عندي هل السهم ألي عال قلبي

الحالة
موضوع مغلق

real stock

موقوف
يا أخواني و أخواتي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عسي الله يرزق الجميع أن شاء الله
يا ناس دلون درب الساعده وينه
راح ألطم اليوم
رساله خالصه من القلب يا أهل و أعضاء مجلس إدارة تميدن العقاريه
تري أمصخة السالفه كل هل التبادولات و هل المشاريع و هل وهل و هل ألي أخر المطاف و السمعه الطيبه جات علي أخر المطاف وموراضين تحركون هل السهم و طوفونه 300 شنو صاير فيكم تري الروح أطلعت و النفس زاعت
إلي متي الطيور طارة وما ظلينه ألي أحنا نلعب 280 و 290 و 295 ما لاعت جبدكم عفيه عليكم من طولة بال الله يهنيكم علي طولة البال أحب أقولكم شغله أنا ما أطبل علي السهم بس أقول يا مجلس الأداره تري حوبتي قويه وايد وما تنزل القاع و إذا ظربة القاع راح تقولون ياريت رافعينه حق هل الأنسان تري للحين النفس طيبه لا تخلوني أعطيكم حوبه ماتترقون بعدها. الله يوفقكم جميعنا يارب و يستر عليكم دنيه و أخره.

UNIX

موقوف
يا أخواني و أخواتي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عسي الله يرزق الجميع أن شاء الله
يا ناس دلون درب الساعده وينه
راح ألطم اليوم
رساله خالصه من القلب يا أهل و أعضاء مجلس إدارة تميدن العقاريه
تري أمصخة السالفه كل هل التبادولات و هل المشاريع و هل وهل و هل ألي أخر المطاف و السمعه الطيبه جات علي أخر المطاف وموراضين تحركون هل السهم و طوفونه 300 شنو صاير فيكم تري الروح أطلعت و النفس زاعت
إلي متي الطيور طارة وما ظلينه ألي أحنا نلعب 280 و 290 و 295 ما لاعت جبدكم عفيه عليكم من طولة بال الله يهنيكم علي طولة البال أحب أقولكم شغله أنا ما أطبل علي السهم بس أقول يا مجلس الأداره تري حوبتي قويه وايد وما تنزل القاع و إذا ظربة القاع راح تقولون ياريت رافعينه حق هل الأنسان تري للحين النفس طيبه لا تخلوني أعطيكم حوبه ماتترقون بعدها. الله يوفقكم جميعنا يارب و يستر عليكم دنيه و أخره.

الله يعينك أخوي،،،

بس هل انت تبيهم يرفعون السهم علشان تبيعهم كميتك اللي تملكها؟ هل هذا منطق؟

و ليش تدعي عليهم علشان ما يترقعون؟ هذا سوق طلب و عرض و ياما انزلت علينا أسهم ما دعينا و لا سوينا شي، لأن بالأول و الأخير أنت اللي رحت بريولك المقاصة و طلعت رقم تداول و أنت بريولك رحت البنك و حولت البيزات و انت بلسانك طلبت من الدلال يشتريلك السهم.

وسع صدرك يالغالي و عسى ربي يعينك.

mish3l

عضو نشط
مابعد الصبر الا الفرج

وسهمك جاهز للانطلاق قريبا اربط حزام الامان وتمتع بالرحله

السهم مو للبيع

والله اعلم

real stock

موقوف
أنا ما أدعي يا أخي الفاضل علي أحد الله يستر علي الجميع و يرزقهم من حيث لايحتسبون
ومشكور يا أخي علي التفائل لرفع الروح المعنويه
أشكركم علي المؤازره يارب يفرج همكم و يفرجها عليكم من اوسع أبوابه يارب ياكريم

real stock

موقوف
يعني السهم راح يطلع فوق 300 اليوم شنو رائيك يا أخي و الله العلم أن صانع السوق قاعدلي قعده بس الله وكيلك إذا ما يوخرون عني اليوم تري راح أرفعه و قصبن عليهم أطلبه من فوق و أنزله عليهم وعلي وعلي أعدائي مومشكله أشل حركتهم وخليهم يتكبدون خساره اليوم موشرط في هل السهم في أسهم ثانيه ياريت يفتحون الحنفيه وراح يشوفون الوضع. ه ه ه ها

real stock

موقوف
تمدين ع 320 3 90,000
تمدين ع 315 7 120,000
تمدين ع 310 4 130,000
تمدين ع 305 5 320,000
تمدين ع 300 3 140,000

تمدين ع 295 1 10,000
تمدين ع 290 5 280,000
تمدين ع 285 5 270,000
تمدين ع 280 1 100,000
تمدين ع 270 1 10,000

670,000 800,000

sprite

عضو مميز
أكد لـ الوطن أن الملاءة المالية للشركة جيدة
محمد المرزوق: مؤشرات نتائج «التمدين العقارية» في الربع الأول جيدة

كتب تامر حماد: قال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة «التمدين العقارية» محمد جاسم المرزوق أن الملاءة المالية للشركة جيدة وتوفر لها القدرة على اقتناص أي فرصة استثمارية متاحة مؤكداً أن ميزانية الشركة تؤكد ما أقوله لافتاً الى أن الأزمة المالية العالمية كان لها تأثير كبير على كافة الأسواق والقطاعات ولم ينج منها أي قطاع لكن «التمدين العقارية» تاثرت بالأزمة بشكل طفيف للغاية.

وأوضح المرزوق في تصريح خاص لـ «الوطن» أن المؤشرات الأولية لنتائج «التمدين العقارية» في الربع الأول من العام 2009 مبشرة وجيدة مقارنة بنتائج الشركة في الربع الرابع من العام 2088، موضحاً أن مدققي الحسابات لم ينتهوا بعد من اعتماد البيانات المالية للربع الأول نظرا لأن الشركة يندرج تحت مظلتها 4 شركات ولابد أن يتم تجميع ميزانيتها بشكل كامل حتى يتم الاعلان بشكل رسمي عن البيانات المالية للربع الأول التي من المتوقع أن يتم الاعلان عنها في وقت قريب جداً.

تاريخ النشر 10/05/2009

الحالة
موضوع مغلق
أعلى