بورصة الكويت !

nokia70

عضو نشط
السلام على الجميع .
يا جماعة الخير انا بصراحة استغرب كلام الاغلبية بالمنتدى !!!
يا اخوانه احنا في بورصة الكويت يعني التحليلات العلميه والمنطقية ما تنفع في بورصة الكويت !!
السهم يرتفع من الدوانيات والشاليهات (حتى لو ان الشركة خسرانه) والدليل ان ايام حرب تحرير العراق كانت صفارة الانذار شغالة والسوق قاعد يرتفع !!
وين الخبرة يا اخوان ؟؟
الخلاصة ان الخبر اهو اهم شي يفيدك والا التحليلات قليل ما تصيب .
والله يوفق الجميع ويرزكم انشالله .

شراره

موقوف
كلامك عين العقل يا نوكيا هذا الكلام الصحيح ماينفع لاتحليل ولا أرباح وله أي شي في شي أسمه هوامير كل يوم يلفون على جم سهم ياخذون خيره ويتنقلون للسهم اللي وراه واللي بعده وبعدين اللي بعده ويمرون على الشركه الربحانه ويرفعون سعره وبطريقهم شركه خسرانه هم بعد يرفعونه وياخذون خيره ويمشون عنه وعلى هل الحاله بلا تحليل بلا شارتات بلا بطيخ في شي أسمه معارف وشم أخبار فقط لا غير

أنا أؤيد كلامك يانوكيا ،،

leesaeed

عضو نشط
يا اخ شراره وال nokia70 السوق أنشاء الله زين , وصحيح كلامكم أنه فيه هوامير وحيتان في السوق يرفعون ونزلون الي يبونه وهذا من حقهم ولكن ولكن ولكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن المعطيات الي تقدمها البورصه ومراقبه البنك المركزي ومراقبه ميزانيه الشركات المقدمه للبورصه تفرض علي ,أنا المتداول أنا المتداول أنا المتداول أنا المتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداول المفروض مني أن أقيم كل شركه وأصولها وعملها وأرباحها الربع سنويه والنصف الأول والربع الثالث وميزانيه الشركه السنويه.
سيدي المفروض أن أدرس هذه المعطيات قبل ما أشتري ,لا وبعد أزيدك ما أبيع بأي سعر , أبيع بالسعر الي أنا أشوفه صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــص .

الله يوفق الجميع للرزق الحلال

المهذب جداً

عضو مميز
.

يا سلام عليك يا نوكيا 70

والله بردت قلبي

كلامك 100%

العامل الأهم في رفع الأسهم هو سلوك المتعاملين

من الأدلة الواضحة سهم شركة جيزان العقارية

.

أعلى