قطاع البنوك معلومه من ؟؟؟

بصرك

عضو نشط
بيتك كم رايح او كم حدى خلصني

1160
صفقه وحده قبل الاغلاق
علشان يرفعون الوزني
لزوم الاغلاقات الوهميه

real stock

موقوف
يا أخي الفاضل لا أستطيع أن أقولك والله رايج 1540 أو 1730 و لكن أقولك راقب راقب راقب و كن متأكيد بالدخول لمن يكسر المقاومه بس أذا كان لديك السهم الصبر و الفرج قادم من عند الله و قول يارب

حضيرم

موقوف
يا أخي الفاضل لا أستطيع أن أقولك والله رايج 1540 أو 1730 و لكن أقولك راقب راقب راقب و كن متأكيد بالدخول لمن يكسر المقاومه بس أذا كان لديك السهم الصبر و الفرج قادم من عند الله و قول يارب

اخي لدي السهم شاري 1220 كم ابيع كم توقع هدف السهم ونت ليس مسول عن اي توصيه القرار قراري

بصرك

عضو نشط
اخي لدي السهم شاري 1220 كم ابيع كم توقع هدف السهم ونت ليس مسول عن اي توصيه القرار قراري

شاريه بسعرك وكميه
والي قاهرني من بيتك
شريته
وكان السوق6700
السوق طلع الف نقطه وخسران

حضيرم

موقوف
شاريه بسعرك وكميه
والي قاهرني من بيتك
شريته
وكان السوق6700
السوق طلع الف نقطه وخسران

بكرا راح ندش في الربح ان شاء الله بس انا ابي اللي يقول رقبو السبوع

بصرك

عضو نشط
بكرا راح ندش في الربح ان شاء الله بس انا ابي اللي يقول رقبو السبوع

انا طفشت منه السوق يرتفع اكثر من15%
واسهم تدوبل
وهو نازل

حضيرم

موقوف
تابع قطاع البنوك العرض و الطلب الساعه 8:45 صباحا وشوف الفلم الصعب الله يوفق الجميع علي ويرزقهم المال الحلال بالتوفيق و بداية أسبوع سوف تتكون فيه أقوي المضاربات العنيفه الموبادلات. راقب و تمعن. المستثمرين الله يوفقكم أن شاء الله و صباحكم كله خير و بركه

اخوي انت مطبل حيل اكيد بكرا قطاع البنوك والسوق كله صاعد شفت تصريح البنك المركزي شفت النفط شفت كم صاعد السوق الامركي والسعودي صاعد 200 اخضر عندك معلومه قوله موبس تقط كلمه وتروح

حضيرم

موقوف
أمتياز مع مرتبة الشرف بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد يا أخي بني تميم راح تشوفون العجب في هذا الأسبوع من هل القطاع والله أعلم يارب يرزق الجميع ويعطيهم علي حسن نيتهم. راقب العرض و الطلب قبل فتح الباب

اخوي انت مطبل حيل اكيد بكرا قطاع البنوك والسوق كله صاعد شفت تصريح البنك المركزي شفت النفط شفت كم صاعد السوق الامركي والسعودي صاعد 200 اخضر عندك معلومه قوله موبس تقط كلمه وتروح

بصرك

عضو نشط
مخصصات بيتك كبيره جدا مثل ماتوقعت
45مليون مخصصات الربع الاول
المخصصات اكبر من الربح المعلن

بصرك

عضو نشط
من وين عرفت

بيتك مايلعب
ومخفف المصاريف4ملايين عن الربع الاول2008
اعتمد 45مليون مخصصات الربع الاول

real stock

موقوف
أخي حضيرم صبحك الله بالخير
أولا لوكنت أطبل فما عندي طبله ولا أملك أي سهم في 2009 في قطاع البنوك و كانت لي النيه ولكن أسهمي نايمه وما تفاعلت. وناطر الفرج. وأرجع و أقول لكي يا أخي حضيرم أنا ماقلت أشتر أو بيع أنا أقول راقب وفتح العين عدل وشوف الوضع و القرار قرارك مو قراري ولا قرار أحد في المنتدي الطيب و بكل أحترام يا أخي إذا كنت تعتقد أني من المطبلين لهذا القطاع أنا مستعد أكشفلك ذمتي الماليه وصدقني من حق إذا تبين ما أملك أي سهم في هذا القطاع شنو الرهن ألي تقدر توفيه مثل 100,000 دينار أنا مستعد للمراهنه أنا أبن سوق حسابي يتداول بسوق يمكن قبل حضرتك لا تنولد و شكرا يا أخي. بالتوفيق لك و عسي رب العباد يرزقك الرزق الحلال عن الحرام و شكرا. وأسف أنا لا أقصد التصغير ودائما أقول الحمد الله علي أي حال سواء ربح أو خساره في كل شيء بأمر من الله. و يقال أنت تريد و أنا أوريد و الله يفعل ما يريد. صباحك كله خير و بركه ياحلو

حضيرم

موقوف
أخي حضيرم صبحك الله بالخير
أولا لوكنت أطبل فما عندي طبله ولا أملك أي سهم في 2009 في قطاع البنوك و كانت لي النيه ولكن أسهمي نايمه وما تفاعلت. وناطر الفرج. وأرجع و أقول لكي يا أخي حضيرم أنا ماقلت أشتر أو بيع أنا أقول راقب وفتح العين عدل وشوف الوضع و القرار قرارك مو قراري ولا قرار أحد في المنتدي الطيب و بكل أحترام يا أخي إذا كنت تعتقد أني من المطبلين لهذا القطاع أنا مستعد أكشفلك ذمتي الماليه وصدقني من حق إذا تبين ما أملك أي سهم في هذا القطاع شنو الرهن ألي تقدر توفيه مثل 100,000 دينار أنا مستعد للمراهنه أنا أبن سوق حسابي يتداول بسوق يمكن قبل حضرتك لا تنولد و شكرا يا أخي. بالتوفيق لك و عسي رب العباد يرزقك الرزق الحلال عن الحرام و شكرا. وأسف أنا لا أقصد التصغير ودائما أقول الحمد الله علي أي حال سواء ربح أو خساره في كل شيء بأمر من الله. و يقال أنت تريد و أنا أوريد و الله يفعل ما يريد. صباحك كله خير و بركه ياحلو
اخوي انا اسف وهم حقك على بس كم راح القطاع يعني بيتك والوطني كم هدافه

أعلى