لاهل الخبر بالجير عادي وانيت شفر ارجو المساعده !!

الحالة
موضوع مغلق

شاب محترم

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو المساعده يا شباب عندي مشكله

عندي وانيت شفر موديل ٩٩ الشكل الجديد قصه ال ٢٠٠٠

حجمه ١٥٠٠ المشكله الي عندي (لما اركب الجير بالغيار الثاني((اعشقه اب ٢ ))

لما اهد الكلج يقر الجير لما ارد امسك كلج و اهده مره ثانيه هم يقر اركب غيار ١

يمشي عادي و مافيه شي هالحركه ما تصير الي لما اكون واقف علي الاشاره

تصير معاي هالحركه و اخر الايام لما ازور اشوي علي الغيار الجير ما يركب علي الغيار

الي بعده لمن ابوش و اركب و ابوش و اركب علشان يركب الجير فا ماني عارف شنو مشكلته

مع انه ماكان فيه شي الجير نهائيا و ياريت من الاخوان اصحاب الخبر يفيدوني ابي جراج

شغله نظيف و فاهم ما يبطلي يجفت و ارد ابطله مره ثانيه و اذا احد يفيدني اب مكان يبيعون

فيه جير يديد بالكرتون او الي يسمونه R-new افضل حتي لو كان بره الكويت بالخليج ما عندي

اي مشكله اروح ارجو الافاده من الاخوان و شكرا

moschin0

عضو نشط
روح حق قراج الربيعه مال القيرات وخل يعطونك رقم سيمون مال كراج اكشن ممتاز بالقير عادي.. لانه اهما يتعاملون معاه..

BADR-1

عضو نشط
اما يكون عندك مشكلة بالدسك وا الصينية والفحمة او نحاسات القير -العملية سهلة استهلاك وهذي اغلب مشاكل القير العادي الا اذا جاه جر قوي تكون المشكلة بالتروس

AL_Doosari

عضو نشط
حبيبي انا كان عندي وانيت جمس موديل 2000 قير عادي وصارتلي نفس المشكلة تقريبا وعلق عندي الكلج وبعدين رحت الكراج والله مايحضرني الحين اسم الكراج وبعدين قالي عندك صينية الكلج يبيلها تبديل ودورت صينية الكلج بس ماحصلت وتعبت وانا ادور بس لقيت وحدة عند محل قطع غيار أصلي يمكن تعرفة أسمه (( البديع )) ألي بشويخ الصناعية أهوو الوحيد ألي لقيت عندة وترا نفس الوكالة بالضبط والحمدلله صارت السيارة مية مية !!
وخطاك السو واذا تبي أي استفسار أنا حاضر

شاب محترم

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب بس الصينيه توني مركبها من شهرين و ماخذها من الاهليه افضل ابي جير يديد بالصندوق

azez1111

عضو نشط
اخوي روح حق بوعلي الي بلشويخ وهو يضبطك
بس اغلب الضن انه شغلته سهله لوكات ونحاسات وصنية كلتش وفحمه بس ركب صينية سنتر تلقاها عند سوبر شوب وروح الكش ودوس علي كيفك لوووووووووووول

MR ALMAS

عضو نشط
اخويي روووح حق سيمون اسم القراج اكشن

وانت ياي من الدائري الرابع قبل دوار الاكسجين لف يمين تلقى المحل علي ايدك اليسار

اهو احسن واحد بشويخ انا مجربه وانيتي نفس وانيتك بس السالفه والله اعلم انها يمكن نحاسه

بس هل القير حييل ضعيف مو قوي اقل القليل يتعرور انا عانيت منه وايد والسبب الميكانكين اللي ما يعرفون بالقير

شاب محترم

عضو نشط
مشكورين رحتله اكشن بس كلامه مو منطقي و مو معقول علشان جذي مابي اشتغل عنده معني طول عمري عنده بس كلامه ما يازلي كلش

الحالة
موضوع مغلق
أعلى