rbdc p.k وخبر

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
فاليوم 94 مليون والسعر 0.0002
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
RBID.com شركة الفرعية GLA الدولية ، وترى شركة سبايك في المبيعات
يوم الجمعة 8 مايو 2009 ، 9:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! ذات الطباعة : شركة RBID.com
نيوبورت بيتش (كاليفورنيا -- (الأعمال السلك) -- RBID. com ، وشركة بينك صحائف : RBDC -- الأخبار) أعلن أن شركة GLA الدولية للشركة شهدت زيادة كبيرة في المبيعات في أعقاب الاحداث الوطنية على الاطلاق انهايم ، كاليفورنيا مركز المؤتمرات (أيار / مايو 2nd & 3rd). وهناك عدد كبير من العوامل التي ربما تكون قد أسهمت في زيادة مبيعات وتشمل : القوي على موافقة ليه براون على فوائد قلوي والمياه ، والتسليم له من GLA قيادة فريق خطير فريق الرؤية ، وإدخال أحدث GLA قلوي المياه ونظام من قبل Muvoda). Muvoda الجديدة لشبكة المياه هي متاحة الآن للشراء في جميع أنحاء العالم من أي GLA موزع على شبكة الإنترنت.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
RBDC.PK 0.0002 0.0000


( "ق" : "rbdc.pk" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") GLA تلقى تأييد غير عادية على بعد 2 مايو 2009 من الشهرة العالمية ، ومحاضرا لتحفيز المؤلف ليه براون : "إن أحد الأمور التي اكتشفت عندما قضيت الوقت مع القيادة GLA وأصحاب الليلة الماضية هو أنهم جادون الذين الرؤية والتصميم. تصبح ناجحة هو ضرورة ايجاد وملئها. الصحة هي تريليون دولار والصناعة. حين تستطيع أن توفر للناس وهي عملية يمكن أن تجعل المياه القلوية في الحال ، فإنه لا يحصل على أفضل من ذلك. حين تستطيع أن تحدث فرقا ، لا يصدق ، وتوليد الدخل ، وقيادة بصيرة ، ان يتم التوصل إلى اتفاق ، وعصا مفترق ، فإنك سوف تسيطر على هذه الصناعة ".

وحول RBID.COM GLA شركة

RBID.COM شركة بتسويق وتوزيع منتجات الصحة والتغذية الى قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم من خلال شركة مملوكة بالكامل لGLA الدولية المحدودة GLA هي مربحة وسريعة النمو في المبيعات المباشرة للشركة والتي تشمل المنتجات الصحية والطاقة والمشروبات ، وشبكات المياه قلوي وSuperfoods ، والتي يتم تسويقها من خلال قوى متعددة الأعراق وشبكة التوزيع. GLA كما يتيح الفرصة التوزيع على مستوى القاعدة ، مع توفير التدريب والدعم الكامل من خلال تنسيق كوستا ميسا ، كاليفورنيا المقر.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.rbid.com و / أو www.glainc.net.
 
أعلى