هل الوسيط متجاوب مع المتداول ...نريد مشاركة الجميع

المحسود

موقوف
نريد مشاركة الجميع
هل الوسيط الذي يعمل معك متجاوب ام لا ينتبه الى المتداول و يتكلم بأستمرار بالهاتف هل هو مريح؟
الم يشعرك الوسيط بأنه عبء و يؤخر المتداول بسبب انشغاله مع المكالامات التليفونية
على فكرة ترى هذه الشركات ميزانيتها من المتداولين يفترض تقديم خدمة راقية يعني من غير المعقول ان كل ما تذهب الى الوسيط(الدلال) يكون دائما مشغول؟
ولا يعير المتداول اي اهتمام

المشورة

عضو نشط
هناك بعض الوسطاء متفاعلين مع المتداول إلى أبعد الحدود ، إلا أنه وبما أن ميزانية الشركات من غفا المتداولين ، فيجب على الشركات توفير طاقم يفي بطلبات المتداولين ، بمعنى أوضح وسيط للخدمة الهاتفية ، أكثر من وسيط للمتداولين .
هذا لا يمنع أن هناك شركات وساطة تهتم بالمتداول اهتمام طيب على سبيل المثال لا الحصر شركة الاتحاد للوساطة .
;););)

real stock

موقوف
يا أخي الفاضل خوش موضوع و لكن دع الخلق للخالق أولا.

أنا أقول في نفس الوقت أصابعك مو سوي. أنا الحمدالله ما وجهتني أي مشاكل مع جميع المكاتب ألي تعاملة معها بصراحه كانو بمنتهي الأخلق و الأدب و الأجترام و متعاونون جدا جدا. من وجهتي نظري أن الكل عنده مشاكل وهم يشغل باله في أمور الحياة و يا أخي كلمة الطيب تسبق الطبيب و للأسف أن كنت أشوف بعض المتداولين يعتقدون أن هذا الشخص ألي يعمل بالمكتب يفكرونه للأسف يشتغل عنده مايدري أن بعض ألي يشتري و يبع لك عنده سيوله خاصه في أكثر من ألي أهو جاي يشتري فيها أضعاف موضاعفه. يا أخي المشكله الأساسيه كلنا بشر و أحترام الصغير قبل الكبير و لاحد ينسي أن حديث الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام عندما قال ( كلكم خطائون و خير الخطأون التوبون ) و أسف علي الأطاله يا أخي الفاضل تذكر دائما أن الذين يعملون بشر وفي أحد خالي من الخطايه. الله يرزق الجميع المال الحلال بالتوفيق يا أخي الفاضل و لكي كل أحترام و تقدير.

xTrader

عضو نشط
اهم شيء لا تسمع نصيحة من بوكر

السور

عضو نشط
اهم شيء لا تسمع نصيحة من بوكر

موكلهم اخوى

انا كنت بروكر من الحرام اللى شفته واللعب قدمت استقالتى والحقيقة البروكر بشر يدور مصلحته ويدور المتداول ذو الملاءة المالية (( حلوة الملاءة المالية )) علشان يحصل عمولة كبيرة بس من تجربتى اكثر البروكرية يتلاعبون وشفت ناس واصحاب محافظ حتى بقريش ايام الجاهلية ما تشوفون منهم وانا حشمت نفسي عن دعاوى العالم وعن القيل والقال واللى يعرفنى يدرى ليش استقلت !!

وحاليا مرتاح اخر راحة والله يبعدكم عن المال المشبوه !!

المحسود

موقوف
مثال على ذالك
شخص يبي يشتري او يبي يبيع و حضرته (الدلال)قاعديتكلم بالنقال 5 دقايق 10 دقايق
و الاخ المتداول واقف مسكين لا حول ولا قوة ليش اللي بالتلفون اهم من المتداول اللي متعني و جايك؟
امور عجيبة تحصل الظاهر اللي بالتلفون شخصبة مهمة و هالمتداول مسكين ما عنده واسطة ناسي حضرته (الدلال) ان معاشه من هالمسكين هذا
يعني خلال هالدقايق جم صفقة راحت و هذا المسكين لا يقدر يبيع او يشتري
و انا اقول ان هناك وسطاء ممتازين و اكوا وسطاء عكس ذالك

مفتاح

عضو نشط
السلام عليكم
من أسباب خروجي من التداول مع البروكر اني مره كنت بشتري سهم وكان يكلم واحد مليان وطول معاه وراح السهم علي وتناجرت معاه والبروكر صديق لواحد من الربع وقاله بالحرف الواحد اللي متصل علي كل صفقه يطلبها ماتقل عن 50 الف دينار وماقدر اطنشه .... والحمد لله كان هذا لسبب توجي للتداول بالانترنت ..... منسدح بيجامة نوم ويمي الشاي والقهوه وأقلب التلفزيون على كيفي ....

real stock

موقوف
البروكر و الخفايه وراء الكواليس يا أخي محد يخرب البروكر و يخليه يتلعب أو يغش لسمحه الله مثل ما تفظلت ألي الشخص الذي ييتعامل بالرشاوي و دهن السير و في نهاية أهم بشر تخيل نفسك توضع في مكان خل نقول ماراح نبالق 7 أشخاص يكلمونك بنفس الوقت و الكل يبي شغله بسرعه و أنت عندك أشخاص و بنوك و حافظ يتصلون عليك بنفس الوقت فكيف سوف تقوم بتقطية الوضع و أرضاء الجميع. و في كل الأحوال أنا أقولك في وضع الشخص البروكر لزم يوفي مع الذي معاهم ملائه ماليه بالملايين ولو ضيع مبلغ بو مائة ألف مافي مشاكل و المكتب سوف يؤيده. أما بخصوص يا أخي الفاضل صدقني أذا راحة عليك الصفقه فأعلم أنها ليست رزقتك من الله
الله يوفق الجميع و يعطيهم علي حسن نواياهم ويرزقهم المال الحلال و شكرا و أسف علي الأطاله

ابوحمزه

عضو نشط
السلام عليكم
من أسباب خروجي من التداول مع البروكر اني مره كنت بشتري سهم وكان يكلم واحد مليان وطول معاه وراح السهم علي وتناجرت معاه والبروكر صديق لواحد من الربع وقاله بالحرف الواحد اللي متصل علي كل صفقه يطلبها ماتقل عن 50 الف دينار وماقدر اطنشه .... والحمد لله كان هذا لسبب توجي للتداول بالانترنت ..... منسدح بيجامة نوم ويمي الشاي والقهوه وأقلب التلفزيون على كيفي ....

بالفعل أفضل شىء التداول عن طريق الأنترنت ..........
أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

خبير المؤشر

عضو نشط
اخوي الله لايهنك ولا يهين الباقين روح بيتك واشترك معاهم في خدمه التداول
تقدر تحط الامر بنفسك او عن طريق التليفون ولا بمنة احد
مرات الوسيط يخسرك ومرات يفوت عليك الفرصه
وحلال اهم شي

المحسود

موقوف
صباح الخير و جمعة مباركة
تخيل لمن يجينا المستثمر الاجنبي و عندنا جذي دلالين البعض منهم عندهم خيار و فقوس ما اعتقد احد يجينا الحل الوحيد ان يدخلون البعض بدورة اسمها العلاقات المباشرة
يعني شخص يتكلم مع شخص و يحسن التصرف و يرد التحية بأحسن منها بعضهم تسلم عليه حتى ما يرد عليك السلام ...طبعا هناك دلالين ممتازين ايضا ولكن قلة مع الاسف

real stock

موقوف
أن شاء الله جمعه مباركه
تبون الصرحه لو أنا من إدارة البورصه و البنوك جان أخلي فتح الأحساب بالبورصه ما يقل عن 100,000 ألف دينار كويتي لكي تستطيع التداول. جان ماصرا حال البورصه في هل الحال. ولي ينزل مبلغه عن هذا الحد أوقف أحسابه. وما أساعده علي عمليات رهن الأسهم.
الله يوفق الجميع ويرزقهم من حيث لايحتسبون

safeway777

عضو نشط
ياجماعه والله التداول الالكتروني افضل مليون مره من الدلالين
وانا جربت التداول الالكتروني وجربت مكتب الوسيط للاعمال الماليه دلالينهم ومكتبهم مو شي وخرطي انصح بالتداول الالكتروني لان اي صفقه تتم يدزلك مسج عالموبايل فورا وانت تحط اوامرك بنفسك

أعلى