معلومه مهمه

السر وينه

عضو نشط
هى معلومه جيده يحتار فيها المتداول
مثال
اذا طلبت انت سعر سهم ما ب 500 لعدد 10 الف سهم ورقم امرك 1
والمعروض مع الطلب كان 500 فلس عرض 200الف سهم بيع 200الف سهم شراء بنفس اللحظه وتراجع البروكر يقولك ماباعوك
اهنيه تحتار شلون وانا امرى الاول
فى الحالات هذى يكون شخص واحد عرض ال200 الف سهم للبيع لصفقه واحد يقابلها 200الف سهم طلب على نفس سعر البيع شارى بايع وتطلع انت منها مع ان طلبك الاول بسبب الاولويه تكون للصفقه الواحد بعدد البيع والشراء متساويه والان اللى حاصل بعدد ملايين الاسهم الحركه صايره
وهذى احدى التكتيكات اللى صايره واشخاص كثيره تجهلها وتطلب السهم بسرعه واخرتها تطيح فيها
يعنى اما بالحاله هذى تصيب او تخيب لكن النسبه الاكبر تكون من نصيب تكتيتك محترفين بجنى ارباح وهذه توقعاتى الشخصيه بعد دراسة هالحاله اللى حيرتنى من فتره ولكل سؤال اجد اجابه محيره لكن الجواب هو اللى ذكرته
وارجوا من الاخوان اذا فيه تعقيب او تعديل الافاده لتعم الجميع من هالحاله الحيره

فؤاد

عضو نشط
السر في الارقام

ممكن مطلوب تحري و سؤال من الجميع . و هذا السؤال انطرح في منتدى النوادي اليوم راجع المنتدى.

ملاحظة : الم يحن الوقت لتطلعنا على السر الدفين الكامن وراء الارقام لعلنا نربح صفقة او نجني فائدة ... هل تريد كطة لتخرج ما لديك ...السر في الارقام
مع التحية ....

السر وينه

عضو نشط
فؤاد قال:
ممكن مطلوب تحري و سؤال من الجميع . و هذا السؤال انطرح في منتدى النوادي اليوم راجع المنتدى.

ملاحظة : الم يحن الوقت لتطلعنا على السر الدفين الكامن وراء الارقام لعلنا نربح صفقة او نجني فائدة ... هل تريد كطة لتخرج ما لديك ...السر في الارقام
مع التحية ....[/quot
الموضوع انطرح بس مافيه اجابه
انا قلت اللى اعرفه وحبيت احد يعقب على كلامى ممكن نستفيد اكثر ولايوجد اى تعقيب او اجابه لكلامى عن احتكار السعر بالعرض والطلب دون تمكنك من الشراء علما بأن الطلب بسجل الاوامر يعطى الاولويه لك
انا شرحت اللى اعرفه لانى اكثر من متداول يحيره الامر هذا ومولاقى له اجابه
اما بخصوص السر وينه وراء الارقام
راح اكشفه السر وينه مع سر الارقام بس يوصل المؤشر 6000 نقطه واصفى المحافظ اللتى امتلكها لى وللغير واقولك شنو سر الارقام وان شاء الله راح تفيدك سر الارقام واذكرها لانى ماشى عليها والحمد لله 100% ارباحها تحققت
دخول المؤشر لل 6000 راح يكون بفضل البحر (والايام القادمه راح يكون الجميع وره البحر )

أعلى