شخص عنده خبره بادارة المحافظ والاستثمار المال

الحالة
موضوع مغلق

you&me

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن يكون الكل سمع العباره هاذي من ناس وايد لكن المهم انك تثق بشخص يدير الامور الماليه بطريقه صحيحه مع المصداقيه .
والله الحمد عندي خبره بادارة المحافظ واستثمار المال بالسوق مع ارباح مجزيه ونسبة المخاطره قليله .
وللعلم الفرصه موجوده لكل شخص ينتهز الوقت .
وكل الامور قانونيه يعني عقود واتفقات تحفظ الحقوق.

أبوفلان

عضو نشط
أخوي يعني مثلا لوعطيتك مبلغ 5 آلاف بالشهر جم يطلعلي ؟

وهل البيع والشراء يكون يومي بالنسبة لك يعني كل يوم تشتري اسهم وتبيع جذي الطريقة ولا شنو بالضبط ؟

قناص_السوق

عضو نشط
حيلة ذكية

ديرو بالكم بشروط العقد يغريكم و يقول لكم حتى لو خسرتو ما اخليك تخسر اقل من 80% من راس مالك و شوف شنو راح يسوي وياك

اول شي ماكو ضمان ان ما يشتغل حق نفسه و يكون عنه عملاء و محفظه حاصه فيهم باسم عميل معاه بالنصب

و شنو دليل ما عنده عميل يتعامل وياه , بحيث يكون لهم محفظه خاصه فيهم , وربح و تمويل محفظتهم يكون على حساب محفظتكم , يعني مقابل ان يخسركم لمصلحة حسابهم الاخر بشكل يكون رسمي بالعقد طالما خسارتكم ما تنزل عن 80%

و اذا انتو خسرتو طبعا من صالحهم اهم واهم لازم يخسرونكم في ظروف طارئة ( لو عندهم عميل و لهم محفظه خاصه فيهم ) حتى يمولون محفظتهم ما يكسرونها على حسااااب خسارتكم وحسب العقد ان خسارتكم تكون قانونية و انتو مساكين ما تدرون عن عصابتهم

==================
مكشوفه ترى واذا بتقولي يا صاحب الاعلان شنو تستفيد انت راح تستفيد تكون اكبر قيمه محفظه ماليه و بالتالي تديرون يمكن حتى مجلس ادارة

وطبعا بالعقد يقولكم اربحكم و من الربح مثلا لكم 80% واهو 20% فعلا صحيح كلامه يربحكم ...... ويحط الارباح ال 20% في محفظتهم و في حال اذا صار ازمه بالسوق لازم يخسر محفظتكم و يشتريها عشان ينقذ محفظته :) , واهي هذي الخطه كله تعتبر كضمان لتمويل واستمرار محفظته

you&me

عضو نشط
حيلة ذكية

ديرو بالكم بشروط العقد يغريكم و يقول لكم حتى لو خسرتو ما اخليك تخسر اقل من 80% من راس مالك و شوف شنو راح يسوي وياك

اول شي ماكو ضمان ان ما يشتغل حق نفسه و يكون عنه عملاء و محفظه حاصه فيهم باسم عميل معاه بالنصب

و شنو دليل ما عنده عميل يتعامل وياه , بحيث يكون لهم محفظه خاصه فيهم , وربح و تمويل محفظتهم يكون على حساب محفظتكم , يعني مقابل ان يخسركم لمصلحة حسابهم الاخر بشكل يكون رسمي بالعقد طالما خسارتكم ما تنزل عن 80%

و اذا انتو خسرتو طبعا من صالحهم اهم واهم لازم يخسرونكم في ظروف طارئة ( لو عندهم عميل و لهم محفظه خاصه فيهم ) حتى يمولون محفظتهم ما يكسرونها على حسااااب خسارتكم وحسب العقد ان خسارتكم تكون قانونية و انتو مساكين ما تدرون عن عصابتهم

==================
مكشوفه ترى واذا بتقولي يا صاحب الاعلان شنو تستفيد انت راح تستفيد تكون اكبر قيمه محفظه ماليه و بالتالي تديرون يمكن حتى مجلس ادارة

وطبعا بالعقد يقولكم اربحكم و من الربح مثلا لكم 80% واهو 20% فعلا صحيح كلامه يربحكم ...... ويحط الارباح ال 20% في محفظتهم و في حال اذا صار ازمه بالسوق لازم يخسر محفظتكم و يشتريها عشان ينقذ محفظته :) , واهي هذي الخطه كله تعتبر كضمان لتمويل واستمرار محفظته

اول شي احي روح التعاون والضن السيىء بالناس.
ثاني شي انا مونصاب وياريت لا تقذف الناس قبل ماتعرفهم .
وثالث شي اذا كنت تعتقد انك فاهم بادارة المحافظ والاستثمار ياريت تفيد الاعضاء الي يطلبون النصيحه .
رابع شي انا عندي شهاده منها تخصص ادارة المحافظ والاستثمار يعني انا مو قاعد انصب ولا لاف على الناس واقول اني افهم .
واذا عندك دليل انه عندي محفظه ياريت اتقدمه علشان تكشفني ازياده عند الاعضاء .
وبعدين قبل لا تقولي كل هذا واتعب نفسك اسالني على الاقل شلون الطريقه او شنو بسوي او شلون طريقة عمل المحفظه بعدين تكلم.
العموم شكرا على مشاركتك بموضوعي .
وتحياتي للجميع.

you&me

عضو نشط
أخوي يعني مثلا لوعطيتك مبلغ 5 آلاف بالشهر جم يطلعلي ؟

وهل البيع والشراء يكون يومي بالنسبة لك يعني كل يوم تشتري اسهم وتبيع جذي الطريقة ولا شنو بالضبط ؟

يا ابوفلان راجع الخاص

قناص_السوق

عضو نشط
اول شي احي روح التعاون والضن السيىء بالناس.

مشكور ما قصرت

ثاني شي انا مونصاب وياريت لا تقذف الناس قبل ماتعرفهم .

لا محشوم

وثالث شي اذا كنت تعتقد انك فاهم بادارة المحافظ والاستثمار ياريت تفيد الاعضاء الي يطلبون النصيحه .

فدتهم باللعبه شلون تصير من النصابين

رابع شي انا عندي شهاده منها تخصص ادارة المحافظ والاستثمار يعني انا مو قاعد انصب ولا لاف على الناس واقول اني افهم .

الناس تاخذ هالشهادات حق تفيد نفسها مو تفيد غيرها .... و كل واحد لا بد ان يدرس ادارة المحافظ حتى يقدر يدير محفظته

واذا عندك دليل انه عندي محفظه ياريت اتقدمه علشان تكشفني ازياده عند الاعضاء .

انا ذكرت في كلامي ان النصابين يكون عندهم محفظه مو باسمهم و انما يتعاملون مع عميل اخر تكون المحفظه باسم العميل مع النصاب شريك للنصاب في الجريمه حتى لا ينكشفون ....

وبعدين قبل لا تقولي كل هذا واتعب نفسك اسالني على الاقل شلون الطريقه او شنو بسوي او شلون طريقة عمل المحفظه بعدين تكلم.
العموم شكرا على مشاركتك بموضوعي .
وتحياتي للجميع.

ما يبيله بتقول عقد لي عموله بالربح و لك حد ادني بالخساره يعني ما راح تخسر وايد و فعلا تربح شي بسيط لكن وقت الي محفظتك انت و عميلك (لا اقصدك انت شخصيا ) يحوشها ازمه تنجبر تخسر غيرك عشان تمول محفظتك و تنقذها على افا غيرك .... ودائما الخساره قيمتها اكثر من المدخول :)

...............
..........................

Humax

موقوف
السلام عليكم ، الاخ الكريم q84q8y جزاك الله كل خير لحرصك على مصلحة أخوانك بالمنتدى ، وأضم صوتي معاك لعدم الانسياق وراء كل أعلان أو توصية ، إذا المحافظ الكبرى التابعة لبنوك وشركات استثمارية متخصصة أعلنت خساير ضخمة وهي تحت رقابة البنك المركزي فما بالك بشخص غير معروف وليس تحت رقابة أحد ، الحذر الحذر ، اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى