مقارنةبين بعض اجهزة النفال والكفية

الحالة
موضوع مغلق

armr

عضو نشط
الرجاء من الاخوةابداء الراي في الموضوع ايهما افضل نوكيا ام HTC ام Iphon من حيث السعر والامكانات وتوفر البرامج بسهولة والاستخدام السخصي وقلت المشاكل والكفالة ولكم جزيل الشكر

mosq890

عضو نشط
السلام عليكم

والله انا لي تجارب مع العديد من الاجهزة بمافيها التي ذكرتها

اجهزة البوكيت بي سي محترمة بس لها استخداماتها وحاليا نوكيا تنافسها في البرمجيات فجميع البرامج الموجودة في البوكيت بي سي تقريبا تجدها في النوكيا مع فرق الحجم وطريقة الاستخدام ونظام التشغيل

والايفون محترم بس للاسف هناك بعض العيوب من وجهة نظري الشخصية مثل البلوتوث لا يمكنك استخدامه الا للسماعات فقط !

ووضع النغمات ايضا مزعج اذ يجب عليك استخدام برنامج الاي تون غير ان الكاميرا محدودة الامكانيات مقارنة بالنوكيا او السوني اريكسون ولكنه في النهاية جهاز راقي وله محبيه

المهم في النهاية انا انصح بنوكيا بشدة لانه يتوفر فيه كل ما تريد من برامج ملاحة وانترنت لاسلكي وكاميرا قوية وذاكرة كبيرة يمكن زيادة سعتها والعديد من التطبيقات الممتعة والالعاب المجانية

ولاي استفسار لا تتردد

تحياتي

armr

عضو نشط
يعطيك العافية على الرد واذا تنصحني بالنوكيا فايهما افضل وشكرا

mosq890

عضو نشط
يعطيك العافية على الرد واذا تنصحني بالنوكيا فايهما افضل وشكرا

والله يا غالي اغلب الاجهزة الجديدة تجمع جميع الامكانيات

انا شخصيا امتلك n82 الرائع جهاز متكامل كاميرا 5 ميجا وجي بي اس وميموري قابل للتطوير وانترنت لاسلكي يعني بالنسبة لي اعتبره لاب توب مصغر ;)
عموما شوف احتياجك الشخصي واشتري بناء عليه
يعني اذا كنت من هواة الموسيقى فهناك الكثير من الموديلات ولو من هواة التصوير فهناك اجهزة رائعة كثيرة

ادخل موقع النوكيا العربي وشوف مواصفات الاجهزة

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى