gers.ob>>>>>>>اللاست0.006

ابو رغوده

عضو نشط
مرحبا بوخالد

ارجع لوقت المشاركات تلقى اني اول من وصى على السهم

يالربع والله ماشفت موضوعه وانا اسف وحقك علي بس خف علينا ماخليت سهم مانزلت شارته وفوقه متابعه

ابو رغوده

عضو نشط
على امرك

لو المصلحة لي وحدي مانزلت ولا شارت

يا مرحبا والله ابو نواف والله العظيم ماشفت موضوعك والساعه المباركه اللي تشارك معاي بموضوع واحد والله شرفتني

الأرستقراطي

عضو نشط
مرحبا بوخالد

ارجع لوقت المشاركات تلقى اني اول من وصى على السهم

يالربع والله ماشفت موضوعه وانا اسف وحقك علي بس خف علينا ماخليت سهم مانزلت شارته وفوقه متابعه

اثنينكم فيكم الخير والبركة ،،، بالنسبة للهدف الأول هو 0،025 و الهدف الأخير 5 سنت و الدخول الصحيح كسر الهاي اليومي ،،، يفضل الدخول بعد استراحة الغداء لتتضح الرؤيا ،،، بعد الساعة 9 مساء بتوقيت دولة الكويت وضواحيها ،،،

poorspower2

عضو نشط
اثنينكم فيكم الخير والبركة ،،، بالنسبة للهدف الأول هو 0،025 و الهدف الأخير 5 سنت و الدخول الصحيح كسر الهاي اليومي ،،، يفضل الدخول بعد استراحة الغداء لتتضح الرؤيا ،،، بعد الساعة 9 مساء بتوقيت دولة الكويت وضواحيها ،،،

اي هذا الكلام الحيو يابوخالد طيب بارك الله فيك وبارك الله في الاخوان كلهم دون استثناء

الأرستقراطي

عضو نشط

بس راح الماركت ميكر يتغدى شوفو العليمية شلون نزلو السهم ،،، شوفو لما يرجع الساعة 9 شيسوي و اشلون يرفعه ،،،

ابو رغوده

عضو نشط
بس راح الماركت ميكر يتغدى شوفو العليمية شلون نزلو السهم ،،، شوفو لما يرجع الساعة 9 شيسوي و اشلون يرفعه ،،،

تتوقع شنو غداهم بو خالد :d

انا عن نفسي طلعت من السهم وان شاء الله يرتفع ويربحون الربع كلهم

الأرستقراطي

عضو نشط
و أنا أقول اللي باع بربح مثل ما ذكرت سابقا الحمدلله ،،، لكن اذا ما كسر الهاي اليوم يكون اتخذ الخطوة الصح ،،، حتى لو يرتفع اليوم 2 سنت ،،،

The Dark

عضو نشط
:rolleyes:
و أنا أقول اللي باع بربح مثل ما ذكرت سابقا الحمدلله ،،، لكن اذا ما كسر الهاي اليوم يكون اتخذ الخطوة الصح ،،، حتى لو يرتفع اليوم 2 سنت ،،،

يعطيك العافيه بو خالد

في مجال ندش على السهم الحين ولا تشبع ؟؟؟؟

والله توني اشبك وادور هالاسهم الطيبه من زمان بس الحظ عوي :)

في انتظار الرد

الأرستقراطي

عضو نشط
:rolleyes:

يعطيك العافيه بو خالد

في مجال ندش على السهم الحين ولا تشبع ؟؟؟؟

والله توني اشبك وادور هالاسهم الطيبه من زمان بس الحظ عوي :)

في انتظار الرد

اذا اليوم كسر الهاي في ارتفاع باكر ،،، لكن ان طاح طيحته قشرة شوف لك سهم غيره ،،،

أعلى