تمويل الخليج الي متى

الخسران

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2004
المشاركات
13
هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع وخصوصا الأعضاء الكرام
منذ فترة طويله اشتريت كميه كبيره بسعر 400 فلس ولقد نفذ صبري
وقررت ان أبيعه بخساره مؤقتا استثمر بأي سهم اخر ومن ثم اعود لتمويل
الخليج مره أخرى لأن قناعتي أن تمويل الخليج سهم جامد يتحرك فقط نزولا
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
حرام عليك يا اخوي تبيعه اصبر ترا كل هذا ضغط و تجميع

ترا ارباحه جدا ممتاره اذا اخر السنه وصلت ارباحه 40 فلس راح يكون سعره العادل تقريبا 500 فلس ....... الصبر مفتاح الفرج

والله اعلم
 

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
اصبروا !!!

القيمة الدفتريه للسهم 414 فلس وسعره الحالي 360 فلس !!!!!!!!!!!!

وعلى فكره هناك شركه اسمها مينا جت للطيران وبيت التمويل الخليجي يملك

50% من الشركه والاسبوع الماضي تم تشغيل اول طائرة مما يعكس ارباح ممتازة للربع الثالث باذن الله وتوقعات المراقبين تشير بأن ارباح نهايه السنه تقدر 50 فلس
 

bu3zoz

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2003
المشاركات
1,095
الإقامة
الكويت: بلاد المسك والورد
بسم الله الرحمن الرحيم

«بيت التمويل الخليجي» ينفذ مشروعات ضخمة في البحرين ودبي بقيمة 3 مليارات دولار
كتب حسين كمال: اعلن عضو مجلس ادارة «بيت التمويل الخليجي» ورئيس مجلس ادارة شركة «التعمير الخليجية العقارية» الدكتور فؤاد عبدالله العمر عن قيام «بيت التمويل» بتنفيذ عدة مشروعات ضخمة منها مشروع مرفأ البحرين المالي المقدر تكلفته بحدود بليون و300 مليون دولار والذي يتم انشاؤه على مدار 6 أعوام.
وقال العمر ان المشروع يساهم فيه العديد من المستثمرين الاستراتيجيين والذين وصل عددهم الى 50 مستثمرا من دول مجلس التعاون وخاصة من الكويت والسعودية.
واضاف العمر ان «بيت التمويل الخليجي» ينوي انشاء بنك تجاري في البحرين على ان ينتهي العمل فيه مع بداية العام المقبل، مؤكدا ان هذا البنك سيكون له دور كبير في تنفيذ المشاريع الكبرى بالاضافة الى تواجده المالي والمصرفي في هذه الدولة.
وبين ان سوق الكويت يعد قويا من بين كافة الاسواق الاخرى نظرا للاستقرار الذي تتمتع به والتطور الاقتصادي الملحوظ عليه، لافتا بان كافة المستثمرين يتطلعون الى فرص استثمارية مناسبة في مشاريع كبرى داخل الكويت مصحوبة بالتسهيلات التي تقوم عليها الدولة بحيث توفر عائدا مناسبا.
وذكر ان الكويت في الوقت الحالي تتمتع باقتصاد قوي ولديها وفرة مالية كبيرة، لكن لا يوجد هناك جهاز فاعل يوفر المشاريع الكبرى ويعطيها تسهيلات تحميها من اي عقبات تقابلها.
ولفت العمر الى ان «بيت التمويل الخليجي» اتفق اخيرا مع حكومة دبي على اقامة مشروع كبير تصل مساحته الى 22 مليون قدم مربع لانشاء منتزه ترفيهي وكذلك اراض سكنية وتسمى «دبي لاند» وتصل كلفة المشروع بحدود بليون ونصف بليون دولار، ويتم تنفيذه على مراحل بمشاركة شركاء استراتيجيين.
وحول السوق العقارية في الكويت ودول الخليج قال العمر ان الاستثمار العقاري يتنامى التعاون الخليجي ليكون قطاعا استثماريا جذابا يوفر اصولا ذات مخاطر مناسبة وعوائد ملائمة، كما تنوعت الادوات الاستثمارية المرتبطة به، وتزداد جاذبية الاصول العقارية في المنطقة في الوقت الحالي نتيجة لتقلبات الاسواق العالمية والهجرة المضادة لرؤوس الاموال بحثا عن فرص مناسبة لتوظيفها، وعلى ضوء هذه التوجهات والتغيرات الايجابية تم تأسيس شركة التعمير الخليجي العقارية بغرض السعي نحو ايجاد الفرص العقارية والاستثمارية المناسبة لمساهميها ومستثمريها.
واكد ان آلية عمل الشركة تقوم على اساس الحرص والرعاية الدائمة للعلاقة مع المستثمرين الاستراتيجيين من خلال توفير الفرص الاستثمارية المناسبة والنصيحة الفنية الملائمة ضمن اقصى درجات المهنية والاحتراف والشفافية والانفتاح.
واشار الى ان الشركة تسعى جاهدة الى توفير الفرص الاستثمارية المناسبة بالتعاون مع المساهمين الرئيسيين فيها والذين يقدمون افضل الدعم الفني واحسن الفرص الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي وفي غيرها.
وحول ارتفاع اسعار العقارات في الكويت وبعض الدول الخليجية قال العمر ان سبب الارتفاعات الحالية هو الاستقرار الامني وانخفاض العوائد بالاضافة الى عدم وجود مجالات استثمارية اخرى ولاسيما كثرة الطلب على العقارات في الوقت الحالي
 

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
[SIZE=7]بداية الانطلاقة انشاءالله وتمتعوا بالرحلة[/SIZE]
 
أعلى