شخص عنده خبره بادارة المحافظ والاستثمار المال

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة you&me, بتاريخ ‏11 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. you&me

you&me عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ممكن يكون الكل سمع العباره هاذي من ناس وايد لكن المهم انك تثق بشخص يدير الامور الماليه بطريقه صحيحه مع المصداقيه .
    والله الحمد عندي خبره بادارة المحافظ واستثمار المال بالسوق مع ارباح مجزيه ونسبة المخاطره قليله .
    وللعلم الفرصه موجوده لكل شخص ينتهز الوقت .
    وكل الامور قانونيه يعني عقود واتفقات تحفظ الحقوق.

2. أبوفلان

أبوفلان عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    أخوي يعني مثلا لوعطيتك مبلغ 5 آلاف بالشهر جم يطلعلي ؟

وهل البيع والشراء يكون يومي بالنسبة لك يعني كل يوم تشتري اسهم وتبيع جذي الطريقة ولا شنو بالضبط ؟

3. قناص_السوق

قناص_السوق عضو نشط

عدد الإعجابات:
    223
    حيلة ذكية

ديرو بالكم بشروط العقد يغريكم و يقول لكم حتى لو خسرتو ما اخليك تخسر اقل من 80% من راس مالك و شوف شنو راح يسوي وياك

اول شي ماكو ضمان ان ما يشتغل حق نفسه و يكون عنه عملاء و محفظه حاصه فيهم باسم عميل معاه بالنصب

و شنو دليل ما عنده عميل يتعامل وياه , بحيث يكون لهم محفظه خاصه فيهم , وربح و تمويل محفظتهم يكون على حساب محفظتكم , يعني مقابل ان يخسركم لمصلحة حسابهم الاخر بشكل يكون رسمي بالعقد طالما خسارتكم ما تنزل عن 80%

و اذا انتو خسرتو طبعا من صالحهم اهم واهم لازم يخسرونكم في ظروف طارئة ( لو عندهم عميل و لهم محفظه خاصه فيهم ) حتى يمولون محفظتهم ما يكسرونها على حسااااب خسارتكم وحسب العقد ان خسارتكم تكون قانونية و انتو مساكين ما تدرون عن عصابتهم

==================
    مكشوفه ترى واذا بتقولي يا صاحب الاعلان شنو تستفيد انت راح تستفيد تكون اكبر قيمه محفظه ماليه و بالتالي تديرون يمكن حتى مجلس ادارة

وطبعا بالعقد يقولكم اربحكم و من الربح مثلا لكم 80% واهو 20% فعلا صحيح كلامه يربحكم ...... ويحط الارباح ال 20% في محفظتهم و في حال اذا صار ازمه بالسوق لازم يخسر محفظتكم و يشتريها عشان ينقذ محفظته :) , واهي هذي الخطه كله تعتبر كضمان لتمويل واستمرار محفظته

4. you&me

you&me عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اول شي احي روح التعاون والضن السيىء بالناس.
    ثاني شي انا مونصاب وياريت لا تقذف الناس قبل ماتعرفهم .
    وثالث شي اذا كنت تعتقد انك فاهم بادارة المحافظ والاستثمار ياريت تفيد الاعضاء الي يطلبون النصيحه .
    رابع شي انا عندي شهاده منها تخصص ادارة المحافظ والاستثمار يعني انا مو قاعد انصب ولا لاف على الناس واقول اني افهم .
    واذا عندك دليل انه عندي محفظه ياريت اتقدمه علشان تكشفني ازياده عند الاعضاء .
    وبعدين قبل لا تقولي كل هذا واتعب نفسك اسالني على الاقل شلون الطريقه او شنو بسوي او شلون طريقة عمل المحفظه بعدين تكلم.
    العموم شكرا على مشاركتك بموضوعي .
    وتحياتي للجميع.

5. you&me

you&me عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يا ابوفلان راجع الخاص

6. قناص_السوق

قناص_السوق عضو نشط

عدد الإعجابات:
    223
    ...............
    ..........................

7. Humax

Humax موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ، الاخ الكريم q84q8y جزاك الله كل خير لحرصك على مصلحة أخوانك بالمنتدى ، وأضم صوتي معاك لعدم الانسياق وراء كل أعلان أو توصية ، إذا المحافظ الكبرى التابعة لبنوك وشركات استثمارية متخصصة أعلنت خساير ضخمة وهي تحت رقابة البنك المركزي فما بالك بشخص غير معروف وليس تحت رقابة أحد ، الحذر الحذر ، اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

حالة الموضوع:
مغلق