بهبهاني يرفع قيمة يوكن 2009

الحالة
موضوع مغلق

ياسر الروقي

عضو نشط
والله صج كلامك يا اخوي توني ياي من الوكالة صج اليوم تم رفع سعر اليوكن الى 9999 دينار وما في الا دفعة جديدة من غير كاميرة خلفية وحاولت مع المدير بشتى الطرق اني اخذ بسعر العرض وما قصر زرق طلبي مع الطلبات القديمة المشمولة بالعرض بعد محاولات ولازم اخلص المعاملة باجر الصبح او ما يشملني العرض

الف مبرووك الموتر يا سعد ..... الله يعطيك خيره ويكفيك شره
واليوكن يستاهل مركب حلوو وفخم ومريح بالسفر
اذا السيارات الكوريه وصلت اسعارها 8 الالاف ماهي خساره 9 الاف في جمس يوكن​

al_jabli

عضو نشط
يا شباب ترى اليوكن كان عليه خصم لفترة محدودة وبس لو تلاحظ الاعلان ( الكمية محدودة )
- ام بالنسبة الى وكالة الساير رفع السعر بسبب الين الياباني .
ـ تصحيح المعلومات الى بعض الشباب .
يعني قبل كان اليوكن 10300 واليوم انا موجود عندهم صار السعر 9999 وبالراي الخاص : الخصم الى في رمضان ٨٨٨٨ كان على بعض الالون مثل الاسود والعنابي و الابيض ما يكون عليه طلب مثل الذهبي و الافضي
وشكرا للجميع ........ على الموضوع *

A.M.W

عضو نشط
والله مصيبة هالوكالات

بشوف الغانم التاهو

الظاهر سالفة الازمة الاقتصادية كانت كذبة ابريل لعام 2009

شباب طريقة خصم الوكالات هذي مو سالفه جديده هذي من زمان من عرفنا الوكالات وهي كل اخر سنه تسوي خصم على المواد لى عندها سواا سيارات او اجهزه كهربائه او مواد بناء او اي شي يخص الشركه ؟ والشركات كل ما اعلنوا عن خصم الناس اربطوها بالازمه العالميه للقتصاد ؟ يعني سنة 1998 ما كان فيه خصم عند الوكالات او الشركات سنه 1990 كان فيه تنزيرات 2000 فيه خصم عند الغانم وعند بهبهاني على سيارات يوكن وتاهوا بس الناس صار فيها عقده من نهيار الاقتصاد العالمي يبه هذي سالفة الخصومات ماراح تنتهي لان هذي سياسة الشركات وعلي العرض والطلب وكثر الكميه الموجوده عندهم بالمخازن اذا كثرة الكميه ومافيه شرايه سووا خصم واذا قلت الكميه وفيه شرايه ارفعوووا السعر ليش انتم مو تجار سيارات ماتعرفوا شي اسمه الوفره والندره يعني الشي النادر سعره عالي والشي المتوفر بكثر سعره الرخص ؟ وسالفة الانهيار الاقتصادي امسحوووها من خيالكم ؟ نصيحه امسحوووها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخوان انا اشوف الاسعار مستقره الحين وفي ارتفاع بسيط خصوصا بالكويت

بالنسبه لليوكن خله يقعد اخذ تاهو لان المحركات كلها نفس الشىء وتقدر تدخل اليوكن لوكالة

الغانم وتقدر تدخل التاهو وكالة بهبهانى لان الشاصى والمحركات نفسها مافى فرق

اما التويوتا مادرى سبحان الله الله رازقه مدرى متى الناس تحس انه يقص على العالم

حتى اخوى مقفل بياخذ gxr 2010 باجر بي تحسف اغلب سيارات تويوتا فيها عيب مصنعي

A.M.W

عضو نشط
انا بنطر لي بداية شهر 6 اذا اليوكم ماسوى عروض بروح اطقلي تاهو واذا الغانم نفس الشي بدزه السعودية وبطقلي يوكن من هناك

ياسر الروقي

عضو نشط
انا بنطر لي بداية شهر 6 اذا اليوكم ماسوى عروض بروح اطقلي تاهو واذا الغانم نفس الشي بدزه السعودية وبطقلي يوكن من هناك

نصيحة اخوك لا تأخذ من السعوديه لعدة اسباب منها
السعر بالسعوديه اغلا هالسنه غير السنه الماضيه لان الريال ارتفع صرف الريال السعودي كان 7100 دينار للمية الف ريال الحين 7800
وسعر اليوكن 2009 ارتفع بالسعوديه كان 125 الف ريال وصار 140 حسب ما سمعت
وهم لا تاخذ تاهو من الغانم الفرق بسيط والجمس احلا وارغب واكثر مميزات

وانت استخير وشاور
وانا كنت كاتب الموضوع الهدف منه فائدة الاخوان اللي يبون يشترون يوكن قبل لا يرفع اسعاره لكني تفاجأة في بداية الموضوع بردود سخيفه لناس مفروض ما يعلقون لان الموضوع ما يهمهم

GMC يفرض هيبته

عضو نشط
مشكور اخوي ياسر الروقي على المعلومات

عندي يوكن ذهبي للبيع ماشي ألف كيلو موديل 2009 وكاميرا خلفية
بـــــدون دبـــــــل
بــ 9500 غير قابل للمساومة ت : 66693599

والتوفيق للجميـــــــــــــــــــــع

A.M.W

عضو نشط
نصيحة اخوك لا تأخذ من السعوديه لعدة اسباب منها
السعر بالسعوديه اغلا هالسنه غير السنه الماضيه لان الريال ارتفع صرف الريال السعودي كان 7100 دينار للمية الف ريال الحين 7800
وسعر اليوكن 2009 ارتفع بالسعوديه كان 125 الف ريال وصار 140 حسب ما سمعت
وهم لا تاخذ تاهو من الغانم الفرق بسيط والجمس احلا وارغب واكثر مميزات

وانت استخير وشاور
وانا كنت كاتب الموضوع الهدف منه فائدة الاخوان اللي يبون يشترون يوكن قبل لا يرفع اسعاره لكني تفاجأة في بداية الموضوع بردود سخيفه لناس مفروض ما يعلقون لان الموضوع ما يهمهم

جزاك الله خير

kuwaity17

عضو نشط
ديترويت: تعتزم شركة جنرال موتورز الأميركية لصناعة السيارات تقديم طلب قضائي لإشهار الإفلاس في الأول من يونيو، بحسب محطة تلفزيون بلومبرج.

H a M a D

عضو نشط
حلوة نما الي علمك كثر منها متأثر بالندوات الانتخابة

هل افهم من كلامك انك تدعوا للشراء الان

عموما اسعار الوكالات غير مقبولة المقاطعة هي الحل خصوصا تويوتا
وبعدين اليوكن ارخص بالسعودية الفرق اكثر من 1000 دينار

قال ايه
قال نما قال
خووووووووووش دعايه

روح السعوديه ارخص واحسن مواصفات كل الوكالات

الحالة
موضوع مغلق