مقارنةبين بعض اجهزة النفال والكفية

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة armr, بتاريخ ‏6 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. armr

armr عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    الرجاء من الاخوةابداء الراي في الموضوع ايهما افضل نوكيا ام HTC ام Iphon من حيث السعر والامكانات وتوفر البرامج بسهولة والاستخدام السخصي وقلت المشاكل والكفالة ولكم جزيل الشكر

2. mosq890

mosq890 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

والله انا لي تجارب مع العديد من الاجهزة بمافيها التي ذكرتها

اجهزة البوكيت بي سي محترمة بس لها استخداماتها وحاليا نوكيا تنافسها في البرمجيات فجميع البرامج الموجودة في البوكيت بي سي تقريبا تجدها في النوكيا مع فرق الحجم وطريقة الاستخدام ونظام التشغيل

والايفون محترم بس للاسف هناك بعض العيوب من وجهة نظري الشخصية مثل البلوتوث لا يمكنك استخدامه الا للسماعات فقط !

ووضع النغمات ايضا مزعج اذ يجب عليك استخدام برنامج الاي تون غير ان الكاميرا محدودة الامكانيات مقارنة بالنوكيا او السوني اريكسون ولكنه في النهاية جهاز راقي وله محبيه

المهم في النهاية انا انصح بنوكيا بشدة لانه يتوفر فيه كل ما تريد من برامج ملاحة وانترنت لاسلكي وكاميرا قوية وذاكرة كبيرة يمكن زيادة سعتها والعديد من التطبيقات الممتعة والالعاب المجانية

ولاي استفسار لا تتردد

تحياتي

3. armr

armr عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية على الرد واذا تنصحني بالنوكيا فايهما افضل وشكرا

4. mosq890

mosq890 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله يا غالي اغلب الاجهزة الجديدة تجمع جميع الامكانيات

انا شخصيا امتلك n82 الرائع جهاز متكامل كاميرا 5 ميجا وجي بي اس وميموري قابل للتطوير وانترنت لاسلكي يعني بالنسبة لي اعتبره لاب توب مصغر ;)
    عموما شوف احتياجك الشخصي واشتري بناء عليه
    يعني اذا كنت من هواة الموسيقى فهناك الكثير من الموديلات ولو من هواة التصوير فهناك اجهزة رائعة كثيرة

ادخل موقع النوكيا العربي وشوف مواصفات الاجهزة

تحياتي

حالة الموضوع:
مغلق