انذار بانفجار خصوصا لمستثمر جاد

alnader2004

عضو نشط
الظاهر ان الأخ تركي فهمني غلط
ياتركي الظاهر انت من الاشخاص اللي نفوسهم حامظه
انا كنت اقصد وينك يعني كنت ابي تحليلك للسهم اليوم وهذا ان دل على شي فهو يدل على ثقتي بتحليلك لهذا السهم لأنك اكثر واحد درس السهم
على العموم مشكور وجزالك الله خير وشرهتك على اذا قريتلك موضوع

love life

عضو نشط
عزيزي تركي 2000

أنا الحمد لله كسبان انا ايش سويت علشان دايما السهم ده يمنكحني

اشتريت كميه طيبة ب 0.45 وبعت النصف ب 0.6 والربع اليوم بعته ب 0.81 باقيلي ربع ابيعة دحين برضه كسبان ولا هيطلع أكسب أكثر

على فكرة الطريقة هذه اكتشفت انها مرة حلوة مع السهم هذا

تركي2000

عضو محترف
النادر

والله النادر انا اعتقد اني كنت ارد عليك اول باول

بكل ما اعرفة لا زدت ولا نقصت مما اعرفه

لكن الاسلوب كان واضح انا انا رميتكم في شغلة وتبرات منها لدرجة اني بديت اتهرب

ياخ نادر ترا انا والله اني ما زلت خسران وانا كتبت الكلام هذا ومبلغ جامد

لكن كان عزائي انه فيه احد كسب من الاخوان

علشان كذا لازم تحط في بالك اني برذة ما اتحمل اني اشعر ان احد يخسر معاي

كافي خسارتي

وانا بصراحة ما اعرفك من اول
ولا استطيع اني احكم عليك
لكن كثير مما تعرضول للملامة من بعض الاخوان

واسلوبك كيف فيهع نوع ممن الملامة وليس استفسار

عموما اذا انت ترى اني غلطت عليك

فانا اسف يالنادر

واخ عزيز

love life

عضو نشط
الاخ النادر

الاستاذ تركي كانت نصيحته واضحة وصريحة وهو على ما أعتقد انه مو لازم ينام جنب الكمبيوتر علشان يرد عليه أو على غيري

ولا داعي للألفاظحامضة...................

حيث أن سياسة المنتدى معروفة بأي شخص باستطاعتة انه يبدي رأيه مع ملاحظة أن الاستاذ تركي في جميع توصياته يختم بأنه عليكم المراجعة شخصيا وانه غير مسؤول عن النتائج إنما هو يفكر بصوت عالي حرصا منه على الاخوان في المنتدى حيث أنه يحب المكسب للجميع ولا يرضى الخسارة لأحد

love life

عضو نشط
الاستاذ تركي 2000

ايش تتوقع اليوم في هذا السهم نزول ولا طلوع انشاء الله كل يوم بيسوي لنفسة إغلاق اعلى من اليوم اللي قبله

ابوريم

عضو نشط
الاخ تركى بما انك ابخص واعلم بهذا السهم المجنون حقا :)
هل ندخل به الان ام ننتظر علما اخر سعر .69
دون تحمل اى مسؤوليه تجاهك
الرد لو تكرمتم

alnader2004

عضو نشط
عزيزي ابو ريم
اللي اشوفه ان التجميع بدا بشكل بسيط على 0.71
ولاتاخذ كلامي على محمل الجد
انتظر تركي هو اخبر واحد بهالسهم

المسلم

عضو نشط
السلام عليكم و رحمتة و بركاتة
اخي تركي عندك فكرة كم عدد اسهم الشركة

تركي2000

عضو محترف
يا شباب

انا شايف ان السهم اللي حاصل عليه هو تخوف من قبل المضاربين وايضا المستثمرين لكن السهم صاير عليه تجميع ولانه سهم مجنون اثار مخاوف الناس منه

لكن باختصار والمفيد ان الشركة شركة ممتازة جدا ومجالها ممتاز ولا خوف منها لكن بسبب الطيران العالي والنزول المخيف سبب ربكة للناس

ولو تلاحظون ان اليوم هذي التداول فيه قليل مقارنة بالايام اللي فاتوا

عموما انشاء الله نرى طيران مرة اخرى وعموما متى ما السهم يتعدي 0.95 اتوقع له ان كسر وازال مخاوف الكثير وبالتالي تحليق جيد

لذا انصح بالمتابعة

ومتى ما بدى بارتفاع في السعر والحجم يفضل الدخول

تحياتي للجميع

وربكم كريم

alnader2004

عضو نشط
خبر بعد الإغلاق وانشاء الله يفتح على قاب
الله كريم
http://biz.yahoo.com/bw/040818/185675_1.html
وهذي ترجمة الخبر
يَطْحنُ المزادُ المحدودةَ. تعليات فوق عمليةِ الوكالةِ
أغسطس/آب الأربعاءِ 18, 6:29 مساءً إي تي

دالاس --( سلك عملِ) -- أغسطس/آب. 18, 2004 -- يَطْحنُ مزادَ المحدودةَ. (شراشف وردية: أي يو إم إل - أخبار) اليوم يُسرَُّ لتَجديد تقدّمِه فيما يتعلق بالمقرَ دالاس واقع في عُمقِ Ellum. الأصدقاء، حَمَلة أسهم وأصحاب وكالات متوقّعون متشوّقون لمعرفة تطويرِ المكتبِ الرئيسيِ الذي سَيُكملُ قريباً. إنّ البنيةَ خارج كاملةُ تقريباً لإسْكان 100 % زيادة في الموظّفين ووسيلةِ التدريب 3,000 قدم مربّعِ. وسيلة التدريب سَتُتآلفُ مع الطرقِ القياسيةِ مِنْ العمليةِ تَخْصُّ إلى التسويق على الإنترنتِ وإستعمالِ الأجهزةِ المطلوبةِ.
بينما مزّقَ العديد مِنْ منافسي طاحونةِ المزادِ العملياتَ، يَشْعرُ الشركةُ بالثقة بأنّه سَيَصِلُ 4.875$ هدف مِن قِبل بسرعة تدريب وإدارة مالكي وكالةِ جدّدِ لإسْتِعْمال هذه الفرصةِ الجديدةِ المثيرةِ بشكل كفوء في التسويق على الإنترنتِ.

بسبب الرَدِّ الساحقِ لمَنْح وكالة وتحقيقاتِ مستثمرِ، طواحين مزادِ أَسّستْ a قسم إتصالاتِ متعلّق بالشركاتِ جديدِ الذي نُظّمَ لعَرْض a رَدّ أكثر مناسبة إلى إلكترونيةِ وتحقيقاتِ هاتفِ. تَكلّمنَا مع معظمكم الذي دَعونَا شخصياً، ونحن نُهيّئُ توزيعَ بريد إلكتروني بمعلوماتِ الوكالةِ لأصحابِ الوكالات المتوقّعينِ، مطوّرو منطقةِ وتحقيقاتِ عامّةِ.

طواحين مزادِ تَقْبلُ الملخَّصاتَ الآن للمواقعِ التاليةِ: القطار الذي يُمركزُ المدربين وموظفي ومخزنِ والشركةِ والنداءِ خدماتَ زبائن. رجاءً وجّهْ كُلّ التحقيقات إلى Human.Resources@AuctionMills.com أَو 214-747-2292، يَضْغطُ 3.

يَطْحنُ المزادُ فريقاً سَيَتطلّعُ إلى سمعيةِ منك قريباً أَنْ تُراجعَ الفرصَ إرتبطتْ بملكيةِ الوكالةِ.

يَطْحنُ المزادُ المحدودةَ. يُجهّزُ الجمهورُ مَع a نظرة سرّية ومحترفة وسهلة إلى المُشَارَكَة في سوقِ إي باي على الإنترنتَ. يُزوّدُ دلاّلو إي باي المجرّبينِ الزبائنِ مَع a طريقة تَحويل مواد غير مستعملة إلى نقدِ. تَأْخذُ الشركةُ ملكية الموادِ في الحقيقة لكي تُباعَ بالمزاد إزالة الإزعاجِ وأهدرتْ وقتاً إرتبطتْ بعمليةِ البيع وتَسْمحُ للزبائنِ الفرصةَ للإسْتِفْاَدة من العلاقةِ الحاليةِ ذلك مزادِ يَطْحنُ المحدودةَ. لَها بإي باي.

الأمور ناقشتْ في هذا البيان الصحفي "بيانات تقدمية." البيانات التي تَصِفُ الأهدافَ أَو الأهدافَ أَو خططَ الشركةَ المستقبليةَ بياناتَ تقدميةَ أيضاً وخاضعة لبَعْض الأخطارِ والحيرةِ، بضمن ذلك الأداءِ الماليِ للشركةِ وتقديرات في البورصةِ سهمِه، الذي يُمْكِنُ أَنْ يُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ تلك المُتَوَقّعةِ.

للمزيد من المعلومات حول Auction Mills المحدودة. وفرص إرتبطتْ بإمتِلاك موقعِ طواحينِ مزادِكِ الخاصِ: www.auctionmills.com

--------------------------------------------------------------------------------
الإتصال:
For Auction Mills المحدودة.
باتريك آرنيت، 214-747-2292
الفاكس: 214-889-5540

أعلى