مطلوب فلس كويتي اذا امكن

الحالة
موضوع مغلق
خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ (199) الاعراف
وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا (63) الفرقان

ارجو رفع الموضوع لكثرة اللغط

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال النبي صلى الله عليه وسلم: من جلس في مجلس فكثر فيه لغطهُ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك: سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ، إلا غُفر لهُ ما كان في مجلسهِ ذلك رواه الترمذي

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي الغالي ابو الوليد الي مايجوز تفتي بارك الله فيك دون علم ,,,, نعم مايجوز شراء عمله ( متداوله ) باكثر من قيمتها ولكن الفلس تم وقف التعامل به من فتره طويله واصبح غير متداول لذلك رفع الحرج عن شرائه بقيمه اكبر وانا لانها هوايه عندي شريت واشتري الفلس بخمس اضعافه ,,,,, والي مايجوز شراء الاميه فلس والعشره فلوس والخمسه فلوس والخمسين فلس امارة الكويت باكثر من قيمتها لانها متداوله والله ورسوله اعلم

ابوعمر2

عضو نشط
بارك الله فيك اخوي والله يرحم والديك ويكثر من امثالك وصاحب الموضوع قصده واضح من التجميع ان يفكر يبيعهم وقاعد يطر بطريقه ذربه

سامحوه عشانى ثاني مرة ما يعودة

انا متاكد من الناس اللي عندهم هوايه يجمعون عدد قليل من الشى اللي يحبونه مثلا قطعه واحده اوقطعتان اما كميات فهو ليس هاوي ولا محترف انما هو يتاجر واوكد انه يتاجر

محمد خليفه

عضو نشط
انا متاكد من الناس اللي عندهم هوايه يجمعون عدد قليل من الشى اللي يحبونه مثلا قطعه واحده اوقطعتان اما كميات فهو ليس هاوي ولا محترف انما هو يتاجر واوكد انه يتاجر

بسم الله الرحمن الرحيم

لا غلطان يا غالي انا عندي جنطه متروسه عملات وافلاس واقسم بالله ما اتاجر ولا ابيع وجم اخ هني طلبوا مني ابيعهم ولا ابدلهم ورفضت لا تدخل بنية الناس يا اخوي بارك الله فيك

ماجد الحربي

عضو نشط
مشكور صج انك مدير

مو عيب عليك تجمع فلوس الكويت وتبيعها على البنغاليه والهنود في صبحان عشان يصهرونها وتقول خدمه انسانية مو حرام عليك وانت عايش في خيرات هذا البلد وحاط روابط اكبر المشايخ وانت تتظلل بالدين اكيد انت مو كويتي مو ابن هذا البلد لانك مو خايف على عملتها

مشكور اخوي مدير والله يكثر من امثالك صحيح انا سامع بالموضوع هذا واجد وجزاك الله خير انك نبهت اخوانك بالمنتدى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى