الناس اشعرو بامعنى القوه

    اكون اصداقاء الاشياء اشعرو بامعنى الجمال